العنزي يشكر الجماهير العيناوية على دعمهم اللامحدود للفريق
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد أن شعار النادي أصبح «نكون أو لا نكون»

العنزي يشكر الجماهير العيناوية على دعمهم اللامحدود للفريق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العنزي يشكر الجماهير العيناوية على دعمهم اللامحدود للفريق

جانب من المباراة
دبي - محمود عيسي

أعرب الدولي مهند سالم العنزي، مدافع فريق العين والمنتخب الوطني لكرة القدم، عن بالغ اعتزازه وتقديره، للأمة العيناوية، على الدعم اللا محدود لجهود الفريق طوال الموسم وخصوصًا مباراتنا الأخيرة أمام الوحدة التي سجلت من خلالها رقمًا جديدًا في معدل الحضور بمختلف ملاعب الدولة خلال الموسم الكروي الجاري، ليؤكد جمهور العين أنه بالفعل استثنائي.

وزاد العنزي "الثقافة الرياضية العالية التي يتمتع بها الجمهور العيناوي دائمًا تقوده إلى تبني مبادرات خلاقة وأفكار تشجيعية رائدة وممتازة، الأمر الذي يجعلنا نترقب بشغف قبل الدخول في أجواء كل مباراة تلك الرسالة المميزة «التيفو» التي تعزز من تألق مدرجات أحد أفضل ملاعب كرة القدم بالعالم، ملعب هزاع بن زايد ولا يفوتني كذلك أن أشكر جمهور الوحدة الذي كان حضوره مميزًا على المدرجات أيضًا"، وردًا على سؤال بشأن إن كان يعتقد بأن فريقه قد حسم أمر المنافسة على اللقب بالفوز التاريخي على الوحدة، قال «بالتأكيد لا لأن هناك 4 مباريات متبقية والوحدة مازال في قلب المنافسة، والعين تبقت أمامه أربع محطات قبل الوصول إلى خط النهاية، كل مباراة فيها ستكون أهم من التي سبقتها لذلك جميع مبارياتنا في الدوري سنتعامل معها بمنطق «الديربي».

وبشأن مباراة الفريق المقبلة أمام الاستقلال، قال العنزي "بعد أن أخذنا قسطًا من الراحة سننخرط اليوم في برنامجنا الإعدادي لواحدة من أهم مبارياتنا في الموسم أمام الاستقلال الإيراني ونحن مطالبون بتحقيق أول فوز في مشوارنا القاري".

ومن جانبه، أوضح الدولي إسماعيل أحمد، مدافع فريق نادي العين "نحن فخورون بجمهور العين الذي ظل يؤكد في جميع التحديات أنه الرقم الصعب وفعليًا كانت جماهير العين اللاعب رقم «واحد» في قائمة «الزعيم» من خلال الدور المهم الذي ظل يلعبه من على المدرجات.

وفيما يتعلق بعنوان الهزيمة الكبيرة التي ألحقها «الزعيم» بالوحدة، أبرز أحمد "المؤكد أن الوحدة فريق كبير ونحن نحترم هذا النادي وجماهيره والخسارة في كرة القدم واردة، ما زال أمامنا أربع محطات كل واحدة فيها ستكون أهم من الأخرى"، مكملًا "سنخوض يوم الثلاثاء المقبل مباراة مهمة جدًا في مسابقة دوري أبطال آسيا، وسنعمل على حصد النقاط كاملة ولن نفكر في آخر مباراة جمعتنا بالاستقلال في النسخة الماضية التي انتهت نتيجتها بستة أهداف لصالحنا لأن المنافس بالتأكيد سيتأهب بصورة مختلفة ولكننا جاهزون للتحدي القاري".

أما الهداف المصري، حسين الشحات، لاعب فريق نادي العين، فأبرز أن كلمات الشكر والتقدير ليست كافية لجمهور البنفسجي صاحب الدور المؤثر في نتيجة مباراة الديربي، وذلك من خلال التشجيع المثالي والمتواصل طوال عمر المباراة وإن كان هناك نجمًا حقيقيًا للمواجهة فشخصيًا أمنح جمهور العين لقب رجل المباراة الذي استحقه عن جدارة واستحقاق.

وبخصوص النسبة التي يمنحها لفريقه بعد الفوز في الديربي، أشار الشحات "أعتقد أنني سأتفق تمامًا مع المدرب القدير زوران ماميتش، فالنسبة هي صفر%، لأن كرة القدم لا تعترف بمعطيات التقارير والتوقعات، بقدر العطاء وإظهار روح القتال، والمؤكد أن المراحل المقبلة هي الأهم حاليًا ومطالبون بالفوز في أربع مباريات لحسم اللقب، الأمر الذي يتطلب مؤازرة دائمة من الجماهير لأن جميع مواجهات الفريق المقبلة لا تقل أهمية عن مباراة الديربي".

وتعليقًا على سؤال بشأن الفوز الكبير، أضاف الشحات "المؤكد أن الفوز والخسارة أمر طبيعي في عالم كرة القدم فلقد خسرنا الجولة 17 أمام الشارقة وعدنا في الجولة الماضية أمام الوحدة ولكن يبقى الأمر الأهم هو الفوز وحصد النقاط الثلاث والخسارة لن تقلل إطلاقًا من قيمة فريق الوحدة، والمؤكد أن جمهور الفريقين على المدرجات منح الدافع القوي للاعبين على الأرض لتقديم أفضل أداء وأعتقد أن كلمة شكر قليلة في حق جماهير الناديين".

واستطرد الشحات، قائلًا "مباراة الوحدة انتهت بالنسبة لنا ونفكر حاليًا في مواجهة الاستقلال ونتمنى أن نحظى بمساندة أكبر من جمهور الوفاء العيناوي في ملعب هزاع بن زايد التحفة المعمارية الرائعة مع كل الأمنيات الصادقة بالتوفيق لفريقي في تحقيق أهدافه بالموسم الكروي الجاري".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العنزي يشكر الجماهير العيناوية على دعمهم اللامحدود للفريق العنزي يشكر الجماهير العيناوية على دعمهم اللامحدود للفريق



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي

GMT 17:40 2013 الخميس ,11 إبريل / نيسان

"مصر التى فى صريبا" رحلة كاتبة فى بيت الأدباء

GMT 15:11 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

" مروى " تطرح تشكيلة من الملابس الخاصة بالنساء الحوامل

GMT 05:02 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

مركز الأرصاد الإماراتي يحذّر من الضباب

GMT 02:53 2015 الأربعاء ,25 شباط / فبراير

إزالة تعديات عن شبكات الكهرباء العامة في لبنان

GMT 15:37 2013 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

راديو مصر يستضيف وزيري التخطيط والتموين الثلاثاء

GMT 18:01 2013 الأحد ,03 شباط / فبراير

ألفا مدرسة أميركية تستخدم كروم بوك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates