مدرب الجزيرة يؤكد نستطيع اللعب ب3 أساليب مختلفة
آخر تحديث 15:40:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن منافسات دوري الخليج العربي

مدرب الجزيرة يؤكد نستطيع اللعب ب3 أساليب مختلفة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرب الجزيرة يؤكد نستطيع اللعب ب3 أساليب مختلفة

تين كات مدرب الجزيرة الإماراتي
دبي ـ صوت الإمارات

 توقع الهولندي تين كات، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة الإماراتي، أن يكون فريقه تحت ضغط مضاعف في الموسم الجديد من دوري الخليج العربي.
وقال المدرب، في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الجزيرة الأولى في الدوري، أمام عجمان، بعد غد الجمعة: "المباراة، تحمل قدرا كبيرا جدا من الأهمية لنا، لأن البداية تؤثر عليك سلبا أو إيجابا، وبشكل كبير في بقية الموسم، وأنا سعيد لأن التحضيرات كانت جيدة لانطلاق الدوري، وسعيد لأنني أمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين".

وأضاف: "التحدي الأكبر الذي يواجهني وزملائي في الجهاز الفني، سيكون معالجة الوضع النفسي لدى اللاعبين، الذين لن يحصلوا على فرصة المشاركة كأساسيين في مباراة بعد غد، وفي المباريات التالية، لأن الجميع مستعدون بشكل مثالي، ولديهم رغبة كبيرة جداً في اللعب والقتال من أجل الفريق".

وأكمل: "أما فيما يخص التشكيلة الأساسية، فإن الأمر متوقف بشكل كامل على اللاعبين، ومن يثبت أحقيته أثناء التدريبات والمباريات باللعب كأساسي، فإنه سيحصل على الفرصة بغض النظر عن جنسيته أو سنه".

وتابع كات: "تماما كما حدث في الموسم الماضي، عندما شارك الصغار، أمثال خلفان مبارك ومحمد جمال بدلا عن الأجانب، وفي بعض المباريات كان مبارك بوصوفة هو الأجنبي الوحيد في التشكيلة، لأنه كان دائما يقدم الإضافة والمزيد من الحلول".

وعن عجمان، قال: "فريق جيد ومنظم ولديه لاعبون مميزون، ويفرضون على أي منافس الحذر والتركيز، شاهدت مباراتهم في كأس الخليج العربي أمام النصر، ووقفت على نقاط القوة والضعف في أدائهم، وهم يستحقون الاحترام، وسنظهره لهم عندما نواجههم، كما نظهر الاحترام دائما لجميع المنافسين في كل البطولات".

وحول وضع لاعبي الجزيرة، أوضح: "أحمد العطاس ومحمد فوزي، سيغيبان عن لقاء عجمان للإصابة، إضافة لمحمد عايض، الذي ما زال بحاجة للمزيد من العمل في ملعب التدريبات، حتى يصل لأفضل حالة بدنية ممكنة، فيما عدا ذلك فإن جميع اللاعبين بخير".

وأضاف كات: "لدي العديد من الخيارات فيما يتعلق بالتشكيلة، وهذه الخيارات تمكننا من اللعب بثلاثة أساليب مختلفة، بذات درجة الإجادة، وسنحدد طريقة اللعب بحسب هوية المنافس، وطبيعة المباراة والمسابقة".

ومن جانبه، قال المصري أيمن الرمادي، مدرب عجمان، في المؤتمر الصحفي التقديمي: "عجمان جاهز لمواجهة الجزيرة، لن نلجأ للدفاع، ولن نستسلم، وسنلعب لتحقيق نتيجة إيجابية، وننتظر وصول الأجنبي الرابع، لكن تلاشت احتمالات انضمامه للتشكيلة، بعد تأخر وصوله للإمارات، لظروف خاصة باللاعب ووكيله".

وأكمل: "نعول على جاهزية بكاري واديلسون وحيدروف، إلى جانب باقي اللاعبين الذين يُقدرون أهمية المباراة، وحريصون على تلافي الأخطاء التي حدثت في مباراة النصر بالكأس".

 وأضاف الرمادي: "عجمان لديه الطموح لتقديم مباراة جيدة، وسنخوض المباراة باللاعبين الجاهزين حاليا، بعد تعافي المصابين الذين غابوا عن مباراة النصر السابقة، والمطلوب من جميع اللاعبين، عدم الركون لأي مبررات، والتعامل مع المباراة وفق الواقع الحالي، الذي أعتبره جيدا ومطمئنا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب الجزيرة يؤكد نستطيع اللعب ب3 أساليب مختلفة مدرب الجزيرة يؤكد نستطيع اللعب ب3 أساليب مختلفة



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates