محسن صالح يرد بقوة على بيان تركي آل الشيخ ويؤكد أن الأهلي فوق الجميع
آخر تحديث 10:50:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محسن صالح يرد بقوة على بيان تركي آل الشيخ ويؤكد أن "الأهلي فوق الجميع"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محسن صالح يرد بقوة على بيان تركي آل الشيخ ويؤكد أن "الأهلي فوق الجميع"

تركي آل الشيخ
القاهرة - صوت الامارات

دخل نجم الأهلي السابق، والمدرب التاريخي للنادي الإسماعيلي، محسن صالح، على خط الأزمة التي دار رحاها منذ الساعات الأولى من صباح السبت، بعد البيان الذي أصدره تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، لتوضيح أسباب اعتذاره عن الرئاسة الشرفية.

وقال صالح في عدة تغريدات له على موقع "تويتر": "أن تتبرع لحملة الخطيب في انتخابات النادي الأهلي خبر عادي فحتى حملة انتخابات الرئيس الأميركي تقبل التبرعات من الأفراد والمؤسسات والشركات..ولست وحدك..مئات غيرك تبرعوا..الخطيب لم يصرح بأنك لم تتبرع له حتى تعلن أنك تبرعت له به ملايين جنيه..عن سعادة تركي آل الشيخ أتحدث".
وتابع صالح "أن يطلب منك الخطيب المساهمة في إتمام بعض التعاقدات فهذا دورك لأنك تشرفت بالحصول على لقب الرئيس الفخري لأحد أكبر الأندية في العالم..أما موضوع الاستاد فكان مشروعًا استثماريًا سيفيد الجميع أنت وشركاتك والنادي الأهلي..عن سعادة الشيخ تركي آل الشيخ أتحدث".

وأضاف صالح "سعادة تركي آل الشيخ النادي الأهلي لا يدفع مقابل التبرعات والهبات التي يتلقاها من محبيه ومريديه فلاشات وأضواء وبرامج وشهرة..النادي الأهلي يعطي الرمز والقيمة والهيبة والمكانة ويفتح الأبواب أمامك لمقابلة كبار رجالات الدولة.. وحدث ذلك"، وأكمل "كل الانتقادات والإساءات التي وجهها تركي آل الشيخ للخطيب ومجلسه تحسب للخطيب وليس عليه..هل يعيب الخطيب مثلًا الأخذ في الاعتبار عند اتخاذ القرارات المصيرية نبض الشارع الأهلاوي ووجهة نظره في مشكلة عبدالله السعيد أو حسام البدري..الخطيب ليس صالح سليم فلكل منهما شخصيته وأسلوبه".

وأتم صالح "صالح ومرتجي والوحش قبلوا بوجود عبدالله الفيصل رئيسًا شرفيًا، طاهر كان يبحث، الخطيب رشح تركي لأن الأهلي كان يتوسع وفي حاجة لرئيس شرفي يتحمل التكلفة دون المساس بسيادة الأهلي وشعاره، الأهلي فوق الجميع..ولكن تركي أراد المنصب بالطريقة المتبعة في السعودية أنا أدفع ..إذن أنا الأهلي".

وكان تركي آل الشيخ، قد أصدر بيانًا رسميًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كشف فيه العديد من المفاجآت حول علاقته بالنادي الأهلي منذ ترشح محمود الخطيب، وبعد منحه الرئاسة الشرفية، وكم الدعم الهائل الذي قدمه للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، والأسباب التي دعته لتقديم اعتذار عن الرئاسة الشرفية.

يذكر أن محسن صالح سبق وأن تولى تدريب عدة أندية مصرية وعربية، كان أبرزها الإسماعيلي المصري والنصر السعودي، كما سبق له تولي تدريب المنتخب المصري الأول في كأس الأمم في تونس 2004، وكذلك منتخب ليبيا، وكانت أبرز إنجازاته تحقيق لقب الدوري المصري مع الدراويش موسم 2001، وهو اللقب الثالث والأخير في تاريخ القلعة الصفراء.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محسن صالح يرد بقوة على بيان تركي آل الشيخ ويؤكد أن الأهلي فوق الجميع محسن صالح يرد بقوة على بيان تركي آل الشيخ ويؤكد أن الأهلي فوق الجميع



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates