الكويت تتوج بلقب مسابقة رماية السكيت للرجال في البطولة الدولية
آخر تحديث 03:44:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الكويت تتوج بلقب مسابقة "رماية السكيت" للرجال في البطولة الدولية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الكويت تتوج بلقب مسابقة "رماية السكيت" للرجال في البطولة الدولية

منتخب الكويت للرماية
القاهرة - محمد عبد الحميد

توج منتخب الكويت بالميدالية الذهبية، في مسابقة "رماية السكيت" لفرق الرجال، اليوم الأربعاء ضمن منافسات بطولة سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح الدولية السادسة للرماية.

وتمكن المنتخب الكويتي المكون من الرماة زيد امطيري وسعود حبيب وناصر الديحاني من إحراز المركز الأول، ونيل لقب المسابقة متقدمين على منتخب قطر الذي حل في المركز الثاني ونال الميدالية الفضية في حين حصل المنتخب السعودي على المركز الثالث والميدانية البرونزية.

أما في منافسات الفردي سكيت، فأسفرت عن تحقيق الرامي الإماراتي سيف بن فطيس المركز الأول والميدالية الذهبية متقدما على الكويتيان سعود حبيب الذي جاء ثانيا محققا الميدالية الفضية وزيد المطيري الذي نال المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وحقق المنتخب التونسي المكون من الراميات نورة النصري والفة شارلي وايناس الصالحي المركز الأول والميدالية الذهبية في مسابقة رماية المسدس ضغط الهواء 10 متر لفرق السيدات، بمجموع 1105 نقطة فيما جاء منتخب البحرين في المركز الثاني بمجموع 1099 نقطة.

ونال منتخب الكويت المكون من الراميات اسراء بهمن وعذاري قربان وحذامة البغلي المركز الثالثة والميدالية البرونزية بمجموع 1080 نقطة، وفي منافسات الفردي لنفس المسابقة توجت الرامية الإماراتية وفاء خميس بالميدالية الذهبية بعد أن حصدت المركز الاول بمجموع 197ر4 نقطة فيما نالت البحرينية موزة علي المركز الثاني والميدالية الفضية بمجموع 195ر2 نقطة في حين نجحت الاردنية سميرة بطانية باحراز المركز الثالث والميدالية البرونزية بمجموع 172ر1 نقطة.

وأكد أمين عام الاتحاد الأردني للرماية غسان شعبان في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية كونا، عقب انتهاء المنافسات اليوم أن التنظيم "المميز" للجنة المنظمة للبطولة ساهم بظهور هذه البطولة الكبيرة بافضل صورة ومستوى معربا عن الشكر للجنة على جهودها في التنظيم.

وأضاف شعبان الذي يشغل ايضا عضوية الاتحاد العربي للرماية أن نجاح البطولة يعبر عن تميز الاتحاد الكويتي للرماية في تنظيم المحافل الرياضية الكبرى مشيدا بالمستوى الفني المرتفع الذي ظهرت به المنتخبات المشاركة في البطولة وانعكس بتسجيل الرماة لأرقام جيدة.

وذكر أن الاتحاد العربي للرماية، أقر خلال اجتماعه الذي عقد على هامش البطولة إقامة عدد من البطولات في الفترة المقبلة ومنها بطولتين شاملتين في كافة مسابقات الرماية في مصر وقطر اضافة لبعض البطولات المتخصصة في بعض الأسلحة مثل القوس والسهم وغيرها ستحدد فيما بعد.

وأضاف أن الاتحاد العربي، بقيادة رئيس الاتحاد الكويتي للرماية دعيج العتيبي، حريص على تطوير المنتخبات العربية لاسيما ان الرماية كان لها الفضل في تحقيق العرب لعدد مهم من الميداليات في دورات الالعاب الأولمبية وبطولات العالم.

وبشأن نتائج منتخب الأردن، أوضح شعبان أن حصاد منتخب بلاده في البطولة بلغ ميداليتن برونزيتين حتى الآن عبر فريق رماية المسدس ضغط الهواء 10 متر للفرق للرجال وعبر الرامية سميرة بطانية لنفس الاختصاص معربًا عن أمله أن تتواصل الإنجازات الأردنية في رياضة الرماية. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكويت تتوج بلقب مسابقة رماية السكيت للرجال في البطولة الدولية الكويت تتوج بلقب مسابقة رماية السكيت للرجال في البطولة الدولية



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates