ارتفاع عدد ضحايا التحرش والاغتصاب لطبيب الجمباز الأميركي لاري نصار
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ارتفاع عدد ضحايا التحرش والاغتصاب لطبيب الجمباز الأميركي لاري نصار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ارتفاع عدد ضحايا التحرش والاغتصاب لطبيب الجمباز الأميركي لاري نصار

طبيب الجمباز الأميركي لاري نصار
واشنطن - صوت الامارات

ارتفع عدد ضحايا الاعتداء الجنسي لطبيب فريق الجمباز الأميركي لاري نصار، إلى 265 لاعبة وطفلة، وفقًا لما أعلنه قاضي في ولاية ميتشغان، وقال المدعي العام إن 65 فتاة على الأقل سيواجهن نصار، 54 عامًا، في المحكمة هذا الأسبوع في آخر ثلاث جلسات استماع.

وقضت محكمة أميركية، الأسبوع الماضي، بسجن نصار مدة تتراوح بين 40 و 175 عامًا، بعد أن أدلت قرابة 160 امرأة بشهادات تدينه بالتحرش بهن.

وشملت قائمة ضحاياه فائزات بميداليات ذهبية أولمبية هما آلي ريسمان وجوردان ويبر، ويقضي الطبيب الأميركي حاليا عقوبة السجن لمدة 60 عامًا، بعد إدانته بامتلاك صور اعتداء جنسي على أطفال.

سجن طبيب أميركي لمدة تصل إلى 175 عامًا في فضيحة تحرش جنسي 140 طفلة وشابة ضحايا اعتداءات الطبيب الأميركي لاري نصار، وفيما يتعلق بجلسة الاستماع الحالية، تستعد المحكمة للحكم عليه بسبب التحرش بمرضاه في الغرفة الخلفية من نادي الجمباز تويستارس في ديمونديل، بولاية ميتشغان.

واعترف الطبيب السابق بجامعة ولاية ميتشغان، في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، بارتكاب ثلاث جرائم تتعلق بالسلوك الجنسي الجنائي من الدرجة الأولى ضد الفتيات اللواتي كان من المفترض أن يقدم لهن الرعاية الطبية.

ووقع أحد الاعتداءات الجنسية على الأقل على ضحية يقل عمرها عن 13 عاما. وتم الاعتداء على اثنين من الضحايا في سن 15 أو 16 سنة، وقال القاضي جانيس كونينغهام، يوم الاربعاء، أمام المحكمة الصغيرة في تشارلوت بولاية ميتشغان "لدينا أكثر من 265 ضحية محددة الهوية، وعدد لا حصر له من الضحايا في الولاية وفي البلاد وفي جميع أنحاء العالم".

وكان أول من تكلم جيسيكا ثوماشو، 17 عاما، والتي قالت للمحكمة :"كان (نصار) أول من تحرش بي عندما كنت في التاسعة من العمر، قبل أن أنضم وعندما كنت لا زلت ألعب مع فريق أمريكان غيرل دول".

وأضافت في شهادتها :"لاري نصار اعتدي علينا من أجل متعته، وترك خلفه فتيات مصدومات ومحطمات"، ووصفته بأنه "شيطان" و "مجرم من أسوأ أنواع المجرمين"، وتعرضت شقيقة جيسيكا ثوماشو الكبرى لاعتداء من جانب نصار أيضا، أثناء دراستها في جامعة ولاية ميتشغان.

ومن المتوقع أن يشهد الحكم النهائي هنا إضافة ما لا يقل عن 25 إلى 40 سنة إضافية سيقضيها نصار في السجن، ومن المقرر أن تستمر جلسة الاستماع ثلاثة أيام عندما تصطف النساء لتقديم شهادة التأثير على الضحية، والتي يسمح فيها للمجني عليها بالتحدث عما وقع لها من آثار نتيجة ما تعرضت له على يد الجاني.

ويقول الاتحاد الأميركي للجمباز إن جميع المديرين بمجلس إدارته استقالوا الآن في أعقاب الفضيحة، وطالبت اللجنة الأوليمبية الأمريكية المجلس بالاستقالة، يوم الأربعاء، وإلا سيفقد سلطاته.

وقال بيان صادر عن اتحاد الجمباز الأميركي :"إننا بصدد المضي قدما فى تشكيل مجلس إدارة مؤقت خلال شهر فبراير/شباط الحالي"، وتقدمت نحو 140 ضحية بدعوى قضائية ضد نصار واتحاد الجمباز الأميركي وجامعة ميتشغان، وطالبن بتعويضات مالية من المؤسسات التي اتهموها بتجاهل مزاعم الاعتداء عليهن.

وقد بدأ النائب العام في ميتشغان تحقيقا جنائيا فيما حدث بالجامعة، واستقال رئيس الكلية وكبار المسؤولين الرياضيين، الأسبوع الماضي، بعد صدور حكم ضد نصار، واندلعت احتجاجات بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس بعد أن عين مجلس إدارة جامعة ميتشغان بالإجماع الحاكم السابق جون انجلر، كرئيس مؤقت.

وفي تكساس طلب الحاكم غريغ أبوت بإجراء تحقيق فى احتمالات وجود اعتداء جنسي في مركز تدريب فريق الجمباز الأميركي في كاروليي رانتش، وتم الاعتداء على العشرات من ضحايا نصار في معسكر تدريب فريق الجمباز الأميركي، والذي أقيم من قبل في مركز كاروليي راتنش في تكساس.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ارتفاع عدد ضحايا التحرش والاغتصاب لطبيب الجمباز الأميركي لاري نصار ارتفاع عدد ضحايا التحرش والاغتصاب لطبيب الجمباز الأميركي لاري نصار



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي

GMT 17:40 2013 الخميس ,11 إبريل / نيسان

"مصر التى فى صريبا" رحلة كاتبة فى بيت الأدباء

GMT 15:11 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

" مروى " تطرح تشكيلة من الملابس الخاصة بالنساء الحوامل

GMT 05:02 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

مركز الأرصاد الإماراتي يحذّر من الضباب

GMT 02:53 2015 الأربعاء ,25 شباط / فبراير

إزالة تعديات عن شبكات الكهرباء العامة في لبنان

GMT 15:37 2013 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

راديو مصر يستضيف وزيري التخطيط والتموين الثلاثاء

GMT 18:01 2013 الأحد ,03 شباط / فبراير

ألفا مدرسة أميركية تستخدم كروم بوك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates