هواوي تكشف النقاب عن هواتف مايت 10
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هواوي تكشف النقاب عن هواتف مايت 10

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هواوي تكشف النقاب عن هواتف مايت 10

هواتف مايت 10
واشنطن – صوت الإمارات

كشفت مجموعة "هواوي" أمس في ميونيخ عن سلسلة "هواوي مايت 10"، التي ستفسح المجال أمام تطبيقاتٍ جوالةٍ جديدة قائمة على الذكاء الاصطناعي. وتُعتبر هواتف "هواوي مايت 10"، و"هواوي مايت 10 برو"، و"هواوي ميت 10 بورش ديزاين" أجهزة متطورة قائمة على الذكاء الاصطناعي تجمع بين المعدات المبتكرة، وشريحة "كيرين 970"، وواجهة المستخدم "إي إم يو آي 8.0".

وتواصل سلسلة  هواتف "هواوي مايت 10" إرثها المتمثل بالأداء المتميز للمنتجات وعمر البطارية الطويل، في حين تدمج تقنية الكاميرا المزدوجة الجديدة من شركة "لايكا".

وقال ريتشارد يو، الرئيس التنفيذي لمجموعة "هواوي" لأعمال المستهلكين: "في ظل دخولنا لعصر الذكاء، لم تعد حلول الذكاء الاصطناعي مجرّد مفاهيم افتراضية، إنما اصبحت تتشابك بشكل وثيق مع حياتنا اليومية. فتساهم تقنيات الذكاء الاصطناعي في تعزيز تجربة المستخدم، وتقديم خدمات قيّمة، وتحسين أداء المنتجات.

وتقدّم سلسلة ’هواوي مايت 10‘ وحدة المعالجة قائمة على الشبكات العصبية الأولى من نوعها والمصممة خصيصاً لتقنية الذكاء الاصطناعي في الأجهزة الجوالة، ما يُمهّد الطريق  أمام عصرٍ جديدٍ من للهواتف الذكية".

تشمل الميزات الرئيسية ما يلي:
•    معالج  "كيرين 970"، الذي يُعدّ المعالج الأول من نوعه في العالم المزود بالذكاء الاصطناعي المخصص للهواتف الذكية، والذي يتضمن وحدة معالجة خاصة قائمة على الشبكات العصبية "إن بيه يو".

•    هيكل من الزجاج يحيط بالجهاز الذي يتميز بحواف غاية في الدقة، وشاشة "فول فيو" من "هواوي"، إضافةً إلى دعمهما لتقنية النطاق الديناميكي العالي "إتش دي آر 10" لضمان ألوان أكثر حيويةً ووضوحاً.

•    تقنية الشحن فائق السرعة من "هواوي" والحائزة على شهادة السلامة للشحن السريع من رابطة "تي يو في"، وبطارية بسعة 4000 ميللي أمبير في الساعة مع نظام مدعوم بالذكاء الاصطناعي لإدارة للبطارية.

•    كاميرا "لايكا" مزدوجة جديدة مع عدسات من نوع "سوميلوكس-إتش" والتي تتضمن فتحة قدرها "إف/1.6" لكل كاميرا، فضلاً عن إمكانياتٍ للتصوير الذكي، بما في ذلك الخاصية القائمة على الذكاء الاصطناعي للتعرّف على المشاهد والأشياء في الوقت الفعلي، وتأثيرات "البوكيه" المدعومة بالذكاء الاصطناعي.

•    واجهة المستخدم "إي إم يو آي 8.0" الجديدة كلياً، والقائمة على نظام التشغيل "أندرويد 8.0".

هندسة حوسبة جوالة جديدة قائمة على الذكاء الاصطناعي للحصول على تجارب ذكية للجوال

يعتبر هاتفا "هواوي مايت 10"، و"هواوي مايت 10 برو" أول جهازين يستخدمان المعالج الثوري الجديد "كيرين 970" الذي يُقدمّ تحسينات مدعومة بخاصية الذكاء الاصطناعي لتوفير تجربة مخصصة وأكثر سرعة للمستخدمين. ويتكون "كيرين 970" الجديد من وحدة معالجة مركزية ثمانية النوى من طراز "إيه آر إم كورتيكس"، ووحدة معالجة الرسومات الأولى في السوق من نوع "مالي- جي 72" المكوّنة من 12 نواة، وأول وحدة معالجة عصبية مصممة خصيصاً للأجهزة الجوالة.

ويتيح الدمج بين وحدة المعاجلة العصبية ومنصة "هاي إيه آي" من "هواوي" للحوسبة الجوالة لمعالج "كيرين 970" تحقيق أداءً أفضل بمقدار 25 مرة، وكفاءة أكثر من حيث استهلاك الطاقة بـ50 مرة لتأدية كافة المهام المتعلقة بالذكاء الاصطناعي، وذلك بالمقارنة مع معالجات "كورتيكس-إيه 73" رباعية النوى1.

تصميمات مميزة لتحقيق مستويات جديدة من التطور والراحة في الاستخدام

يتميز "هواوي مايت 10" بشاشة عرض "فول فيو" الجديدة كلياً من "هواوي"، بقياس 5.9 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ (16:9) وحواف غاية في الدقة، مزودة بتقنية النطاق الديناميكي العالي "إتش دي آر 10" لدعم عرض غني بالألوان. وتمّ تزويد هاتف "هواوي مايت 10 برو" بشاشة عرض بقياس 6 بوصة تعمل بتقنية الصمام الثنائي العضوي الباعث للضوء "أو إل إي دي" مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ (18:9) مع قيمة مرتفعة لنسبة الشاشة إلى الهيكل، وتقنية النطاق الديناميكي العالي "إتش دي آر 10" التى تهدف الى توفير تجربة مشاهدة لا مثيل لها لمقاطع الفيديو.

كاميرا مزدوجة جديدة من "لايكا" ونظام مدعوم بالذكاء الاصطناعي لإدارة للبطارية للدخول إلى العصر القادم

تعاونت "هواوي" مع شركة "لايكا" لتصميم عدسات الكاميرا المزدوجة في سلسلة هواتف "هواوي مايت 10". حيث جمعت الشركتان كاميرا بدقة 12 ميجابكسل ومزودة بمستشعر للألوان الأساسية (الأزرق والأخضر والأزرق) "آر جي بي"، وكاميرا بدقة 20 ميجابكسل مزودة بمستشعر أحادي اللون، بالإضافة إلى ميزة التثبيت البصري للصور "أو آي إس"، وعدسات مزدوجة مع فتحة كبيرة بقياس "إف/1.6"، وتأثير "البوكيه" المدعوم بتقنية الذكاء الاصطناعي، وميزة التكبير الرقمي المدعومة بالذكاء الاصطناعي.

كما تم تزويد هاتفي "هواوي مايت 10" و"هواوي مايت 10 برو" ببطارية عالية الكثافة بقوة 4000 ميلي أمبير في الساعة، ويتميز بنظام ذكي لإدارة أداء البطارية والذي يمكنه فهم طريقة استخدام المستهلكين لهواتفهم ويخصص الموارد لزيادة عمر البطارية إلى أقصى حد ممكن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هواوي تكشف النقاب عن هواتف مايت 10 هواوي تكشف النقاب عن هواتف مايت 10



GMT 17:56 2020 الثلاثاء ,17 آذار/ مارس

أفضل الشركات في مجال براءات الاختراع

GMT 23:14 2019 الإثنين ,30 كانون الأول / ديسمبر

إطلاق الجيل التالي من «ميت إكس» 2020

GMT 15:21 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

هواوي تتجه لاستثمار 3 مليارات دولار في إيطاليا

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates