صوت الإمارات - ياسمين رئيس تستعد لبدء تصوير مشاهد مسلسلها الجديد

ياسمين رئيس تستعد لبدء تصوير مشاهد مسلسلها الجديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ياسمين رئيس تستعد لبدء تصوير مشاهد مسلسلها الجديد

ياسمين رئيس
القاهرة _ صوت الإمارات

تبدأ شركتا The Producers وفيلم كلينك تصوير المشاهد الأولى من مسلسل أنا شهيرة.. أنا الخائن المقتبس عن ثنائية روائية تحمل الاسم نفسه للكاتبة نور عبد المجيد، والذي من المقرر أن يتكون من جزءين، كل واحد منها 30 حلقة يقدم القصة نفسها من وجهة نظر مختلفة عن الأخرى، لتكون هذه هي المرة الأولى التي يقدم فيها مسلسل عربي بهذه الطريقة.

يتولى إخراج المسلسل أحمد مدحت في تعاونه الثاني مع The Producers بعد ظرف أسود، وكتبت السيناريو نور عبد المجيد مؤلفة الثنائية، فيما كشفت الشركتان عن الشخصيات الرئيسية التي تجسد أبطال المسلسل، لتكون ياسمين رئيس بطلة أنا شهيرة، فيما يقوم الفنان القدير أحمد فؤاد سليم بدور والدها مدحت عبد الرحمن، وتؤدي حنان سليمان دور الأم وياسر علي ماهر دور الخال، وسوف تُعلن الشركتان قريبًا عن النجم الذي يؤدي شخصية رؤوف (الخائن).

أنا شهيرة وأنا الخائن رواية من جزئين مقتبسة عن أحداث حقيقية سجلتها الكاتبة نور عبد المجيد، وقد صدرت عن الدار المصرية اللبنانية على كتابين في عام 2013، تحكي الكاتبة من خلالها على لسان بطلي القصة شهيرة ورؤوف حكايتهما من وجهة نظر كل منهما بشكل منفصل بالكتابين، ويقدم الكتاب الأول القصة كما عاشتها شهيرة، ويقدم الثاني وجهة نظر رؤوف الطرف الآخر في العلاقة، وتتخذ من الخيانة الزوجية والانتقام بطلًا رئيسيًا في الحكاية، فبعد أن قام رؤوف بخيانة شهيرة تقرر الأخيرة الانتقام بنفس الطريقة، بدافع الانتقام والثأر لكرامتها الشخصية لكن الأمر كان مريرًا علي كليهما.

وتأتي خطوة تحويل الثنائية إلى مسلسل، استمرارًا في سعي The Producers لاستثمار الأعمال الأدبية العربية الناجحة غير المستغلة سينمائيًا وتليفزيونيًا، فقد سبق أن حصلت الشركة على حقوق تحويل سلسلة رجل المستحيل للكاتب نبيل فاروق إلى عمل فني، وتعاونت سابقًا مع فيلم كلينك في تحويل رواية هيبتا للمؤلف محمد صادق إلى فيلم هيبتا: المحاضرة الأخيرة الذي تجاوزت إيراداته 26 مليون جنيه في شباك التذاكر.

ويُعد المسلسل أيضًا استمرارًا للتعاون بين شركتي The Producers وفيلم كلينك، حيث شاركا في إنتاج شيخ جاكسون للمخرج عمرو سلامة، والذي يمثل مصر في ترشيحات جائزة أوسكار لأفضل فيلم أجنبي، بالإضافة إلى أفلام وردة وهيبتا: المحاضرة الأخيرة للمخرج هادي الباجوري ولامؤاخذة للمخرج عمرو سلامة وقبل زحمة الصيف للمخرج الراحل محمد خان.

نور عبد المجيد كاتبة روائية شغلت العديد من المناصب منها مسؤول تحرير مجلة مدى بالسعودية، ومساعد رئيس تحرير مجلة روتانا، وصدر لها العديد من الدواوين والروايات الناجحة مثل ديوان وعادت سندريلا حافية القدمين، روايات الحرمان الكبير، نساء ولكن وأريد رجلًا التي تحولت إلى مسلسل تلفزيوني يحمل الاسم نفسه عام 2015.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - ياسمين رئيس تستعد لبدء تصوير مشاهد مسلسلها الجديد  صوت الإمارات - ياسمين رئيس تستعد لبدء تصوير مشاهد مسلسلها الجديد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - ياسمين رئيس تستعد لبدء تصوير مشاهد مسلسلها الجديد  صوت الإمارات - ياسمين رئيس تستعد لبدء تصوير مشاهد مسلسلها الجديد



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال أنيقة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة

GMT 16:42 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

صحافية تكشف أسرار رحلتها إلى جزيرة بنتان
 صوت الإمارات - صحافية تكشف أسرار رحلتها إلى جزيرة بنتان

GMT 13:33 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

مقتل صحافية أميركية وأمها السورية في تركيا
 صوت الإمارات - مقتل صحافية أميركية وأمها السورية في تركيا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates