إل جي تكشف عن المزايا الجديدة في واجهة المستخدم لهاتفها القادم lg v30
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إل جي تكشف عن المزايا الجديدة في واجهة المستخدم لهاتفها القادم LG V30

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إل جي تكشف عن المزايا الجديدة في واجهة المستخدم لهاتفها القادم LG V30

هاتف LG V30
واشنطن ـ صوت الامارات

كشفت شركة إل جي اليوم الاثنين، في إطار سلسلة من الإعلانات الخاصة بهاتفها الذكي المرتقب “إل جي في30” LG V30، عن واجهة المستخدم التي سوف تأتي مع الجهاز، وبعض المزايا التي تتمتع بها.

وقالت شركة الإلكترونيات الاستهلاكية الكورية الجنوبية في بيان على موقعها الإلكتروني: “إن (واجهة المستخدم) ‘يو إكس 6.0+’ UX 6.0+ الجديدة؛ التي سوف تأتي لأول مرة مع الهاتف القادم V30 من إل جي إلكترونيكس هي نسخة متقدمة من واجهة المستخدم UX الخاصة بإل جي، وقد حُسِّنَت للعمل على نحو أفضل مع شاشة 18:9 OLED FullVision الغامرة مع تقديم المزيد من خيارات التخصيص لتجربة استخدام أكثر سهولة”.

وأضافت إل جي أن هاتفها “في30″، الذي سوف يكون أول هاتف للشركة مع شاشة “أوليد” OLED مع نسبة بُعدية 18:9 وكاميرا خلفية مزدوجة ومتقدمة، يعد أداة قوية للوسائط المتعددة وقد صُممت واجهة المستخدم UX الجديدة على نحو يتيح للمستخدمين الاستفادة من الإمكانات المتقدمة على أكمل وجه.

وكشفت الشركة عن ميزة جديدة، أطلقت عليها اسم “جرافي” Graphy، ويمكن الوصول إليها عن طريق “الوضع اليدوي” Manual Mode في تطبيق الكاميرا. وهي تهدف إلى منح المستخدمين إمكانية التحكم بالكاميرا على نحو يشبه إلى حد كبير الكاميرات الاحترافية.

وأوضحت إل جي أن ميزة “جرافي” تتيح للمستخدمين الاختيار من بين مجموعة من اللقطات الاحترافية، التي تختلف كل واحدة منها في “النمط والمزاج”، أو يمكنهم تنزيل الصور الملتقطة من قبل المحترفين من موقع “جرافي” أو تطبيقها المحمول ثم تطبيق البيانات الوصفية المسبقة، مثل توازن اللون الأبيض، وسرعة الغالق، وفتحة العدسة، ومستوى السطوع ISO، على الصور الملتقطة عن طريق V30.

وذكرت الشركة أن الهاتف سوف يسهل على المستخدمين إنشاء الصور المتحركة GIF، وذلك من خلال قائمة “الاستديو” Gallery، في حين يسمح خيار “إنشاء فلم” Create Movie بإنشاء فيلم قصير من خلال الصور أو الفيديوهات ثم تحريره في خاصية تحرير الفيديو السريع Quick Video Editor.

وكشفت إل جي أن “في30″؛ وبخلاف “في20” و “في10” السابقين، لن يأتي مع شاشة ثانوية، إذ إن تلك الشاشة الثانوية تحولت إلى “شريط عائم” Floating Bar في الهاتف الجديد. وقالت إن الشريط العائم شبه الشفاف يسمح للمستخدمين بالوصول السريع إلى أكثر الوظائف استخدامًا ويمكن إزالته تمامًا عن الشاشة حين الاستغناء عنه.

وقالت الشركة إن ميزة “الشاشة دائمة التشغيل” Always-On Display، التي تُظهر معلومات على الشاشة في وضع الاستعداد، أصبح أكثر قابليةً للتخصيص من ذي قبل، إذ صار بالإمكان عرض أدوات سريعة، ومشغل الموسيقى، وكذلك

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إل جي تكشف عن المزايا الجديدة في واجهة المستخدم لهاتفها القادم lg v30 إل جي تكشف عن المزايا الجديدة في واجهة المستخدم لهاتفها القادم lg v30



GMT 09:15 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

"إل جي" تعزّز ألعاب الفيديو على "أوليد"

GMT 17:56 2017 الثلاثاء ,12 أيلول / سبتمبر

"إل جي" تطلق أول هاتف ذكي من "كيو" في الخليج

GMT 08:54 2017 الأحد ,03 أيلول / سبتمبر

شركة "إل جي" تنافس "سامسونغ" بهاتف جديد

GMT 01:49 2016 الثلاثاء ,07 حزيران / يونيو

إل جي تكشف بهدوء عن هاتفي X Power و X Style

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates