مقارنة بين هواتف أطلقت لهواة اللعب لفترات طويلة
آخر تحديث 13:11:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مقارنة بين هواتف أطلقت لهواة اللعب لفترات طويلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقارنة بين هواتف أطلقت لهواة اللعب لفترات طويلة

هواتف أطلقت لهواة اللعب
واشنطن – صوت الإمارات

بشكل يومي تطلق العديد من شركات التكنولوجيا الهواتف الجوالة، ولعل إطلاق ألعاب الأندرويد هي كلمة السر، في معظم التحديثات التى تجريها الشركات علي هواتفها، ولا شك أيضًا أن حجم الشاشة التى يأتي بها الهاتف تكون عاملاً مؤثراً بشكل كبير في الإقبال علي شراء هاتف دون آخر.  وفي هذا التقرير يمكنك أن تختار بين اثنين من الهواتف التي أطلقتها شركة سامسونج العالمية، اللتان يتمتعان بشاشة كبيرة، بالإضافة إلى مساحة تخزين عالية، وبطارية بسعة كبيرة تمكنك من اللعب لأطول فترة ممكنة، وإليك مقارنة بينهما: 

سامسونج جلاكسي S8
Samsung Galaxy S8  ويعتبر من افضل الهواتف التى أصدرتها شركة سامسونج  مؤخرا في 2016، ويعتبر الهاتف من أفضل الهواتف المناسبة لمفضلي تحميل الألعاب، وذلك كونه يحتوي علي شاشة كبيره حجمها 5.8 بوصة، يمكنك من خلالها تشغيل الالعاب بعرض الشاشة عن طريق الإعدادات، وتأخذ الشاشة حجم الواجهة الأمامية للجهاز بنسبة 83.6%، وهي من نوع "اموليد" المعروفة بجودة HD الرباعية 1440 × 2960 بكسل، وتعتبر الشاشة بمسابة أربع أضعاف جودة الشاشات العادية الـ HD. 

وتختلف إصدارات Samsung Galaxy S8 ، عن بعضها البعض فيما يخص المعالج، فهناك إصدارا Qualcomm Snapdragon 835 وإصدار أخر بمعالج Samsung Exynos 8895، والأمر لا يختلف كثيرا في جودة الهاتف بين المعالجين، وذلك كون المعالجين يأتيان مع 4 جيجا رام، مما يعطيك جودة عالية في تشغيل الألعاب التى تعتمد علي جودة "جرافيكس" عالية.

البطارية ومساحة التخزين
اما بالنسبة لبطارية الجهاز فسعتها تصل لـ 3,000 مللي أمبير، وراعت الشركة أن تكون سعة البطارية كبيرة حتي تتحمل راغبي اللعب المتكرر علي الجهاز بشكل يومي، أما بالنسبة للمساحة التخزين الداخلية فتصل إلي 64 جيجابايت، ويصل حجم مساحة الجهاز حتي 256 جيجابايت عن طريق تدعيمه بكارت ذاكرة خارجي. 

حول خاصية Game Launcher
هناك خاصية يطلق عليها اسم Game Launcher، والتى يتمتع بها الهاتف، وتساعد هذه الخاصية علي تعطيل زر الباور الرئيسي للهاتف، أثناء اللعب، حتى لا يتم الخروج من اللعبة عن طريق الخطأ، ومن خلالها ايضا يتم حفظ اللعبة عند المستوي التى وصلت اليه، وهذة الميزة بالخصوص تجعل اللعب علي الهاتف Samsung Galaxy S8 يأتي بشكل يختلف عن باقي الهواتف التى أطلقتها الشركة، ولمعرفة المزيد عن مزايا الهاتف أضعط هنا. 

سامسونج جلاجسي s7
أما عن هواتف Samsung Galaxy S7، فيمتاز بسعر أقل من نظيرة Samsung Galaxy S8، والذى يأتي بشاشة حجمها 5.1 بوصة من نوع "اموليد" ومعالج Qualcomm Snapdragon 820 ورامات حجمها 4 جيجابايت، مما يعني ايضا انه يمتاز في الألعاب التى تكون فيها "الجرافيكس" عالية.

البطارية 
أما بالنسبة لبطارية الهاتف فهي مثل بطارية الهاتف s8، فتأتي بسعة 3000 مللي أمبير، ما يجعله يتحمل اللعب لساعات طويلة، وهو ما يبحث عنه الشباب مؤخرا، نظرا لانتشار ألعاب الأندرويد التى تحتاج إلي بطارية تتحمل اللعب لفترات طويلة. 

يدعم الهاتف ايضا خاصية يطلق عليها اسم Game Launcher، والتى يتمتع بها الهاتف، وتساعد هذه الخاصية علي تعطيل زر الباور الرئيسي للهاتف، أثناء اللعب، حتى لا يتم الخروج من اللعبة عن طريق الخطأ، ومن خلالها ايضا يتم حفظ اللعبة عند المستوي التى وصلت اليه، وهذة الميزة بالخصوص تجعل اللعب علي الهاتف Samsung Galaxy S7 ، يدعم مجموعة أخري من الأدوات للعب Game Tools، والتى تتيح لك تسجيل فيديو للعبه، والحصول علي "سكرين شوت" لمستواك في اللعبة، وتتيح أليك ايضا خاصية تصغير الشاشة وتعطيل الأزرار الخلفية والرئيسية.

مساحة التخزين 
وفيما يخص المساحة الداخلية للهاتف فإنها تأتي بمساحة 64 جيجابايت، ويمن أن تصل إلي 256 جيجابايت، من خلال دعمه بكارت زاكرة خارجي، يمكن من خلال تحميل المزيد من الملفات، ولمعرفة المزيد من المعلومات عن الهاتف واسعاره اضغط هنا.

ونقدم لك خدمة البحث داخل بعض المواقع التى يمكن من خلالها بكل سهولة التعرف علي جميع الهواتف التى أطلقتها شركة سامسونج في الفترة الماضية، من خلال MobiHub، كما يمكنك المقارنة بين اسعار وإمكانيات الهواتف من خلال الموقع نفسه Mobihall، أو Mobiles Gate، والذي يتيح لك وصفا تفصيليا لكل ميزة داخل الهواتف. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقارنة بين هواتف أطلقت لهواة اللعب لفترات طويلة مقارنة بين هواتف أطلقت لهواة اللعب لفترات طويلة



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates