نجوم المستطيل الأخضر يكشفون عن أحلامهم في عام 2017
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نجوم المستطيل الأخضر يكشفون عن أحلامهم في عام 2017

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نجوم المستطيل الأخضر يكشفون عن أحلامهم في عام 2017

أحلام نجوم كرة القدم الإماراتية
دبي - صوت الإمارات

أكد عدد من نجوم كرة القدم رغبتهم في طي صفحة عام 2016 بأفراحه وأحزانه، حيث باتوا يتطلعون إلى تحقيق أحلامهم الكروية والشخصية، في عام 2017، لتحقيق وتعويض ما فاتهم وما عجزوا عن إنجازه فيما مضى، كل حسب سقف أحلامه وطموحاته.
نجوم المستطيل الأخضر يكشفون عن أحلامهم في عام 2017

ويحلم غالبية نجوم الكرة الإماراتية بتأهل المنتخب إلى نهائيات مونديال 2018، حيث تنتظره مباريات حاسمة في التصفيات، أَثناء الأشهر المقبلة، كما يأمل لاعبون آخرون من أندية العين والأهلي بشكل خاص، بالتتويج بلقب دوري أبطال آسيا وتعويض خسارة العامين الماضين، عندما وصل الأهلي إلى نهائي 2015 والعين إلى نهائي 2016 لكنهما مرا بجانب المنصة التتويج، بينما يمني جميع لاعبين بقية الأندية المتأهلون إلى نصف نهائي كأس رئيس الدولة بالحصول على اللقب الأغلى.

أما على المستوى الشخصي فإن أحلام النجوم تتراوح ما بين الزواج والاستقرار، وانتظار مولود جديد وامتلاك بيت، ونجاح المشاريع التجارية، وغيرها من الطموحات التي نرصدها في السطور التالية.

العنزي: المونديال والآسيوية

عبر نجم خط دفاع العين الدولي، مهند العنزي، عن أمنياته في العام الجديد 2017 بأن يتأهل مع المنتخب إلى نهائيات كأس العالم في روسيا عام 2018، وكذلك الحصول مع العين على لقب الدوري هذا الموسم والتأهل للمشاركة في كأس الدول العالمية للأندية بالإمارات، إلى جانب التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بعد أن وصل العين في النسخة السابقة إلى المباراة النهائية ولم يكتب له التوفيق في الانتصار بالبطولة.

وعن أمنياته الشخصية أوضح اللاعب الدولي أنه ينتظر مولودًا جديدًا في شهر يونيو/حزيران المقبل، ويتمنى أن يكون الاحتفال به متزامنًا مع أفراحه الرياضية، كذلك يتمنى أن يحقق مشروعه الجديد "مهند 2" والذي يعتزم افتتاحه قريبًا النجاح المأمول.

تيغالي: لقب الهداف

ويتمنى مهاجم الوحدة سباستيان تيغالي، فوز الفريق بكأس رئيس الدولة هذا الموسم، وكذلك بطولة دوري الخليج العربي كون البطولة ما زالت في الملعب، والوحدة قادر على العودة إلى دائرة المنافسة، إضافة إلى التأهل لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا والذهاب بعيدًا في البطولة.

وعلى المستوى الشخصي أكد تيغالي أنه يطمح لمواصلة تسجيل الأهداف لمساعدة الوحدة على تحقيق الانتصارات والحصول على لقب هداف الموسم للعام الثاني على التوالي.

الكمالي: حلمي كأس الدول العالمية

من جانبه أعلن اللاعب حمدان الكمالي، أنه يأمل أن يحمل عام 2017 الخير للجميع في الإمارات وجميع بلدان الأمة الإسلامية، كما تمنى رضا الأهل وتواصل الترابط العائلي كونه الأهم على المستوى الشخصي.

وعلى المستوى الرياضي كشف عن آماله في وصول المنتخب الوطني إلى نهائيات كأس الدول العالمية 2018 في روسيا، والعودة إلى العالمية بعد مونديال ايطاليا عام 1990، كذلك تمنى تحقيق البطولات مع الوحدة من أجل إسعاد جماهيره الوفية التي طالما وقفت وساندت الفريق واللاعبين في مختلف الاستحقاقات.

كايو: درع الدوري

أما المحترف الذي يحمل جنسية تيمور الشرقية في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوصل، كايو كانيدو، إنه يتطلع في العام 2017 إلى تحقيق لقب دوري الخليج العربي مع الوصل، موضحً اأنه يتطلع إلى المزيد، خاصة وأن الفريق قدم موسمًا رائعًا وحقق سلسلة من الانتصارات الباعرة التي فجأت بقي الأندية، لهذا علينا أن نواصل تألقنا في مرحلة الإياب ونتفادي نزيف النقاط وقد نجد أنفسنا في النهاية أبطالًا، بحس قوله.

كما أضاف بقوله :" بالنسبة لطموحي الشخصي، فأتمنى أن يمتعني الله بالصحة، فهذا كل ما أرجوه في الوقت الراهن"

الفردان: اللقب الآسيوي

أوضح لاعب وسط الأهلي، حبيب الفردان، أن طموحه الشخصي في عام 2017، لا يختلف عن طموحه المهني، ويبقى هدفه المشترك في العام الجديد، هو المشاركة مع الأهلي في تحقيق دوري أبطال آسيا، بعدما استعصت البطولة على "الفرسان" عام 2015، عندما وصل الفريق إلى المباراة النهائية وخسر أمام غوانزهو ايفرغراند الصيني، بهدف من دون مقابل، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ويأمل الفردان في وصول منتخبنا الوطني إلى نهائيات كأس الدول العالمية في روسيا عام 2018، بعد مشاركة وحيدة سابقة لـ"الأبيض"، وكانت في إيطاليا عام 1990، مشيرًا إلى أن الجيل الحالي يستحق الظهور في العرس العالمي لكرة القدم.

عباس: النجاح في الدراسة

أما مدافع الأهلي والمنتخب الوطني الأول، وليد عباس، فأكد أن هدفه الشخصي في العام الحالي، هو بدء مشواره الجامعي بنجاح، واجتياز عامه الدراسي الأول بتفوق، مشيرًا إلى أنه ينوي في 2017، تحقيق التواصل الجماهيري في الجامعة، ويتمنى أن ينهي الدراسة في موعدها، من دون أن تؤثر أو تتأثر باحترافه لكرة القدم.

أما على الصعيد المهني، فكشف عباس، أنه يتمنى تحقيق هدفين في 2017، والأول هو المساهمة مع المنتخب الوطني في الوصول إلى نهائيات كأس الدول العالمية في روسيا 2018، والثاني هو الصعود مع الأهلي على منصة التتويج في دوري أبطال آسيا، وهي البطولة التي لا تزال غائبة عن خزائن "القلعة الحمراء" حتى الآن.

جابر: العالمية طموحي

وبدوره تمنى مدافع الأهلي محمد جابر، أن يحقق في موسمه الأول مع الفريق، لقب دوري الخليج العربي، ليحقق العالمية للمرة الأولى في حياته، باعتبار أن بطل الدوري سوف يشارك في كأس الدول العالمية للأندية التي تقام في العاصمة أبوظبي أواخر عام 2017، مضيفًا بقوله :" سبق للأهلي أن شارك في مونديال الأندية، ولكن لم يسبق لي ذلك، ومنذ انضمامي إلى الفرسان الصيف الماضي، وأنا أحلم بتحقيق هذا الإنجاز".

كما كشف عن أمنيته بأن ينضم إلى قائمة المنتخب الوطني الأول، وأن يتأهل منتخبنا لنهائيات كأس الدول العالمية في روسيا 2018، مما يتيح له كذلك المشاركة في المحفل العالمي الذي يقام كل 4 سنوات.

مراد باتنه: أحلامي كروية

من جانبه يركز مهاجم الصقور المغربي مراد باتنه، كل أحلامه وأمنيات العام الجديد في كرة القدم والتي تمثل له حياته، حسب قوله، ذاكرًا أن كل أمنياته الشخصية ظلت مرتبطة بكرة القدم منذ الطفولة، فقال:" بدأت العام الحالي بطريقة جيدة عندما أحرزت هدفًا لفريقي وحققنا الانتصار على الشباب، تلك كانت بشارة جيدة، وكل أمنياتي أن أواصل تألقي وأن أخوض تجربة احترافية ناجحة مع فريقي في الموسم الحالي، حلمي حاليًا تحقيق الانتصارات للصقور وبقاء الفريق في الدوري، كما أحلم بصحوة منتخب أسود الاطلس في أمم أفريقيا المقامة حاليا في الغابون والفوز باللقب".

عبدالله:بقاء الصقور مع الكبار

وذكر كابتن الصقور عبدالله علي أن أمنياته في عام 2017 عديدة، وكل أمنيته حاليًا أن يسعد جماهير ناديه بتحقيق الانتصارات التي تحافظ على الفريق بدوري المحترفين، لأن ذلك يسعده كثيرًا، وسيكون الحدث الأهم له بالنسبة في هذا العام إذا نجح في تقديم مستوى جيد مع زملائه وقاد الفريق لمركز جيد في الدوري.

وتابع علي: "الصقور يقدم مباريات رائعة في الغالب ومن ظلم كرة القدم ألا ينجح في البقاء في دوري الخليج العربي، كما أسال الله أن يديم الله نعمة الأمن والأمان على دولة الإمارات وأن يمنح الجميع الصحة والعافية في سَنَة الخير".

سيرجينهو: التأقلم مع الإمارات

كما أشار المحترف البرازيلي في صفوف الوصل، سيرجينهو أنه يطمح في تحقيق الألقاب مع فريقه الجديد، ليرسم البسمة على شفاه محبي النادي، لافتًا إلى أنه يتطلع إلى اكتساب المزيد من الخبرات في الحياة والتكيف بصورة أسرع مع العادات والتقاليد العربية، لاسيما وأنها المرة الأولى التي يقدم فيها إلى منطقة الخليج.

ويأمل سيرجينهو أن تعود كرة القدم البرازيلية الى اشعاعها أَثناء العام الجديد وحسم التأهل الى نهائيات كأس الدول العالمية روسيا 2018 وطي صفحة المشاكل والتراجع وعدم الإستقرار.

راشد أحمد:الكأس أغلى أمنية

بدوره أوضح حارس الشارقة راشد أحمد أنه على المستوى الشخصي أو على مستوى فريق الشارقة أمنيته أن يكون عام 2017 خاص بالإنجازات وعودة الملك الشرقاوي إلى منصات التتويج، وأن تكون العودة عبر بطولته المفضلة والغالية على قلوبنا بمشاهدة جماعية كأس رئيس الدولة، التي بات فريق الشارقة قريبًا منها بوصوله إلى مرحلة الأربعة الكبار للمربع الذهبي.

ويرى أحمد أن حظوظ "الملك الشرقاوي" باتت كبيرة في تحقيق انجاز رائع عام 2017 والتتتويج بالكاس الأغلى حيث تفصله مباراتين فقط عن اللقب الأولى أمام الوحدة في نصف النهائي ثم موقعة الحسم مع النصر.

سيف راشد: العودة للمنتخب الوطني

كشف لاعب الشارقة، سيف راشد عن أنه يعتبر عام 2017 هي سنة التحديات بالنسبة له سواء على المستوى الشخصي أو على المستوى الرياضي مع فريق الشارقة، حيث يتمنى ويعمل بكل جدية للعودة إلى المنتخبات الوطنية، واللعب لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، الذي هو حلم حياته أن يخدم بلاده عبر المنتخب.

وأضاف قائلًا :"تقمص الفنالة البيضاء شرف كبير وحلمي منذ طفولتي، لقد دخلت عالم كرة القدم وأملي أن أكون لاعبًا دوليًا يدافع بشراسة عن علم الإمارات على المستطيل الأخضر.

نواف مبارك:سَنَة الخير والكأس

أكد لاعب الشارقة نواف مبارك إنه يحلم بأن يكون 2017 عام للخير لجميع شعوب الدول العالمية، انطلاقًا من أرض الخير، وتجسيدًا لمبادرة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ومبادرة بنك الإمارات للطعام، التي أطلقها نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، كذلك علي الصورة الأخري يتمنى أن يكون كأس رئيس الدولة هذا العام من نصيب نادي الشارقة، وهي البطولة المفضلة للملك الشرقاوي.

وكان الشارقة قدم مستويات جيدة في مسابقة الكأس الغالية وبلغ الدور نصف النهائي حيث سيلاقي الوحدة.

رونالدو مينديز: طموحي بطولة

أما المحترف البرازيلي في صفوف الوصل رونالدو مينديز، أن تحقيق لقب مع الفريق هو طموح أي لاعب لكرة القدم، حيث إن البطولات والإنجازات تصب في مصلحة اللاعب وفي سيرته الذاتية، ما يعود عليه بالإيجاب، مؤكدًا تطلعه لتقديم مستويات طيبة في العام 2017، والتعلم على الصعيد الشخصي بحيث يكون أكثر دراية وثقافة بما يدور حوله.

مانع محمد : الزواج والاستقرار

من جانبه قال اللاعب مانع محمد :" أحلم بالشفاء التام من الإصابة التي حرمتني كثيرًا من اللعب مع فريق الشباب الأول لكرة القدم في بطولات الموسم الجاري، وأنجح بتحقيق حلمي بتمثيل المنتخب الوطني، وإحراز لقب بطولة كأس الخليج العربي مع الجوارح، أما شخصيًا، فأحلم بالزواج من أجل الاستقرار وتكوين عائلة صالحة".

داوود علي: بناء بيت

وأضاف اللاعب داوود علي بقوله :"أحلم بالعودة ثانية إلى تشكيلة المنتخب الوطني لكرة القدم أثناء المرحلة القادمة، واللعب مع الأبيض الكبير في المباريات القادمة لمرحلة الحسم المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018، وإحراز لقب بطولة من بطولات الموسم الجاري، أما شخصيًا، فأحلم بإكمال تجهيز بيتي الخاص في منطقة الخوانيج في دبي".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم المستطيل الأخضر يكشفون عن أحلامهم في عام 2017 نجوم المستطيل الأخضر يكشفون عن أحلامهم في عام 2017



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"

GMT 03:46 2018 الأربعاء ,13 حزيران / يونيو

أجمل زوايا مشاهدة الأماكن الخلابة في العالم

GMT 08:54 2018 الأربعاء ,09 أيار / مايو

طريقة تحضير كباب حلة مع أرز بالبصل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates