صوت الإمارات - حارس ليفربول مينيوليه يوضّح أنّ ناديه سينهض من جديد

حارس ليفربول مينيوليه يوضّح أنّ ناديه سينهض من جديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حارس ليفربول مينيوليه يوضّح أنّ ناديه سينهض من جديد

الحارس سيمون مينيوليه
لندن - سليم كرم

أكّد حارس ليفربول، سيمون مينيوليه، أنّ فريقه عازم على النهوض من كبوة الهزيمة الثقيلة صفر - 5 أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي مطلع الأسبوع، والتعويض في مواجهته بدوري الأبطال أمام لإشبيلية الإسباني، الأربعاء، وتجرع المدرب يورغن كلوب أثقل هزائمه في الدوري بعد خسارة فريقه المذلة على ملعب الاتحاد، حيث أنهى المباراة بـ10 لاعبين.

وتلقى لاعب ليفربول السنغالي ساديو ماني، بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 37 بسبب تدخل عنيف ضد إيدرسون حارس السيتي الذي خرج من منطقة الجزاء لإبعاد كرة لكنه تعرض للإصابة وخرج محمولا على محفة، وسيعود ليفربول لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بعد غياب دام 3 سنوات، وقال مينيوليه إن الفريق يركز على الإيجابيات.

وأبلغ اللاعب وسائل إعلام بريطانية "يتعين علينا مراجعة طريقة لعبنا، في الفترة التي سبقت المباريات الدولية وتكرارها في المواجهة المقبلة، بالطبع لا يمكننا تجاهل الأداء بعد هذه الفترة، لكن تنتظرنا مباراة في منتصف الأسبوع ويمكننا التحسن، الفرصة جاءت سريعا للتعويض والتحسن وتغيير الأمور"، وسيشارك اللاعب الدولي السنغالي ماني، الذي سيتم إيقافه 3 مباريات في الدوري بعد حصوله على بطاقة حمراء مباشرة، في مباراة دوري الأبطال على الأرجح، بينما قد يلعب صانع اللعب البرازيلي فيليب كوتينيو لأول مرة هذا الموسم مع الفريق.

وغاب كوتينيو عن مباريات ليفربول الأولى هذا الموسم في الدوري وكذلك عن تصفيات دوري الأبطال بسبب إصابة في الظهر لكنه شارك مع البرازيل في تصفيات كأس العالم 2018، وقال كلوب لموقع النادي على الإنترنت "رأينا انه سيكون من الأفضل تجهيزه بشكل جيد خلال  أو 4 أيام ثم ضمه إلى التشكيلة وهي أنباء جيدة جدا"، وتابع "فيل لاعب رائع ونأمل أن نستفيد منه في أسرع وقت ممكن"، وسيستضيف ليفربول منافسه بيرنلي على ملعب أنفيلد في الدوري يوم السبت.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - حارس ليفربول مينيوليه يوضّح أنّ ناديه سينهض من جديد  صوت الإمارات - حارس ليفربول مينيوليه يوضّح أنّ ناديه سينهض من جديد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - حارس ليفربول مينيوليه يوضّح أنّ ناديه سينهض من جديد  صوت الإمارات - حارس ليفربول مينيوليه يوضّح أنّ ناديه سينهض من جديد



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال أنيقة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة

GMT 16:42 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

صحافية تكشف أسرار رحلتها إلى جزيرة بنتان
 صوت الإمارات - صحافية تكشف أسرار رحلتها إلى جزيرة بنتان

GMT 13:33 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

مقتل صحافية أميركية وأمها السورية في تركيا
 صوت الإمارات - مقتل صحافية أميركية وأمها السورية في تركيا

GMT 18:57 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

أزياء مميزة تكشف عنها "غوتشي" في مدينة ميلانو
 صوت الإمارات - أزياء مميزة تكشف عنها "غوتشي" في مدينة ميلانو

GMT 18:57 2017 السبت ,23 أيلول / سبتمبر

فندق في تايوان يقدّم خدمة تكنولوجية لزائريه
 صوت الإمارات - فندق في تايوان يقدّم خدمة تكنولوجية لزائريه

GMT 14:05 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الاتجاهات الحديثة

GMT 19:41 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 15:03 2017 السبت ,23 أيلول / سبتمبر

البطاطا البنفسجية تحمي من سرطان القولون

GMT 11:54 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

"نان هاي" يعتبر علامة واضحة على "فيتنام الجديدة"

GMT 06:29 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

هواوي تطرح هاتفها الذكي "هونر 9" في الإمارات

GMT 14:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تطرح أزياء أنيقة في اسبوع موضة لندن
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates