اللواء مكتوم الشريفي يكشف عن تكريم 28 فريقًا رياضيًا في شرطة أبوظبي
آخر تحديث 15:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اللواء مكتوم الشريفي يكشف عن تكريم 28 فريقًا رياضيًا في شرطة أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اللواء مكتوم الشريفي يكشف عن تكريم 28 فريقًا رياضيًا في شرطة أبوظبي

اللواء مكتوم علي الشريفي
أبوظبي-صوت الامارات

كرم سعادة اللواء مكتوم علي الشريفي، مدير عام شرطة أبوظبي،أمس “الخميس ” في الملتقى الرياضي السنوي الأول،نخبة من الرياضيين بشرطة أبوظبي ، تقديراً لمنجزاتهم ، في البطولات الرياضية، للموسم الرياضي 2016 – 2017، من خلال 28 فريقاً يمثلون القيادة العامة لشرطة أبوظبي في المحافل الرياضية المحلية والإقليمية.

وأكد الشريفي حرص شرطة أبوظبي على الاهتمام بالرياضة وتعميق مفهومها بين منتسبيها ،مشيداً بدعم القيادة الرشيدة للقطاع الرياضي الشرطي لتعزيز قدرات منتسبي الشرطة وتمكينهم من المشاركة في البطولات والمنافسات المحلية والخارجية.

وأشارالشريفي إلى جهود معالي اللواء محمد خلفان الرميثي قائد عام شرطة أبوظبي ،في تحفيز منتسبي الشرطة على ممارسة الرياضة ، وتشجيعهم على حصد الألقاب والبطولات في مختلف الرياضات.

وشكر مدير عام شرطة أبوظبي ، الرياضيين على جهودهم ،لما حققوا من منجزات تضاف إلى مسيرة شرطة أبوظبي ، مؤكدأ أهمية النشاطات الرياضية المختلفة والعمل على تطويرها ، وتعزيز نشرها بين جميع منتسبي الشرطة ، ودعم فرص المشاركة في البطولات الرياضية .

وقال ، العميد خليفة بطي الشامسي، نائب مدير قطاع المالية والخدمات، رئيس اللجنة العليا الرياضية، إن شرطة أبوظبي تولي اهتماما كبيراً بالجانب الرياضي، من خلال الخطط والبرامج، لتوفير وتهيئة بيئة رياضية محفزة ومشجعة لتكون أسلوب حياة لدى منتسبيها ،وتعزيز الوعي بأهميتها والنشاط الرياضي البدني، ، من خلال التدريب المستمر و المنتظم و الإعداد الجيد، لتحسين الأداء وتحقيق الإنجازات التي تفخر بها شرطة أبوظبي.

وتضمنت فعاليات حفل التكريم عرض فيلم وثائقي عن الإنجازات الرياضية لفرق شرطة أبوظبي.

وحضر حفل التكريم العميد عبيد سالم الكتبي، مدير قطاع الموارد البشرية، والعميد حماد أحمد الحمادي، مدير قطاع أمن المجتمع، والعميد خليفة بطي الشامسي، نائب مدير قطاع المالية، رئيس اللجنة الرياضية العليا، ونواب مديري القطاعات ، والمقدم عصام عبدالله آل علي ،نائب مدير مركز التربية الرياضية الشرطية بشرطة أبوظبي وعدد من الضباط.

وشمل التكريم فرق شرطة أبوظبي، للسباحة، والرجل الحديدي (تتابع)، وألعاب القوى، والكاراتيه، واللياقة والتحدي، الحاصلة على المركز الأول في بطولات وزير الداخلية، وفرق الجيوجتسو، والرجل الحديدي (فردي)، وسباق الطريق، الحاصلة على المركز الثاني في بطولات وزير الداخلية.

كما تم تكريم فريق الرماية بشرطة أبوظبي، على مشاركته في البطولات التي أقيمت على مستوى وزارة الداخلية، حيث حصد فريقي الرماية للرجال، وللسيدات المركز الأول، فيما حصل على المركز الثاني، فرق الرماية بالبندقية رجال، والرماية بالمسدس للضباط، والرماية بالبندقية، والرماية التكتيكية للسيدات، والرماية بالبندقية راقدا للرجال، والمسدس للسيدات، والرماية بالمسدس 10 أمتار للرجال،

وتكريم فرق الرماية الحاصلة على المركز الثالث وهي فرق، الرماية بالمسدس 25 متر سيدات، والرماية لمسابقة إسقاط الصحون للرجال، والرماية حركة ونار للرجال، والرماية بالمسدس 10 أمتار للسيدات، والرماية بالمسدس للرجال، والرماية 25 متر بالمسدس للرجال.

وشمل التكريم فريق الرجل الحديدي للمرة الثانية، وذلك لحصوله على مراكز متقدمة في بطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي، والتي أقيمت في مملكة البحرين، وقد ضمن من خلالها الحصول على بطاقات التأهل للمشاركة في بطولة العالم للرجل الحديدي والتي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتكريم فريق شرطة أبوظبي للملاكمة الحاصل على المركز الأول في بطولة القائد العام لشرطة أبوظبي الرمضانية، و فريق شد الحبل والحاصل على المركز الأول في بطولة صقر الرمضانية التي نظمتها شرطة رأس الخيمة، وفريق سبارتكس والحاصل على المركز الأول في بطولة الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم (ناس الرمضانية) والمقامة في إمارة دبي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللواء مكتوم الشريفي يكشف عن تكريم 28 فريقًا رياضيًا في شرطة أبوظبي اللواء مكتوم الشريفي يكشف عن تكريم 28 فريقًا رياضيًا في شرطة أبوظبي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates