شركة النقل البحري تشارك في الندوة الدولية الأولى لأمن وسلامة الحدود البرية والبحرية
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شركة النقل البحري تشارك في الندوة الدولية الأولى لأمن وسلامة الحدود البرية والبحرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركة النقل البحري تشارك في الندوة الدولية الأولى لأمن وسلامة الحدود البرية والبحرية

جدة - صوت الامارات

تشارك الشركة الوطنية للنقل البحري مجموعة البحري، في المعرض المصاحب للندوة الدولية الأولى لأمن وسلامة الحدود البرية والبحرية (التحديات والحلول)، التي تعقد في فندق هيلتون جدة خلال الفترة من 15 إلى 19 أكتوبر 2017م، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، وزير الداخلية، حيث أكدت الشركة التزامها التام بتعزيز نمو قطاع النقل السعودي على المدى الطويل.
وجاءت مشاركتها من خلال قطاع البحري للخدمات اللوجستية التابع لمجموعة البحري، والمدرج ضمن أفضل 10 شركات متخصصة في نقل البضائع الثقيلة في العالم، فيما تهدف الندوة التي نظمتها المديرية العامة لحرس الحدود، إلى تعزيز الأمن والسلامة على الحدود البرية والبحرية بالمملكة على المستويات الوطنية والإقليمية والدولية، في حين يوفر الحدث منصة استراتيجية لتبادل الخبرات والمعرفة والأفكار بين رجال وسيدات الأعمال على مستوى العالم.
وأوضح نائب رئيس البحري لإدارة السفن عبدالعزيز صبري أن مشاركة البحري في هذا الفعالية المرموقة تمكننا من مواءمة أهدافنا وخططنا الاستراتيجية باستمرار مع التطورات والاتجاهات المتغيرة في مجال النقل البحري، وتساعدنا على رفع الوعي بما نقوم به، وتعزيز علاقاتنا مع الجهات الفاعلة في القطاع الذي نعمل فيه، فضلاً عن استكشاف آفاقٍ جديدة للنمو.
وأفاد صبري أن الفعالية أتاحت لنا فرصةً قيمةً لنكون جزءاً من الحوار المتعلق بسلامة وأمن الحدود البحرية، وساعدتنا على الاستفادة من التجارب والأفكار التي تملكها الجهات الرائدة في قطاع النقل البحري عالمياً، وما نزال ماضين في طريقنا نحو تعزيز مكانة المملكة العربية السعودية كونها من إحدى أهم بوابات النقل والخدمات اللوجستية في المنطقة والعالم".
ويستند قطاع البحري للخدمات اللوجستية إلى مسيرة حافلة تمتد إلى 37 عاماً وأسطولٍ مصممٍ بشكلٍ خاصٍ لنقل أنواع متعددة من البضائع في رحلة واحدة، كما أنه يعد الجهة الرائدة في توفير خدمات الخطوط الملاحية مباشرة من موانئ الساحل الشرقي وخليج الساحل الأمريكي وكندا إلى جدة ودبي والدمام ومومباي، بما في ذلك خدمة التوقف على طول خطوط الشحن في البحر الأبيض المتوسط وأوروبا.
وتُعَد شركة البحري مرجعاً معتمداً في صناعة النقل البحري العالمية من حيث معايير السلامة والجودة وحماية البيئة التي توليها أولوية وأهمية قصوى, وتقديراً لأدائها المتميز ومساهماتها الاستثنائية في هذه الصناعة، حصلت الشركة على العديد من الجوائز الإقليمية والدولية خلال فترة الـ 39 عاماً الماضية، بما في ذلك ‏شهادتي "آيزو ‏‎9001‎‏" و"آيزو 14001" , كما حصلت الشركة عام 2016 على شهادة ‏QUALSHIP 21‎‏ المرموقة التابعة لخفر ‏السواحل الأمريكي، والتي تُمنَح فقط للناقلات التي تستوفي أكثر معايير الجودة والسلامة صرامة. وبذلك، فقد انضمت شركة البحري إلى نخبة من المشغلين الذين حصلوا على هذه الشهادة والتي تهدف إلى تحديد وتقدير مشغلي الناقلات الأجنبية العاملة في الولايات المتحدة الأمريكية الذين يمتازون بأعلى مستويات الجودة، وتقدم حافزاً للارتقاء بمستوى قطاع النقل، علماً بأن أقل من 10% من السفن والناقلات التي تقصد الموانئ الأمريكية تستوفي متطلبات برنامج QUALSHIP 21.
وينخفض معدل حالات الإصابة المسجلة (‏TRFC‏) لدى البحري ‏بنسبة أقل من 40% عن المعدل القياسي في قطاع الشحن، ‏كما أن معدل القصور في مطابقة آلية التفتيش والرقابة من قِبل ‏دولة الميناء (‏PSC‏) هو 40% مقارنة بالمعايير العالمية.‏

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة النقل البحري تشارك في الندوة الدولية الأولى لأمن وسلامة الحدود البرية والبحرية شركة النقل البحري تشارك في الندوة الدولية الأولى لأمن وسلامة الحدود البرية والبحرية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates