أمنيات عديدة لرئيس الاتحاد الإماراتي
آخر تحديث 10:47:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بمناسبة انطلاق بطولة دوري المحترفين

أمنيات عديدة لرئيس الاتحاد الإماراتي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أمنيات عديدة لرئيس الاتحاد الإماراتي

مروان بن غليطة رئيس الاتحاد الإماراتي للكرة
دبي ـ صوت الإمارات

 تنطلق بعد غد الجمعة، مباريات دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم، بثلاث مواجهات من الجولة الأولى، على أن تستكمل المباريات الثلاث الأخرى يوم السبت المقبل، حيث يشارك 12 بدلاً من 14 فريقًا في بطولة دوري المحترفين للموسم الجديد 2017-2018.

وتقام بعد غد الجمعة، مباريات الإمارات مع الظفرة، والجزيرة مع عجمان، والشارقة مع النصر، وتختتم الجولة السبت، بمباريات شباب الأهلي دبي مع حتا، والوحدة مع دبا الفجيرة، والعين مع الوصل.

وتمنى المهندس مروان بن غليطة رئيس الاتحاد الإماراتي للكرة، التوفيق لجميع الفرق بمناسبة انطلاق دوري الخليج العربي، في موسمه الاحترافي العاشر، وتوجه بالشكر لقيادة الإمارات لدعمها الرياضة والرياضيين.

وقال لموقع اتحاد الكرة الإماراتي: "يسعدنا أن نعلن تفعيل قرار اتحاد الكرة، بمصاحبة البطولة بمبادرات وإطلاق شعار "عام زايد" على البطولة وجميع مسابقات الاتحاد للموسم المقبل، تماشيًا مع مبادرة رئيس الإمارات، بمناسبة مرور 100 عام على ميلاد المؤسس، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان".

وأضاف: "أما عن الدوري، فالجميع يعلم أن جميع الأندية استعدت للمسابقة بأفضل شكل ممكن من كافة الوجوه، بإقامة معسكرات وانتدابات واستقطابات وتصعيد للعديد من اللاعبين، وأتمنى لكل الأندية، التوفيق في تحقيق الأهداف التي وضعتها خلال الموسم".
وأكمل: "كما أتمنى موسمًا استثنائيًا، بتواجد 12 فريقًا، ونتوقع مع دمج العديد من الأندية ومضاعفة قوتها وإمكانياتها، أن تتصاعد درجة المنافسة وإثارتها، وأن يسهم ذلك كله في رفع مستوى الأداء والعروض والمنافسة بالدوري".

وواصل: "بهذه المناسبة، لي بعض التمنيات من كافة عناصر اللعبة، وأبدأ بإدارات الأندية، والتي أوصيها بضرورة التواصل مع الاتحاد ولجانه، والتأكيد على تطبيق الأنظمة واللوائح والقوانين، واستكمال الإعداد البدني والفني للاعبين، باحاطتهم بأفضل عناية صحية وطبية طوال الوقت، وإعدادهم ذهنيًا".

وأردف قائلأ: "أؤكد على ضرورة مضاعفة اهتمام إدارات الأندية بالأكاديميات والتأكد من متابعة دوريات وأنشطة المراحل السنية، والعمل بشكل دائم على غرس مفهوم الاستمتاع باللعب بين اللاعبين".

وزاد: "أتمنى من اللاعبين، الحرص على التنافس الشريف، وتقديم مستويات مميزة، وبذل قصارى الجهد للوصول إلى المنتخب، خصوصًا أن مدرب المنتخب يراقب المباريات لضم عناصر جديدة، ومتابعة العناصر الموجودة ومساعدة الحكام في تطبيق مشروع الـ60 دقيقة من اللعب خلال المباريات".

واستطرد: "كما أتمنى من الجماهير، الحرص على التشجيع بإيجابية، والاستمتاع بأجواء المباريات والبعد عن التعصب والعنف، وجعل مشاهدة المباراة متعة لهم، ونقل الوجه الحضاري للإمارات، وأتمنى من الحكام، أداء دورهم المهم في تحكيم جميع المباريات بحكمة واتزان، وخروج المباريات بالشكل المطلوب".

وأتم: "أتمنى للجميع موسمًا حافلاً بالإنجازات، وأشكر جميع القائمين على دوري الخليج العربي للمحترفين، وخصوصا لجنة دوري المحترفين ولجنة المسابقات وجميع العاملين في كافة القطاعات المشاركة في تنظيم الدوري، بأن يكون موسمًا ممتعًا وجميلاً وناجحًا من كافة الوجوه

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمنيات عديدة لرئيس الاتحاد الإماراتي أمنيات عديدة لرئيس الاتحاد الإماراتي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates