170 فارسًا يُعلنون مشاركتهم في بطولة أبوظبي الدولية
آخر تحديث 10:50:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

170 فارسًا يُعلنون مشاركتهم في بطولة أبوظبي الدولية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 170 فارسًا يُعلنون مشاركتهم في بطولة أبوظبي الدولية

للفروسية
ابوظبى - صوت الامارات

تحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للفروسية الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، تنطلق الخميس، بطولة أبوظبي الدولية لقفز الحواجز المؤهلة لكأس العالم، والتي ينظمها نادي أبوظبي للفروسية، بالتعاون مع اتحاد الفروسية، تحت إشراف الاتحاد الدولي على ميدان قفز الحواجز العشبي بنادي أبوظبي للفروسية، وتبدأ منافسات اليوم الأول في الثامنة والنصف صباحاً، وتتألف من ثلاث مسابقات.

وتتضمن البطولة جولة من بطولات الدوري العربي التأهيلي لكأس العالم للقفز 2018 من أصل أربع جولات تستضيفها الإمارات على ميادين فروسية القفز في كل من العين أبوظبي والشارقة ودبي على التوالي.

وتقام المنافسات على مدى ثلاثة أيام، وتختتم بشوط الجائزة الكبرة «جراند بري»، وتبلغ إجمالي جوائزها المالية 1,225,500 درهم، ويتوقع أن يشارك فيها 170 فارساً وفارسة يمثلون 25 دولة، هي: الإمارات، السعودية، البحرين، مصر، الأردن، فرنسا، المملكة المتحدة، السويد، النمسا، روسيا، البرتغال، الولايات المتحدة الأميركية، بلجيكا، بولندا، سورية، الدنمارك، إيطاليا، ألمانيا، هولندا، إيران، تركيا، النرويج، التشيك، إسبانيا، لبنان).

ومن المنتظر أن تجذب السباقات أعداداً كبيرة من الفرسان، خاصة فرسان الفئة الكبرى بدول المجموعة السابعة بالاتحاد الدولي للفروسية من الذين يهمهم تحقيق أكبر قدر من النقاط المؤهلة للمشاركة في بطولة كأس العالم.

ورحب مدير عام نادي أبوظبي للفروسية عدنان النعيمي بالمشاركين، وقال: يسعدنا أن تقام البطولة في ميادين نادي أبوظبي للفروسية، وهي بطولة مؤهلة لكأس العالم، حيث أصبح هذا السباق يقام سنوياً ليشكل محطة مهمة في مسيرة رياضة قفز الحواجز.

وأضاف: نتقدم بالشكر للرعاة الرسميين لهذا الحدث المهم، وعلى مساهماتهم العديدة في دعم أنشطة الفروسية بشكل عام وسباقات قفز الحواجز بشكل خاص، مما كان له الأثر الطيب وحفزنا على أن نستمر في هذه الشراكة المتكاملة بين القطاعين الاقتصادي والرياضي من أجل دعم واستمرار هذه الرياضة النبيلة.
وكان الفارس محمد أحمد العويس على صهوة الجواد «تسونامي دو اتش يو اس» قد توج بلقب جائزة العين الكبرى، في ختام بطولة العين الدولية لقفز الحواجز من فئة الثلاث نجوم، والتي أقيمت في الجولة الأولى بالعين.

يذكر أن الفارس محمد العويس سبق له تحقيق الفوز خمس مرات بألقاب الجائزة الكبرى خلال مسيرة بطولات الدوري العربي التأهيلي لكأس العالم، وسيطر فرسان الإمارات على المراكز الثلاثة الأولى في شوط الجائزة الكبرى للبطولة الدولية من فئة النجمة، ونال صدارتها الفارس عبد الله المري على صهوة الفرس «لورينا 337»، وجاء الشوط بمواصفات الجولة الواحدة مع جولة للتمايز على حواجز بلغ ارتفاعها 140 سم، وشارك فيه 27 فارساً وفارسة، 10 منهم أكملوا الجولة الرئيسة دون خطأ، وتجدد بينهم التنافس في جولة التمايز، وتصدرها الفارس عبد الله المري بعد أن أكملها في زمن بلغ 34:.45 ثانية، وأحرز كأس المركز الثاني الفارس محمد العويس وذهب كأس المركز الثالث للفارس عبد الرحمن العبدولي على صهوة الجواد «ديمفيس».

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

170 فارسًا يُعلنون مشاركتهم في بطولة أبوظبي الدولية 170 فارسًا يُعلنون مشاركتهم في بطولة أبوظبي الدولية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates