كوبلر يعرب عن قلقه من الاشتباكات الدائرة بمنطقة أبو سليم في العاصمة طرابلس
آخر تحديث 10:50:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كوبلر يعرب عن قلقه من الاشتباكات الدائرة بمنطقة أبو سليم في العاصمة طرابلس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كوبلر يعرب عن قلقه من الاشتباكات الدائرة بمنطقة أبو سليم في العاصمة طرابلس

مارتن كوبلر
طرابلس _ صوت الإمارات

دعا المبعوث الأممي لدي ليبيا ، مارتن كوبلر، للتهدئة والحوار وحماية المدنيين وعدم استهدافهم، أو ممتلكاتهم. وأضاف المبعوث الأممي في تغريدة عبر حسابه على «تويتر» الجمعة، أنه قلق من الاشتباكاتت الدائرة في منطقة أبو سليم بطرابلس.

يأتي ذلك فيما قالت مصادر طبية ، إن الاشتباكات الدائرة في منطقة أبو سليم بالعاصمة طرابلس، أسفرت عن سقوط ستة قتلي، حتي الآن، بينهم اثنان من المدنيين، عقب تجدد الاشتباكات اليوم ، بين المجموعات المسلحة في المنطقة، وفقا لقناة «ليبيا» الجمعة.وأكد شهود عيان بالعاصمة أن مستشفى بوسليم للحوادث استقبل جرحى إثر اشتعال النيران في عدد من السيارات بفعل القصف ، فيما قال الناطق باسم الهلال الأحمر، محمد المصراتي، إنه لا توجد إحصائية بعدد القتلي، حتي الآن، مشيرا إلى أنهم يسعون إلى إجلاء الأسر العالقة في مناطق الاشتباكات.

وأضاف المصراتي، « انه تم إجلاء أسرة واحدة ، فيما نقل 4 مصابين إلى المستشفي الميداني في باب العزيزية»، لافتا إلى اشتعال النيران في منازل ومحال عدة.ي أتي ذلك في وقت يؤكد سكان من منطقة الاشتباكات سماع دوي قذائف بشكل كثيف، كما تشتعل ألسنة اللهب، في بعض العقارات. وفقا لذات المصدر.كما طالت النيران المندلعة في جوانب من المنطقة، المدرسة القرآنية للنساء بمسجد الزبير بن العوام، وفقا لصور يتداولها رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وانتشرت قوات غنيوة (قوة الردع المركزي والتدخل المشتركة) قرب سجن أبوسليم بعد إخراج جماعة البركي من مصنع البيبسي .وأشار المصدر إلى أن القوات تحاول الآن السيطرة على العمارات القريبة من وزارة الداخلية قرب الجسر الحديدي بطرق المطار، حيث تضررت مباني عدة جراء القصف، فضلا عن احتراق بعض المحال والسيارات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كوبلر يعرب عن قلقه من الاشتباكات الدائرة بمنطقة أبو سليم في العاصمة طرابلس كوبلر يعرب عن قلقه من الاشتباكات الدائرة بمنطقة أبو سليم في العاصمة طرابلس



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates