سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1 يحتفل بمرور 10 أعوام على انطلاقته
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1 يحتفل بمرور 10 أعوام على انطلاقته

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1 يحتفل بمرور 10 أعوام على انطلاقته

سباق الفورمولا 1
دبي _صوت الأمارات

تحتفل حلبة مرسى ياس بمرور عشر سنوات على انطلاق سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1 الذي يختتم منافسات البطولة العالمية منذ انطلاقته.
ومنذ انطلاقة السباق بنسخته الأولى عام 2009، يواصل المنظمون تقديم كل جديد ومبتكر ليصبح سباق الجائزة الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي قدوة يحتذى بها ومثالًا لسباقات الفورمولا1 بحلتها العصرية.

ويحمل الحدث الرياضي والترفيهي الأكبر في المنطقة هذا العام شعار "اكتشف"، إذ يوفر منظمو السباق جملةً إضافيةً من المزايا التي تشجع الزوار من المقيمين في الدولة أو المنطقة أو من مختلف أنحاء العالم على حجز تذاكر الفورمولا1، لتقدم لزوار الحدث عددا غير مسبوق من الخيارات.

وللمرة الأولى توفر حلبة مرسى ياس لزوارها فرصة حجز مقعدهم المفضل ضمن كل من المدرجات الخمسة المطلة على مسار السباق عند حجز التذاكر عن طريق الانترنت، متيحة الفرصة لعشاق الفورمولا1 والزوار من العائلات والباحثين عن المتعة والترفيه اختيار موقعهم مسبقا عند حجز باقتهم المفضلة من الباقات العديدة والمتنوعة لتذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2018 في أبوظبي.

وعملت حلبة مرسى ياس على تطوير وتحسين باقات ضيافة الشركات لتقدم خيارات جديدة بالكامل للحجوزات لمختلف الباقات المتوفرة، وتوفر أجواء رائعة لضيوف الشركات للاحتفال بالذكرى العاشرة لانطلاق سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي ويشهد سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي هذا العام إضافة فئة جديدة لتذاكر البادوك وهي تذكرة يوم واحد المخصصة ليوم الجمعة، والتي يبلغ سعرها 3450 درهمًا إماراتيًا، وتتيح هذه الفئة الجديدة للتذاكر لحامليها فرصة اختبار ألق سباقات الفورمولا 1 ضمن نادي البادوك الحصري، والاستمتاع بمجموعة متنوعة من أطباق المأكولات الفاخرة، بالإضافة إلى دخول حفلات ما بعد السباق ليومي الخميس والجمعة.

كما يمكن لمحبي المتعة والترفيه حجز إحدى باقات الضيافة على التراس في كل من المدرجين الرئيسي والشمالي، ويطل تراس المدرج الرئيسي على المنعطف الأول لمسار السباق فيما يطل تراس المدرج الشمالي على المنعطف الشمالي الأكثر حدة، ويتيح الموقعان الفريدان لزوارهما التمتع بخيارات ضيافة راقية في كل من الأطراف الجانبية لكل مدرج.
وتشهد أجنحة الاستراحة والضيافة مزيدا من خيارات الترفيه التي تمتع الزوار من حاملي تذاكر باقات ضيافة الشركات، وتوفر لهم تجربة ضيافة راقية والعديد من مزايا الراحة مع باقة من المنتجات التي يمكن تعديلها حسب الطلب.

ويطل نادي الأبطال على مسار السباق من مستويين مختلفين، ويوفر هذا الموقع الفريد لضيوفه مجموعة من أفضل الإطلالات على أبوظبي ومسار السباق، أما مقصورات المرسى فتعتبر وجهة مثالية لخيارات ضيافة الشركات التقليدية وتوفر للشركات خيار حجز مقصورة تحمل شعارها وعلامتها التجارية، يشمل الأطعمة والمشروبات.

كما يمكن لحاملي تذاكر فئة ثلاثة أيام على المدرجات ترقية تذاكرهم إلى موقع النادي، والذي يتيح لهم متابعة أحداث السباق ضمن النادي المميز بأجوائه الممتعة، والمزود بأفضل وسائل الراحة والترفيه، والتي تشمل شاشات ضخمة تعرض أحداث المنافسة، ومقاعد خارجية، بالإضافة إلى مطعم خاص يقدم قائمة مميزة من الأطباق عند الطلب.

فيما يمكن لحاملي تذاكر الاستراحة متابعة أحداث الحماس والإثارة في مسار السباق من مقعد يحجز خصيصا في المستوى العلوي من كل من المدرج الشمالي أو الغربي، وتوفر الاستراحة في المدرج الشمالي إطلالة رائعة على المنعطف الشمالي الأكثر حدة، والذي ينتهي بالمسار الطويل المستقيم الذي تطل عليه استراحة المدرج الغربي، وتضم الاستراحتين مواقع قريبة لطلب الأطعمة والمشروبات.

وتقع أجنحة ياس في كل من المدرجات، الغربي والشمالي والرئيسي، وتتوفر باقات أجنحة ياس لحجوزات التذاكر فئة ثلاثة أيام "الجمعة والسبت والأحد"، وتوفر لضيوفها فرصة الاستمتاع بعطلة أسبوع حافلة بإثارة رياضة سباق السارات وحماسها من موقع مزود بكل وسائل الراحة والخيارات الترفيه ضمن المدرجات.

وتعود باقة الترقية إلى الحدائق الترفيهية مجددًا هذا العام بنسخة مطورة، وتتيح الترقية إلى باقة الحدائق الترفيهية الفائقة لحامليها دخولًا مفتوحًا لفترة خمسة أيام إلى جميع الحدائق الترفيهية على جزيرة ياس والتي تتضمن ياس ووتروورلد وعالم فيراري أبوظبي وعالم وارنر براذرز أبوظبي، ابتداءً من الأربعاء ولغاية الأحد ..ويتوفر خيار الترقية إلى الحدائق الترفيهية بأسعار تبدأ من 1340 درهمًا إماراتيا "لتذاكر تلة أبوظبي"، ويضم الموقع الرسمي لحلبة مرسى ياس معلومات إضافية حول باقات الترقية.

كما يتيح المنظمون الفرصة للعائلات للاحتفال بعطلة أسبوع السباق مع عودة باقة "انطلق مجانًا" المخصصة للصغار والتي تضفي مزيدًا من القيمة لتذاكر السباق.
وتتيح باقة "انطلق مجانًا" الفرصة للصغار الذي تقل أعمارهم عن 12 عامًا للاستمتاع بالأجواء العائلية المميزة للسباق ومتابعة التجارب الحرة يوم الجمعة مع ذويهم من المدرج المتوافق مع التذكرة المحجوزة، وتمكن هذه الباقة المجانية الأهل من اصطحاب أربعة أطفال عند شراء أي تذكرة للمدرجات من فئة ثلاثة أيام على أي من المدرجات في حلبة مرسى ياس، كما تتيح باقة انطلق مجانًا لهم دخولًا مجانيًا لأي من الحدائق الترفيهية الثلاثة على جزيرة ياس في ذلك اليوم، عند حجز ذويهم باقة الترقية إلى الحدائق الترفيهية، ليكون حضور سباقات الفورمولا1 تجربة عائلية بكل معنى الكلمة.

وبعد أن افتتح سباق الجائزة الكبرى للفورمولا1 في أستراليا منافسات بطولة العالم للفورمولا1 حيث انتزع السائق الألماني سيباستان فيتيل نقاط المركز الأول متفوقًا على غريمه لويس هاميلتون نقاط المركز الأول، أعلنت حلبة مرسى ياس عن طرح تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 2018، مع خصومات حصرية للحجوزات المبكرة يبلغ قدرها 30% ويسري مفعولها لغاية 31 مايو، كما يحظى العملاء من قطاع الشركات بخصومات خاصة عند الحجز المبكر لأي من باقات الضيافة المتنوعة والمطورة التي تتوفر خلال عطلة أسبوع السباق.

ويختتم سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي منافسات موسم بطولة العالم لسباقات الفورمولا1، ويحتفل السباق الذي تقام فعالياته هذا العام من 23 إلى 25 نوفمبر بمرور 10 أعوام على انطلاقته الأولى، ومن المؤكد أن يقدم السباق لزواره عطلة أسبوع حافلة بالإثارة والمتعة والترفيه سواء على مساء السباق أو ضمن الفعاليات المصاحبة له.

وصرح الطارق العامري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس إن سباق العام الماضي يشهد نجاحًا هائلًا، فقد بلغت نسبة حاملي تذاكر سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي القادمين من خارج الدولة نسبة 60% وعملنا على مدى الأعوام التسعة الماضية على تقديم المزيد من النجاحات ليصبح سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي مثالًا لما يجب أن تكون عليه عطلة أسبوع السباق.

واشار إلى أنه في هذا العام، نستعد للاحتفال بمناسبة مرور 10 أعوام على انطلاق السباق، ونتطلع لتنظيم عطلة نهاية أسبوع هي الأضخم والأفضل وأفاد بيتر بومغارتنر، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران إننا نسعى لإطلاق المزيد من القنوات التسويقية لدعم سباق الفورمولا 1، لتلبية الطلب الكبير من جانب مشجعي السباق وكذلك ضيوف الحفلات الموسيقية إضافةً إلى الأنشطة الرائعة إلى جانب التحليق المميز لطائرتنا طراز A380 على ارتفاع منخفض فوق حلبة السباق.

ويشهد سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي برنامجًا حافلًا بالفعاليات الترفيهية يستمر على مدى أربعة أيام تبدأ مع خميس السوبر، والذي أصبح من الفعاليات المفضلة لدى زوار السباق، متيحًا الفرصة لعشاق سباقات الفورمولا1 التعرف عن قرب على نجومهم المفضلين في هذه الرياضة المثيرة عن طريق الجولة العامة في منطقة الصيانة، كما يفتتح خميس السوبر أولى حفلات ما بعد السباق التي تشهد حضور نخبة من أهم نجوم العالم في الموسيقى والغناء، بالإضافة إلى افتتاح الواحة الرئيسية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1 يحتفل بمرور 10 أعوام على انطلاقته سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1 يحتفل بمرور 10 أعوام على انطلاقته



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates