سلطان الجابر يستعرض رؤية الإمارات لمستقبل الصناعة عالمياً في نيويورك
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سلطان الجابر يستعرض رؤية الإمارات لمستقبل الصناعة عالمياً في نيويورك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سلطان الجابر يستعرض رؤية الإمارات لمستقبل الصناعة عالمياً في نيويورك

سلطان الجابر
نيويورك _ صوت الإمارات

استعرض معالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير دولة، رؤية الإمارات العربية المتحدة لدور القطاع الصناعي في بناء الازدهار الاقتصادي العالمي عبر مساهمته الفاعلة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، مشيراً إلى أن البشرية ما زالت تعمل على بناء مستقبل تنعم فيه بالازدهار الاقتصادي ويعم فيه الأمن والأمان والسلم والاستقرار قارات العالم كافة.

جاء ذلك خلال «ندوة وزارية رفيعة المستوى» عقدتها منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية بالتعاون مع كل من البعثتين الدائمتين لدولة الإمارات والاتحاد الفيدرالي الروسي لدى الأمم المتحدة والقمة العالمية للصناعة والتصنيع، وذلك على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة بمشاركة مجموعة من الوزراء وكبار قادة الشركات الصناعية والمنظمات غير الحكومية والأكاديميين من مختلف دول العالم.

وقال معالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر في كلمته خلال الندوة: «إننا نشهد اليوم ثورة صناعية رابعة تتميز باستخدام واسع للتكنولوجيا الرقمية والإنترنت في التطبيقات الصناعية كافة ومع ما توفره هذه التقنيات الجديدة من فرص كبيرة للمجتمعات الإنسانية فإنها في الوقت ذاته تضعنا أمام العديد من التحديات التي يجب أن نتعاون لفهمها ووضع الحلول الملائمة لها لنتمكن من توظيف هذه التقنيات في بناء الازدهار الاقتصادي العالمي وتوفير مستقبل أفضل لكل شعوب العالم».

دور إيجابي

وأوضح معاليه أن إطلاق القمة العالمية للصناعة والتصنيع من دولة الإمارات يعكس الرؤية بعيدة المدى للقيادة وحرصها على أن يكون لدولة الإمارات دور إيجابي فاعل ومؤثر في الحوار المثمر والبنّاء بين الشرق والغرب وإطلاق المبادرات العالمية الهادفة إلى خير البشرية جمعاء، مشيراً إلى أن العالم يحتاج اليوم إلى تضافر جهود القطاعين العام والخاص والمنظمات غير الحكومية والأكاديميين لضمان وضع القطاع الصناعي العالمي على مساره الصحيح بما يسهم في تحقيق التنمية المتوازنة والمستدامة.

أهداف التنمية

من جانبه شدد لي يونغ المدير العام لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية في كلمته على ضرورة تبني القمة العالمية للصناعة والتصنيع منصة للدفع نحو مزيد من مساهمة الدول في تحقيق أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة.

و أكد أن إطلاق القمة العالمية للصناعة والتصنيع جاء في توقيت مثالي ليوفر للعالم الذي يواجه طفرة هائلة في تطبيقات الثورة الصناعية الرابعة.

وشهدت الندوة جلسة نقاش أدارها بدر سليم سلطان العلماء رئيس وحدة صناعة الطيران في شركة المبادلة للاستثمار ورئيس اللجنة التنظيمية للقمة العالمية للصناعة والتصنيع وشارك فيها وزراء صناعة من مختلف دول العالم.

منصة للرخاء

تعتبر «القمة العالمية للصناعة والتصنيع» مبادرة مشتركة بين وزارة الاقتصاد في دولة الإمارات ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية «اليونيدو» كمنصة لتحقيق الرخاء العالمي بما يخدم جميع شعوب العالم.

وعقدت الدورة الافتتاحية للقمة العالمية للصناعة والتصنيع في أبوظبي خلال الفترة من 27 إلى 30 مارس الماضي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلطان الجابر يستعرض رؤية الإمارات لمستقبل الصناعة عالمياً في نيويورك سلطان الجابر يستعرض رؤية الإمارات لمستقبل الصناعة عالمياً في نيويورك



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates