خالد بن حمد يُعرب عن فرحته بنجاح تنظيم السباق الخيري للجري
آخر تحديث 09:54:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خالد بن حمد يُعرب عن فرحته بنجاح تنظيم السباق الخيري للجري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خالد بن حمد يُعرب عن فرحته بنجاح تنظيم السباق الخيري للجري

استاد البحرين الوطني
القاهرة - محمد عبد الحميد

تحت رعاية النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، أقيم السبت الموافق الثلاثون من ديسمبر/كانون أول سباق خالد بن حمد الخيري للجري الأول للمعاقين، الذي نظمه الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة خلف استاد البحرين الوطني بـ"مدينة عيسى الرياضية"، وذلك بالتزامن مع احتفالات مملكة البحرين بأعيادها الوطنية بمشاركة اكثر من ٢٥٠ لاعب ولاعبة من ذوي العزيمة.

وقد أشاد الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالجهود الكبيرة التي بذلها الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة برئاسة سعادة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة للتحضير والإعداد لهذا السباق، الذي يعتبر الأول من نوعه بالمملكة، والذي يهدف لتعزيز دمج #ذوي_العزيمة بالرياضة لاسيما رياضة الجري التي تعتبر من الألعاب الرياضية التي تمارس بشكل يومي من قبل الجميع على مختلف أعمارهم وبخاصة الشباب.

وأعرب بن حمد عن سعادته الكبيرة بما حظي به هذا السباق من مشاركة واسعة من قبل #ذوي_العزيمة، الذي حرصوا على التواجد وخوض غمار هذه المنافسة، التي تمنحهم الفرصة نحو بلوغ الهدف المنشود، مؤكدا سموه أن ما شهده السباق من حماس وقوة وإثارة وإصرار من قبل المشاركين، برهن للجميع

أن هذه الفئة المميزة تمتلك مقومات وقدرات تمكنوا من خلالها من اجتياز حاجز الإعاقة.

وقال الشيخ خالد بن حمد آل خليفة: "لدينا المزيد من المبادرات الموجهة للشباب بجميع فئاته لاسيما #ذوي_العزيمة، والتي نهدف من خلالها لمواصلة نهجنا برعاية ودعم هذه الفئة، والتي تصب في تحقيق المصلحة العامة وإدماجهم بالمجتمع"، مؤكدا سموه دعمه ومساندته #لذوي_العزيمة، بما يسهم في تنفيذ وترجمة توجيهات القيادة الرشيدة بالاهتمام وتهيئة الأجواء المناسبة لهم ليكونوا قادرين على الاندماج والمشاركة في بناء وتنمية هذا الوطن.
وقد هنأ الفائزين بالمراكز الأولى في السباق، متمنيا سموه حظا أوفر لبقية المشاركين في المنافسات القادمة، مقدرا سموه في الوقت ذاته الجهود التي بذلها

جميع أعضاء اللجنة المنظمة في تنظيم هذه الفعالية الرياضية التي منحت الدافع #لذوي_العزيمة أن يشاركوا ويتنافسوا مع بعضهم البعض، وأن يقدموا للجميع دروسا حقيقية عن مدى الإصرار والعزيمة التي يتحلون بها ليكونوا قادرين على المشاركة والتحدي للوصول لخط النهاية.

من جانبه، أعرب سعادة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة عن سعادته بما حققه سباق خالد بن حمد الخيري للجري الأول للمعاقين من نجاح وتميز، بفضل رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة والمشاركة الكبيرة من قبل #ذوي_العزيمة، مؤكدا أن الاتحاد سعى لبذل قصارى الجهود لإعداد والتحضير لهذا الحدث من أجل أن يخرج بالصورة المطلوبة، التي تعكس تطلعات سموه لإبرازه وإنجاحه ويحقق الأهداف التي رسمها سموه لدعم #ذوي_العزيمة، مضيفا أن الاتحاد سيسعى لمواصلة النهج الذي تبناه والذي وجه سموه من خلاله لإعداد وتنفيذ البرامج والفعاليات الملائمة في العام المقبل، التي تحتضن أكبر عدد من هذه الفئة لتشجيعها المستمر على ممارسة الرياضة والسعي نحو اكتشاف مزيد من المواهب واللاعبين المميزين

بمختلف الرياضات المنضوية تحت مظلة الاتحاد، لكي يتسنى للاتحاد الاستفادة من هؤلاء وضمهم للمنتخبات الوطنية من أجل المشاركة في مختلف البطولات والمحافل القارية والدولية القادمة، موجها في الوقت ذاته الشكر والتقدير والعرفان لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على ما يبذله من جهود واضحة لدعم الاتحاد لتنفيذ كافة البرامج التطويرية لرياضة ذوي الإعاقة.

بدأ البرنامج عند الساعة 8 صباحا بمرحلة التسجيل لجميع المشاركين في السباق، والذين حرصوا على التواجد قبل ساعة من هذه المرحلة، وفي تمام الساعة 9 صباحا انطلق سباق المعاقين #ذو_العزيمة بمشاركة كبيرة والذي شهد تنافسا قويا حتى المراحل الأخيرة من السباق.
وعند الساعة 9.05 صباحا، انطلق سباق الأسوياء الذي شهد مشاركة واسعة من قبل الشباب البحريني بمختلف الأعمار، والذي شهد منافة قوية حتى الامتار الأخيرة، وشهد السباق إقامة سباق الجري لفئة الأطفال والناشئين من متلازمة داون، والذي كان سباقا شيقا لجميع المشاركين، استمتعوا كثيرا بالأجواء التنافسية التي شهدها هذا السباق.

وشهد السباق افتتاح معرض خاص بالإنجازات التي حققها الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة، وكذلك النتائج المشرفة التي أحرزها لاعبو المنتخبات الوطنية لرياضة ذوي الإعاقة في جميع المحافل الرياضية لاسيما دورة الألعاب البرالمبية التي شهدتها مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية العام الماضي.
توّج سعادة الشيخ محمد بن دعيج ال خليفة الفائزين بالمراكز الأولى بسباق خالد بن حمد الخيري للجري الأول للمعاقين يرافقة سعادة د. الشيخ صقر بن سلمان ال خليفة رئيس الاتحاد البحريني للترايثلون.

وفي ختام البرنامج، تم تكريم الشركات الداعمة للسباق، وهي: شركة بتلكو، ديار المحرق، كوكاكولا، شركة نفط البحرين "بابكو"، شركة غاز البحرين "بناغاز" وشركة البحرين لمواقف السيارات.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خالد بن حمد يُعرب عن فرحته بنجاح تنظيم السباق الخيري للجري خالد بن حمد يُعرب عن فرحته بنجاح تنظيم السباق الخيري للجري



 صوت الإمارات - قصي خولي يكشف أسباب عدم مشاركته في الدراما المصرية

GMT 20:48 2019 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

نيمار دا سيلفا يكشف سبب مغادرته لصفوف برشلونة

GMT 15:49 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

لا يبشر الجو العام بالهدوء التام

GMT 14:13 2019 الخميس ,23 أيار / مايو

كلنا مع الإمبراطور

GMT 08:49 2015 الجمعة ,13 شباط / فبراير

"فنون حائل" تشارك في مهرجان الشارقة

GMT 08:32 2015 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

حفل فني ضمن "مهرجان سماع" في شارع المعز

GMT 13:59 2013 الجمعة ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

بولانسكي يقدم فيلمًا وثائقيًا ويشارك في عرضه عبر "سكايب"

GMT 02:07 2018 الأربعاء ,30 أيار / مايو

روجينا تغير مسار الأحداث في مسلسل "ضد مجهول"

GMT 18:36 2013 الأربعاء ,25 أيلول / سبتمبر

"انتظار الغريبة" ديوان للشاعر اللبناني زاهي وهبي

GMT 16:41 2018 الإثنين ,12 شباط / فبراير

مجموعة مختارة من أروع المجوهرات المطعمة بالماس

GMT 02:05 2016 السبت ,26 آذار/ مارس

تألقي بالفساتين الميدي في ربيع 2016

GMT 08:38 2013 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

العويس الثقافية تستضيف معرض حسن عبد علوان

GMT 10:25 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

انخفاض درجات الحرارة في الإمارات الإثنين

GMT 07:28 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الديكورات الكلاسيكية بمظهر عصري في منزل أنيق وراقي

GMT 14:58 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

محمود ياسين في أحدث صورة له والتغير في ملامحه إلى حد بعيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates