كهرباء ومياه دبي تفوز بجائزة شركة المياه الذكية للعام 2018
آخر تحديث 10:50:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"كهرباء ومياه دبي" تفوز بجائزة "شركة المياه الذكية للعام 2018"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "كهرباء ومياه دبي" تفوز بجائزة "شركة المياه الذكية للعام 2018"

كهرباء ومياه دبي
دبي -وام


 فازت هيئة كهرباء ومياه دبي بجائزة "شركة المياه الذكية للعام 2018" ضمن جوائز المياه العالمية "GWA" خلال حفل أقيم ضمن فعاليات "القمة العالمية للمياه 2018" التي عُقدت مؤخراً في العاصمة الفرنسية باريس وحضرها أكثر من 650 من الخبراء والمتخصصين وكبار مسؤولي شركات ومؤسسات المياه من القطاعين العام والخاص في جميع أنحاء العالم.

وتسلم الجائزة نيابة عن سعادة سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس لهيئة كهرباء ومياه دبي المهندس عبدالله عبيدالله النائب التنفيذي للرئيس لقطاع المياه والهندسة المدنية.

وتأتي الجائزة تقديراً لجهود الهيئة في تنفيذ أحد أكبر مشاريع البنية التحتية المتقدمة لعدادات المياه الذكية في العالم على الإطلاق حيث نجحت الهيئة في استبدال 518 ألف عداد ميكانيكي ليحل محلها عدادات ذكية في وقت قياسي لتتم مراقبة وقراءة 300 ألف عداد منهم عن بُعد كل 15 دقيقة ما مكّن الهيئة من تحسين توافر قراءة العدادات إلى نسبة 99.9%.

وأعرب الطاير عن سعادته بهذا التقدير العالمي الذي حظيت به جهود الهيئة في مجال التحول الذكي لعملياتها التشغيلية وخدماتها من بين كبرى المؤسسات الخدماتية الرائدة وأكثرها تقدماً على مستوى العالم.

وقال سعادته إننا نستلهم خططنا واستراتيجيتنا في هيئة كهرباء ومياه دبي من الرؤية الطموحة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وتعمل الهيئة وفق توجيهات القيادة الرشيدة للوصول إلى أهداف مئوية الإمارات 2071 ورؤية الإمارات 2021 وخطة دبي 2021 لتأمين مستقبل سعيد وحياة أفضل للأجيال القادمة ورفع مكانة الدولة لتكون أفضل دولة في العالم.

وأضاف أن هذه الجائزة المرموقة عالمياً تعد واحدة من أبرز الإنجازات التي تضاف إلى سجل الهيئة الحافل بالإنجازات المحلية والإقليمية والعالمية ..وتبرز الجائزة جهود الهيئة الداعمة لمبادرة دبي الذكية التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لجعل دبي المدينة الأذكى والأسعد عالمياً ..وقد أطلقنا مبادرة التطبيقات الذكية من خلال عدادات وشبكات ذكية بهدف سرعة الاستجابة لإعادة التوصيل الفوري عند الانقطاع مع ترشيد الاستهلاك الذكي عبر العدادات الذكية ومراقبة تفاصيل الاستهلاك بشكل دقيق ولحظي وفي أي وقت تعزيزاً لرفاهية وسعادة جميع المواطنين والمقيمين ودعم استدامة الموارد.

وأوضح أن الهيئة حصدت أكثر من 170 جائزة محلية وعالمية مرموقة في الأعوام الثلاث الأخيرة ..وعلى صعيد المقارنات المعيارية فيما يتعلق بشبكات المياه فقد حققت إنجازات عالمية وانخفض معدل الفاقد في شبكة المياه إلى 7.1 في المائة مقارنة مع 15 في المائه في أمريكا الشمالية.

من جانبه قال المهندس عبدالله عبيدالله النائب التنفيذي للرئيس لقطاع المياه والهندسة المدنية إن جائزة شركة المياه الذكية للعام 2018 تحظى بأهمية مضاعفة لما تحظى به من تقدير عالمي بين المؤسسات الخدماتية الكبرى حول العالم.

وأضاف أن الهيئة أظهرت قدرات داخلية استثنائية من خلال تهيئة وصيانة منظومة البنية التحتية المتقدمة لعدادات المياه الذكية بالكامل مع استبدال الحلول المعتمدة على الألياف الضوئية بحلول مؤتمتة مطورة داخلياً وإنشاء أربع لوحات بيانات تشغيلية لإدارة الشبكة الذكية ما أسهم في تحقيق وفورات بلغت نحو 5.2 مليون درهم ..كما نجحت الهيئة من خلال التحكم عن بُعد في العدادات الذكية المركبة في تحديد ومعالجة 12 ألف حالة تسرب للمياه و3600 خلل و800 حالة زيادة أحمال مما حقق وفورات إجمالية بلغت نحو 32 مليون درهم.

 

   

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كهرباء ومياه دبي تفوز بجائزة شركة المياه الذكية للعام 2018 كهرباء ومياه دبي تفوز بجائزة شركة المياه الذكية للعام 2018



GMT 14:39 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

دبي تنظم فعاليات احتفالية في اليوم الوطني الـ47

GMT 01:18 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مواصلات الإمارات تفتتح مركز خدمة المتعاملين في جويزع

GMT 01:05 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

جنايات دبي تنظر أول قضية سرقة لعملة "بيتكوين"

GMT 00:28 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

طرق دبي تفوز بجائزتين شرق أوسطيتين للتميز

GMT 00:19 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"أراضي دبي" تدشن "تمليك كيوب"

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates