بن غليطة يطالب بإعادة النظر في برمجة المسابقات المحلية
آخر تحديث 15:40:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبدى لـ"صوت الإمارات" خشيته على المنتخب الأولمبي

بن غليطة يطالب بإعادة النظر في برمجة المسابقات المحلية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بن غليطة يطالب بإعادة النظر في برمجة المسابقات المحلية

مروان بن غليطة
دبي - صوت الامارات

شدَّد رئيس اتحاد كرة القدم الاماراتي المهندس مروان بن غليطة، على ضرورة إعادة النظر في البرمجة الخاصة بالمسابقات المحلية، مشيراً إلى أن مجلس إدارة الاتحاد يخشى على منتخب المستقبل لأن عناصره لا يلعبون أساسيين في أنديتهم.

وقال في مقابلة مع " صوت الإمارات": "إذا أردنا التطوير فإن الخطوة المقبلة تكمن في إتاحة فرصة الاحتراف الخارجي للاعبين في المنتخب الأولمبي".

واضاف بن غليطة "كما يجب إعادة النظر في برمجة المسابقات المحلية حتى نضمن أن لاعبي منتخب المستقبل لكرة الإمارات يلعبون أساسيين مع أنديتهم، وأن نضمن مشاركتهم بصورة أكثر ويزيد الاهتمام بهم."

وعما إذا كان المنتخب الأولمبي هو الرديف الذي سيحل محل المنتخب الأول الحالي، قال: لقد "تابعت مباريات المنتخب الأولمبي في بطولة دبي الدولية، وأخشى على عناصر هذا المنتخب كونهم لا يلعبون أساسيين في أنديتهم".

وتابع رئيس اتحاد الكرة يقول: "المنتخب الأولمبي هو المنتخب الثاني، وهو الرديف للمنتخب الأول، ولذلك لابد أن يشعر الكل بمسؤوليته تجاه تجهيز منتخب رديف للمنتخب الأول، وكما ذكرت فإن هذا الأمر يجعلنا نعيد النظر في برمجة المسابقات".

وكان رئيس اتحاد الكرة أكد أن "مرحلة بناء منتخب إماراتي جديد بدأت تتشكل حالياً من خلال جهاز فني وإداري جديد في أعقاب تضاؤل فرصة المنتخب الأول في تحقيق حلم التأهل لنهائيات كأس العالم المقررة في روسيا العام المقبل، بعدما تعرض لخسارتين موجعتين أمام كل من منتخبي اليابان وأستراليا على التوالي في التصفيات المؤهلة للمونديال.

كما كشف بن غليطة عن إطلاق مشروع احتراف بعض اللاعبين الشباب في الدوريات الخارجية لتطوير مستوياتهم الفنية، بما ينعكس بصورة إيجابية عليهم وعلى أنديتهم وعلى كرة الإمارات بشكل عام.

وبرزت أصوات في الساحة الرياضية تطالب اتحاد الكرة بضرورة إعادة النظر في المسابقات المحلية برمتها، والعمل على إعادة صياغتها من جديد، بما يواكب المرحلة الجديدة التي يقودها اتحاد الكرة المتعلقة بإعادة بناء المنتخب الأول في المرحلة المقبلة.

من جهة أخرى، ينتظر أن يكون الأسبوع المقبل حاسماً في تحديد مستقبل كرة الإمارات، إذ سيعقد مجلس ادارة اتحاد الكرة اجتماعاً مهماً لبحث تشكيل لجنة منتخبات وطنية جديدة بدلاً من اللجنة الحالية على أن تقوم اللجنة الجديدة باختيار مدرب جديد للمنتخب خلفاً للمدرب الوطني مهدي علي، الذي قدم استقالته بسبب الخسارة القاسية التي تعرض لها المنتخب أخيراً امام استراليا في التصفيات المؤهلة للمونديال.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بن غليطة يطالب بإعادة النظر في برمجة المسابقات المحلية بن غليطة يطالب بإعادة النظر في برمجة المسابقات المحلية



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates