دولغوبولوف يودع منافسات الدور الأول في دورة كيتو الدولية للتنس
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دولغوبولوف يودع منافسات الدور الأول في دورة كيتو الدولية للتنس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دولغوبولوف يودع منافسات الدور الأول في دورة كيتو الدولية للتنس

اللاعب ألكسندر دولغوبولوف
القاهرة - محمد عبد الحميد

لحق الأوكراني ألكسندر دولغوبولوف، المصنف خامسًا، الأربعاء، بالأرجنتيني هوراسيو زيبايوس السادس والبرازيلي تياغو مونتيرو السابع بخروجه من الدور الأول لدورة كيتو الدولية في كرة المضرب البالغ مجموع جوائزها 540 ألف دولار أميركي.

وخسر دولغوبولوف أمام الأميركي راجيف رام 6-3، 6-7، 4-7 و3-6، وبات ثالث مصنف بين الثمانية الأوائل يودع الدورة مبكرًا بعد زيبايوس ومونتيرو اللذين خرجا الثلاثاء بخسارة الأول أمام النمسوي جيرالد ميلتسر 7-6 7-4 و3-6 و6-7 (4-7)، والثاني أمام الإكوادوري جيوفاني لابنتي المشارك ببطاقة دعوة 3-6 و2-6.

وفي الدور المقبل، يلعب رام مع الأرجنتيني نيكولاس كيكر الفائز على مواطنه غيدو اندريوزي 4-6 و6-3 و6-4. وتأهل الأرجنتيني رينزو اوليفو الثامن إلى الدور الثاني بفوزه على الإكوادوري ايميليو غوميز 5-7 و6-2 و7-6 (7-5)، ليلتقي مع الكولومبي سانتياغو خيرالدو.

وتأهل أيضا الإيطالي فيديريكو غايو بفوزه على البرازيلي جواو سوزا 5-7 و6-4 و7-5، والاسترالي ماتيو ايبدن بتغلبه على الأرجنتيني اغوستين فيلوتي 2-6 و6-4 و6-3، والاسباني روبرتو كاباييس بفوزه على البرازيلي دوترا سيلفا 6-3 و6-1، والكولومبي اليخاندرو فايا بتغلبه على الايطالي اليساندرو جانيسي 6-4 و6-3.

وفي الدور الثاني، يلعب غايو مع ميلتسر، وايبدن مع الايطالي باولو لورنتسي الثالث الذي اعفي من خوض الدور الاول على غرار المصنفين الاربعة الأوائل، وكاباييس مع لابنتي، وفايا مع الاسباني البرت راموس فينولاس الثاني.

وصنف الكرواتي ايفو كارلوفيتش اول والايطالي توماس بيلوتشي وصيف بطل النسخة الأخيرة رابعًا، ويلتقي الأول مع السلوفاكي اندري مارتن أو الدومينيكاني فيكتور استريلا بورغوس حامل لقب النسختين الأخيرتين، فيما يلعب بيلوتشي مع الصربي يانكو تيبساريفيتش.

وكان استريلا أحرز لقب النسخة الأخيرة على حساب بيلوتشي، وقبل الأخيرة على حساب الإسباني فيليسيانو لوبيز.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دولغوبولوف يودع منافسات الدور الأول في دورة كيتو الدولية للتنس دولغوبولوف يودع منافسات الدور الأول في دورة كيتو الدولية للتنس



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates