سامي غزوان يتوج بلقب الجائزة الكبرى لقفز الحواجز في البحرين
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سامي غزوان يتوج بلقب الجائزة الكبرى لقفز الحواجز في البحرين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سامي غزوان يتوج بلقب الجائزة الكبرى لقفز الحواجز في البحرين

الفارس سامي غزوان
القاهرة - محمد عبد الحميد

اختتمت فعاليات موسم رياضة قفز الحواجز في البحرين، بإقامة المسابقة وسط مشاركة كبيرة وواسعة من قبل نخبة من فرسان المملكة. وتمكن الفارس سامي غزوان من تحقيق لقب الجائزة الكبرى لفئة المتقدمين، المستوى الثالث (مسابقة فردي وفرق)، في جولة واحدة مباشرة ضد الزمن ، على الجواد "مس عداري"، بعد أن حقق زمنًا قدره 50.24 ثانية، بأربعة أخطاء.

 وفي المركز الثاني جاء الفارس الشيخ عبد الله آل خليفة، على الجواد "صلاح الدين"، بزمن 66.63 ثانية، وبأربعة أخطاء، وفي المركز الثالث جاء الفارس عباس يوسف، على الجواد "أندرادو" بزمن 59.33 ثانية، وبثمانية أخطاء.

وفي منافسات الفرق، تمكن الفريق المكون من الفارس علي عيسى، على الجواد "فنفيكا"، والفارس أحمد منصور، على الجواد "ألتيكا"، والفارس سامي غزوان، على الجواد "مس عداري"، من تحقيق المركز الأول، فيما حل في المركز الثاني الفريق المكون من الفارس أحمد العلوي، على الجواد "إيفلين"، والفارس الشيخ عبد الله آل خليفة، على الجواد "صلاح الدين"، والفارس باسل الدوسري، على الجواد "سيسم"، بينما جاء في المركز الثالث الفريق المكون من أحمد أكبر، على الجواد "اليسي" وصابر فرج، على الجواد "بحرين بي دي أف"، ومحمد جاسم، على الجواد "يويوبي".

وتمكن غزوان من تحقيق المركز الأول في المسابقة الرابعة لفئة المتقدمين، المستوى الثاني، في مسابقة جمع النقاط التراكمية مع حاجز الجوكر، على الجواد "مس عداري"، بزمن 37.93 ثانية وبـ44 نقطة، وجاء في المركز الثاني الفارس أحمد منصور، على الجواد "التيكا"، بزمن 40.18 ثانية وبـ44 نقطة، وفي المركز الثالث جاء الفارس يحيى أحمد، على الجواد "ثوست"، بزمن 43.52 ثانية وبـ44 نقطة. 

وخطف الفارس معيوف الرميحي المركز الأول في المسابقة الثالثة لفئة المتقدمين المستوى الأول، من جولة واحدة مباشرة ضد الزمن ، على الجواد "بريس فيل"، بزمن 45.47 ثانية، وجاء في المركز الثاني أحمد عيسى، على الجواد "فالانتين"، بزمن 50.64 ثانية، وفي المركز الثالث حل خليل عبد الرحمن، على الجواد "إيليمي"، بزمن 50.99 ثانية.

وتمكن الفارس معيوف الرميحي من تحقيق لقب المسابقة الثانية لفئة الناشئين، المستوى الثاني، (مسابقة فردي وفرق) من جولة واحدة مباشرة ضد الزمن،  على الجواد "ما شاء الله"، بزمن 45.13 ثانية، وفي المركز الثاني جاء الفارس أحمد الهاشلي، على الجواد "رومنسي"، بزمن 50.12 ثانية، وفي المركز الثالث حل الفارس حسين أصغر، على الجواد "إيتاشي"، بزمن 57.44 ثانية.

وفي منافسات الفرق، حقق الفريق المكون من بيبيا فوري، على الجواد "إيتاشي"، ومعيوف الرميحي، على الجواد "إينشا"، ومصطفى داد الله، على الجواد "راينسونغ"، المركز الأول، فيما جاء في المركز الثاني الفريق المكون من حسين أصغر، على الجواد "هيارت"، وأحمد عيسى، على الجواد "تران"، ومصطفى داد الله، على الجواد "كينزانو"، وفي المركز الثالث حل الفريق المكون من أحمد الهاشلي، على الجواد "رومنسي"، وتومي جانوت، على الجواد "راهين"، وجاميرا حاسد، على الجواد "أس أر أس". وحقق الفارس معيوف الرميحي المركز الأول في فئة الناشئين، المستوى الأول، على الجواد "ما شاء الله"، بزمن 31.57 ثانية، وفي المركز الثاني جاء الفارس مصطفى داد الله، على الجواد "راينسونغ"، بزمن 32.03 ثانية، وفي المركز الثالث الفارس ذاته، ولكن على الجواد "مرهب"، بزمن 33.37 ثانية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سامي غزوان يتوج بلقب الجائزة الكبرى لقفز الحواجز في البحرين سامي غزوان يتوج بلقب الجائزة الكبرى لقفز الحواجز في البحرين



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي

GMT 17:40 2013 الخميس ,11 إبريل / نيسان

"مصر التى فى صريبا" رحلة كاتبة فى بيت الأدباء

GMT 15:11 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

" مروى " تطرح تشكيلة من الملابس الخاصة بالنساء الحوامل

GMT 05:02 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

مركز الأرصاد الإماراتي يحذّر من الضباب

GMT 02:53 2015 الأربعاء ,25 شباط / فبراير

إزالة تعديات عن شبكات الكهرباء العامة في لبنان

GMT 15:37 2013 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

راديو مصر يستضيف وزيري التخطيط والتموين الثلاثاء

GMT 18:01 2013 الأحد ,03 شباط / فبراير

ألفا مدرسة أميركية تستخدم كروم بوك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates