تنوع كبير في أسماء الفائزين بالذهبية في بطولة جمال الخيل
آخر تحديث 00:47:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تنوع كبير في أسماء الفائزين بالذهبية في بطولة جمال الخيل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تنوع كبير في أسماء الفائزين بالذهبية في بطولة جمال الخيل

ناصر الكعبي
القاهرة - محمد عبد الحميد

أسدل الستار على منافسات بطولة قطر الدولية الـ 26 لجمال الخيل العربية الأصيلة، التي نظمها نادي السباق والفروسية في الميدان الداخلي للشقب (عضو مؤسسة قطر)، في حضور الشيخ جاسم بن خليفة آل ثاني.

 وتميز اليوم الأخير بقوة المنافسات لاختيار الأبطال والبطلات على مستوى الأمهر والمهرات والأفرس والأفحل إلى جانب الحضور الكبير، وبخلاف الشيخ جاسم بن خليفة آل ثاني، فقد حضر أيضًا الأمير عبد العزيز بن أحمد من المملكة العربية السعودية، وخليفة بن محمد العطية المدير التنفيذي للشقب، وناصر شريدة الكعبي مدير عام نادي السباق والفروسية (منظم البطولة)، إلى جانب مسؤولي المرابط والمزارع المشاركة في البطولة من قطر والسعودية والإمارات والكويت والبحرين.

وذكر ناصر الكعبي مدير نادي السباق والفروسية أن بطولة جمال الخيل الدولية شهدت أبطالًا جُدد والنادي حقق أهدافه في التطوير. وكان لافتا التنوع الكبير في أسماء الفائزين بالميداليات الذهبية في كل الفئات، وهذا الأمر في صالح البطولة في ظل غياب الاحتكار من جانب مربط واحد فقط، وأيضا فان الجياد التي شاركت في المنافسات النهائية كانت الأفضل بالفعل بين الجميع وكانت هناك قناعة بأن الأفضل والأجمل حققت الذهب لتضيء سماء الشقب فى ليلة الختام.

وحقق لقب الميدالية الذهبية الفحل "أبها قطر" ملك الأمير عبدالله بن فهد آل سعود من المملكة العربية السعودية، وحل في المركز الثاني والميدالية الفضية الفحل "اي كيه أس منصور" ملك مربط الشحانية للشيخ محمد بن خليفة آل ثاني من قطر، وحل في المركز الثالث والميدالية البرونزية الفحل "منتصر الزبير" ملك مربط النسيم من مملكة البحرين.

وفازت في المركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات الأفرس البطلات الفرس "تهامة بالالينا" ملك الشيخ عبدالله بن محمد آل ثاني مالك مربط الزبير، وحلت في المركز الثاني والميدالية الفضية الفرس "فريدة الناصر" ملك مربط الناصر للشيخ نواف بن ناصر من قطر، وجاءت في المركز الثالث والميدالية البرونزية الفرس "فرح الشقب" ملك الشقب من قطر.

وفي منافسات الأمهر الأبطال، توج بالمركز الأول والميدالية الذهبية المهر "ميدان الشقب" ملك الشقب من قطر ،وحل في المركز الثاني والميدالية الفضيية المهر "مؤيد الشقب ملك الشقب من قطر، وجاء في المركز الثالث والميدالية البرونزية المهر "شرف الشحانية" ملك مربط الشحانية من قطر .

وحصدت المركز الأول والميدالية الذهبية المهرة "مليكة الملوك" ملك مربط الخشاب من الكويت، وحلت في المركز الثاني والميدالية الفضية المهرة "مديحة الشقب" ملك الشقب من قطر، وجاءت في المركز الثالث والميدالية البرونزية المهرة "صافيات الشقب" ملك الشقب من قطر وذلك في منافسات المهرات البطلات. وفي منافسات المهرات عمرعام واحد فازت بالمركز الأول والميدالية الذهبية المهرة "هدبة الشقب" ملك الشقب من قطر ،وفازت بالميدالية الفضية والمركز الثاني المهرة "هيفاء ايه دي" ملك عبد العزيز ابراهيم البرقش من المملكة العربية السعودية، وحلّت في المركز الثالث والميدالية البرونزية المهرة "هتان الناصر" ملك مربط الناصر من قطر.

 وفي منافسات الأمهر الأبطال عمر عام واحد حاز على المركز الأول والميدالية الذهبية المهر "هجرس الشقب" ملك الشقب من قطر، وحلّ في المركز الثاني والميدالية الفضية المهر "جنرال" ملك مربط المعود من المملكة العربية السعودية، وجاء في المركز الثالث والميدالية البرونزية المهر"صفوان نيار" ملك عبد اللطيف أحمد الكندري من الكويت.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنوع كبير في أسماء الفائزين بالذهبية في بطولة جمال الخيل تنوع كبير في أسماء الفائزين بالذهبية في بطولة جمال الخيل



GMT 20:20 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 18:06 2013 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

لورين ستونر تخطف الأنظار على شاطئ ميامي

GMT 21:37 2018 السبت ,29 كانون الأول / ديسمبر

ثياب ميلانيا ترامب تثير ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي

GMT 19:50 2013 السبت ,23 شباط / فبراير

"سامسونغ سمارت بي سي برو"بمميزات عدة

GMT 19:57 2017 الأربعاء ,07 حزيران / يونيو

يسرى محنوش تحيي حفلة فنية على المسرح البلدي في تونس

GMT 04:19 2022 الثلاثاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

85 ألف درهم تعويضاً لعامل سقط من على سلم

GMT 01:37 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

الصين تطلق بنجاح خمسة أقمار صناعية للاستشعار عن بُعد

GMT 16:28 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

شرطة رأس الخيمة تفعّل نظام الاستدعاء الإلكتروني

GMT 00:00 2019 الأحد ,06 تشرين الأول / أكتوبر

الإمارات خارج قائمة أوروبا للملاذات الضريبية قريباً
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates