جين هاس يهدف إلى زيادة عدد سباقات الفورمولا 1
آخر تحديث 03:44:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جين هاس يهدف إلى زيادة عدد سباقات "الفورمولا 1"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جين هاس يهدف إلى زيادة عدد سباقات "الفورمولا 1"

"فورمولا 1" للسيارات
الولايات المتحدة ـ صوت الامارات

 يسعى الملاك الجدد لبطولة العالم "فورمولا 1" للسيارات وهم من الولايات المتحدة إلى زيادة عدد السباقات والتوسع في بلادهم ، حيث يعد رئيس الفريق الأميركي الوحيد في البطولة يركز على ما يفعله بقية العالم.

 ويملك جين هاس، قطب صناعة المعدات والآلات الذي يتخذ من كاليفورنيا مقرًا له ،ويملك سجلًا قياسيًا بالفوز في سباقات ناسكار، خطة واضحة حيث يستعد هاس للمشاركة في موسمه الثاني في "فورمولا 1".

 وقال هاس في جلسة خلال الاختبارات الشتوية في برشلونة "من الهام للغاية أن تكون لنا صورة في بقية العالم ، أغلب الصناعات في بقية العالم ، الصناعة في تراجع في أميركا وزادت في بقية العالم ، لذا نريد أن ننضم إلى بقية العالم".

 وتستهدف مجموعة ليبرتي ميديا ، التي استحوذت على الحقوق التجارية لفورمولا 1 في يناير/كانون الثاني ، زيادة عدد السباقات في أميركا الشمالية ، وتسعى لبناء قاعدة جماهيرية للبطولة في هذه المنطقة.

 ويمكن لهاس ، الشريك في فريق "ستيوارت-هاس" المشارك في بطولة ناسكار، أن يلعب دورًا في ذلك ، كأول فريق أميركي في "فورمولا 1" في 30 عامًا ، لكن الترويج لهاس للآلات ، وهي شركة تبلغ مبيعاتها مليار دولار سنويًا ، هو الأهم ، بالنسبة لمالك الفريق حيث أن سيارة "فورمولا 1" هي وسيلة للدعاية ليس لها مثيل.

وقال هاس "لو صعدنا على منصة التتويج أو أي شيء من هذا القبيل ، فإن ذلك قد يعادل الدعاية كافة حول العالم" ، فقد حظى هاس بشهرة في مارس/أذار الماضي عندما احتل الفرنسي رومان غروغان المركز السادس في أول سباق للفريق الذي يستخدم محركات فيراري في ملبورن ، وهي نتيجة اعتبرها المالك مثل الفوز للفريق الجديد.

 وتوقف السباق بظهور العلم الأحمر ، ولعب ذلك دورًا في تغيير إستراتيجية الفريق لكن هاس تحسن في السباق التالي في البحرين واحتل المركز الخامس ، فقد تابع هاس "لو ظهر العلم الأحمر مرة أخرى وقمنا باستخدام الإطار المناسب فسيكون رائعًا ، أشك في تكرار ذلك ، المركز السادس في أستراليا لفريق جديد هو أمر استثنائي".

 وأنهى هاس الموسم الماضي في المركز الثامن ، في ترتيب بطولة الصانعين والهدف الآن هو التقدم نحو الأمام ، ولكن مشكلة المكابح تبقى مصدرًا للقلق لكن محرك فيراري الجديد أكثر قوة وهاس هو الفريق الوحيد الذي يستخدم المحركات الجديدة للشركة الايطالية ، بينما يعتمد ساوبر على محرك العام الماضي.

 وأضاف هاس "هدفنا هو ربما التقدم في الترتيب ثم محاولة الصعود على منصة التتويج ، سيكون هذا إنجازًا حقيقيًا ، لسنا هنا للتسابق مع فرق المؤخرة لأن هذه طريقة مؤلمة وبطيئة للمنافسة ، نعلم أننا يجب أن نقدم الأفضل واعتقد أن لدينا الأساس لفعل ذلك".

 وإنضم الدنماركي كيفن ماغنوسن بدلًا من المكسيكي استيبان جوتيريز ، الذي قدم أداءً متواضعًا ، بجانب غروغان قائد الفريق والشكل الخارجي للسيارة هو أحد أفضل الأشكال بعد تغييرات اللوائح ، وأردف جونتر شتاينر رئيس الفريق "عامة نشعر بثقة بأننا بين فرق الوسط ، لكن هل نحن في أعلى أو أسفل منطقة الوسط ، لا نعلم بعد".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جين هاس يهدف إلى زيادة عدد سباقات الفورمولا 1 جين هاس يهدف إلى زيادة عدد سباقات الفورمولا 1



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates