الفيفا يعلن عن 55 لاعباً مرشحين للتشكيلة المثالية لعام 2017
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الفيفا يعلن عن 55 لاعباً مرشحين للتشكيلة المثالية لعام 2017

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفيفا يعلن عن 55 لاعباً مرشحين للتشكيلة المثالية لعام 2017

الاتحاد الدولي لكرة القدم
لندن – صوت الإمارات

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن قائمة تضم 55 لاعباً مرشحين للدخول للتشكيلة المثالية في العالم لعام 2017. ولم يتواجد النجم المصري الدولي محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي ضمن القائمة التي أعلنها الفيفا . ولم تضم القائمة التي شملت 55 لاعبًا اسم أي لاعب عربي أو أفريقي وكان جميع اللاعبين من قارتي أوروبا وأمريكا الجنوبية.

المرشحون الـ 55 هم :

حراس المرمى (5): جيانلويجي بوفون (إيطاليا/يوفنتوس)، ودافيد دا خيا (أسبانيا/مانشستر يونايتد)، وكيلور نافاس (كوستاريكا/ريال مدريد)، ومانويل نوير (ألمانيا/بايرن ميونيخ)، ويان أوبلاك (سلوفينيا/أتلتيكو مدريد).

المدافعون (20): دافيد ألابا (النمسا/بايرن ميونيخ)، وجوردي ألبا (أسبانيا/برشلونة)، وداني ألفيش (البرازيل/يوفنتوس/باريس سان جيرمان)، وجيروم بواتينج (ألمانيا/بايرن ميونيخ)، وليوناردو بونوتشي (إيطاليا/يوفنتوس/إي سي ميلان)، ودانييل كارفاخال (أسبانيا/ريال مدريد)، وجورجيو كيليني (إيطاليا/يوفنتوس)، ودييجو جودين (أوروجواي/أتلتيكو مدريد)، وماتس هاملز (ألمانيا/بايرن ميونيخ)، وفيليب لام (ألمانيا/بايرن ميونيخ)، ودافيد لويز (البرازيل/ باريس سان جيرمان/تشيلسي)، ومارسيلو (البرازيل/ريال مدريد)، وخافيير ماسكيرانو (الأرجنتين/برشلونة)، وبيبي (البرتغال/ريال مدريد/بشيكتاش)، وجيرارد بيكيه (أسبانيا/برشلونة)، وسيرخيو راموس (أسبانيا/ريال مدريد)، وتياجو سيلفا (البرازيل/باريس سان جيرمان)، وصامويل أومتيتي (فرنسا/برشلونة)، وأنطونيو فالنسيا (الإكوادور/مانشستر يونايتد)، ورافاييل فاران (فرنسا/ريال مدريد).

لاعبو الوسط (15): تياجو ألكانتارا (أسبانيا/بايرن ميونيخ)، وسيرخيو بوسكيتس (أسبانيا/برشلونة)، وكاسيميرو (البرازيل/ريال مدريد)، وفيليبي كوتينيو (البرازيل/ليفربول)، وإيدين هازار (بلجيكا/تشيلسي)، وأندريس إنييستا (أسبانيا/برشلونة)، وإيسكو (أسبانيا/ريال مدريد)، ونجولو كانتي (فرنسا/تشيلسي)، وتوني كروس (ألمانيا/ريال مدريد)، ونيمانيا ماتيتش (صربيا/تشيلسي/مانشستر يونايتد)، ولوكا مودريتش (كرواتيا/ريال مدريد)، ومسعود أوزيل (ألمانيا/آرسنال)، وبول بوجبا (فرنسا/مانشستر يونايتد)، وماركو فيراتي (إيطاليا/باريس سان جيرمان)، وأرتورو فيدال (تشيلي/بايرن ميونيخ).

المهاجمون (15): جاريث بايل (ويلز/ريال مدريد)، وكريم بنزيمة (فرنسا/ريال مدريد)، وإدينسون كافاني (أوروجواي/باريس سان جيرمان)، وكريستيانو رونالدو (البرتغال/ريال مدريد)، وباولو ديبالا (الأرجنتين/يوفنتوس)، وأنطوان جريزمان (فرنسا/أتلتيكو مدريد)، وزلاتان إبراهيموفيتش (السويد/مانشستر يونايتد)، وهاري كاين (إنجلترا/توتنهام هوتسبر)، وروبرت ليفاندوفسكي (بولندا/بايرن ميونخ)، وروميلو لوكاكو (بلجيكا/إيفرتون/مانشستر يونايتد)، وكيليان مبابي (فرنسا/موناكو/باريس سان جيرمان)، وليونيل ميسي (الأرجنتين/برشلونة)، ونيمار (البرازيل/برشلونة/باريس سان جيرمان)، وأليكسيس سانشيز (تشيلي/آرسنال)، ولويس سواريز (أوروجواي/برشلونة).

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفيفا يعلن عن 55 لاعباً مرشحين للتشكيلة المثالية لعام 2017 الفيفا يعلن عن 55 لاعباً مرشحين للتشكيلة المثالية لعام 2017



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates