سارة الدوسري تصيب برونزية بطولة أمير الكويت الدولية
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"سارة الدوسري" تصيب برونزية بطولة أمير الكويت الدولية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "سارة الدوسري" تصيب برونزية بطولة أمير الكويت الدولية

"سارة الدوسري"
الكويت - صوت الامارات

تواصل تألق الرماية البحرينية في اليوم الثاني لبطولة صاحب السمو أمير الكويت الدولية السنوية السابعة للرماية التي تقام منافساتها على مجمع ميادين صباح الأحمد الأولمبي للرماية وحصدت الميدالية الثانية بعد أداء راقي ومركز ودقيق في الرميات نحو الهدف وكانت راميات منتخب السيدات في مسابقة البندقية الضغط الهوائي لمسافة عشرة متر قريبات من ذهب المسابقة إلا أن المحاولات الأخيرة كانت غير مركزة أدت إلى حلول الرامية سارة الدوسري في المركز الثالث لتضيف الميدالية البرونزية الثانية إلى رصيد منتخبنا بعد تأهلها إلى النهائي مع ثمان راميات من بينهن زميلتها نوف الدوسري .

وجاءت الميدالية البرونزية الثانية عبر الرامية الراقية والمميزة في الأداء والهدوء في الاسلوب البطلة سارة الدوسري في مسابقة الفردي للبندقية الهوائي عشر متر من خلال اسلوبها الهادئ والمركز وفي التصويب نحو الهدف والوصول إلى الجولة النهائية مع الرامية الكويتية صاحبة الخبرة مريم الرزوقي والرامية المصرية صاحبة اللقب في النسخة السابقة شيماء حشاد وفي المحاولات في الرمي كانت تميل للرامية الكويتية والمصرية اللتين تنافسا على الذهب والفضة في الجولة النهائية إلا أن رامية الكويتية مريم الرزوقي استطاعت أن تتفوق في هذه الجولة على الرامية المصرية شيما حشاد بمجموع 247،8 نقطة مقابل 242،5 نقطة وتتوج بالذهب والفضة للرامية المصرية والمركز الثالث والميدالية البرونزية كانت من نصيب رامية منتخبنا سارة الدوسري بمجموع 222،8 نقطة .

ولم يحالف الحظ رامية منتخبنا نوف الدوسري في أن تكون ضمن المراكز الثلاثة الأولى في النهائي رغم أنها في الادوار التمهيدية جاءت في المركز الثالث من بين 15 مشاركة وحققت مجموع 137،7 نقطة في المركز السابع.

وكذلك لم يحالف الحظ الرامية صفاء الدوسري للتأهل إلى النهائي بعد أن كانت بدايتها قوية في الدور التمهيدي إلا أن في طلقات المجموعتين الأخيرتين لم توفق في المحافظة على مستواها وبذلك فقدت فرصة التأهل بعد أن جمعت 602،7 نقطة.

حضر مراسم حفل تتويج الفائزات بالمراكز المتقدمة إبراهيم البنعلي أمين السر العام لاتحاد الرماية رئيس وفد منتخبنا في البطولة وخالد عبدالعزيز أمين السر المساعد ومحمد سلمان إداري المنتخب وعدد من اللاعبين واللاعبات لمنتخباتنا للرماية .

رامياتنا ترصدن الميداليات الملونة

واصل منتخبنا للسيدات استعداداته لخوض مسابقة مسدس عشر متر هوائي اليوم الثلاثاء عبر الراميات وهن لبنى عبدالعزيز وموزة علي وعائشة التريكي اللائي خاضوا صباح أمس التدريب الرسمي وذلك للتعرف على ميدان الرماية والحارات المخصصة لكل لاعبة لفترة ساعة كاملة باشراف الجهاز الفني ، في مسابقة يتوقع أن يحقق المنتخب احدى او أكثر من ميدالية ملونة بعد أن أظهر رامياتنا جاهزيتهن لهذه المسابقة وتكملة مشوار تحقيق الميداليات في المشاركة .

راميات الشوزن عيونهن على المنصة

اليوم يخوض منتخبنا للسيدات مسابقة سكيت " الشوزن" في البطولة في الهواء الطلق والجو البارد وهن يوبون بندقهن نحو منصة التتويج في ضوء المستويات الفنية القوية والراقية التي يتمتعن بها راميات المنتخب، وقد خاض المنتخب يوم أمس التدريبات الأخيرة للمشاركة في هذه المسابقة عبر الراميات فاطمة خالد ومريم حساني ولطيفة الناجم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سارة الدوسري تصيب برونزية بطولة أمير الكويت الدولية سارة الدوسري تصيب برونزية بطولة أمير الكويت الدولية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates