الشباب يواصل خسارته في مباريات كأس الخليج العربي
آخر تحديث 15:40:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الشباب" يواصل خسارته في مباريات كأس الخليج العربي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الشباب" يواصل خسارته في مباريات كأس الخليج العربي

فريق الشباب يخسر أمام نظيره الأهلي
دبي – صوت الإمارات

لم تكن خسارة فريق الشباب، على ملعب النصر في دبي بثنائية نظيفة، أمام نظيره الأهلي في نهائي بطولة كأس الخليج العربي، سوى كبوة أخيرة في موسم كثرت فيه الخيبات التي عاشها الفريق الأخضر، وعموم الخضراوية، بعد وداع بطولة الكأس من مباراة واحدة فقط بالخسارة أمام فريق الإمارات بهدفين من دون رد، والتراجع المخيف في لائحة الترتيب العام لفرق دوري الخليج العربي، والوقوف عند المركز الثامن بانتهاء الجولة 21 من البطولة، قبل أن تأتي الهزيمة أمام الأهلي، لتشكل خيبة كل الدلائل، تشير إلى أنها ستكون الأخيرة في سلسلة موسم الخيبات.

وإذا ما استثنينا كبوة الهزيمة، فإن أبرز ما في المباراة بالنسبة للخضراوية، هو حضور الشيخ سعيد بن مكتوم آل مكتوم رئيس نادي الشباب، إلى الملعب قبل وقت مبكر من موعد انطلاق أحداث المباراة، ما اسعد ذلك جميع الخضراوية، وحفز الجوارح كثيرا على الرغم من المعاناة من الظروف الطارئة، التي واجهت الشباب قبل انطلاق صافرة المباراة.

وعلى الرغم من آلام كبوة الهزيمة أمام الأهلي، وفقدان فرصة "حفظ الموسم"، إلا أن الشباب قدم أداءً مقنعاً ومستوى أفضل بالمقارنة مع مستوياته في مباريات سابقة، لكنه تعرض لظروف قاهرة، شاءت الصدف أن تحدث قبل وقت قصير من موعد المباراة، ولعل أبرزها وأكثرها تأثيرًا سلبيًا، تلك المتعلقة بإصابة المولدوفي لوفانور، وقبلها غياب الأرجنتيني توماس للإنذار الثالث، ما أصاب الخضراوية بالصدمة، التي ظهر وقعها قويا خلال مجريات المباراة.

ولفت مانع محمد لاعب فريق الشباب الأول لكرة القدم، إلى أن نوعية المحترفين الأجانب يشكلون رأس المشكلة، والسبب الرئيس وراء تراجع فريقه الأخضر في بطولات الموسم الجاري، مشيرًا إلى أن الهدف المبكر جدا لفريق الأهلي، أثر كثيرا في الجوارح، واصفًا الخسارة بهدفين نظيفين بالمؤلمة، معللاً ذلك بحجم الجهد الكبير الذي بذله فريقه طوال المباراة يهدف إحراز اللقب.

وشدّد مانع على أن الموسم الحالي يعتبر أسوأ مواسم الخضراوية على الإطلاق، نظرًا لما واجهوا فيه من مصاعب وإخفاقات عديدة، آخرها الخسارة أمام الأهلي وفقدان فرصة الفوز بلقب كأس الخليج العربي، مشيرًا إلى أن ضعف خط الهجوم وعدم مقدرته على تسجيل الأهداف السانحة، هو أحد أبرز مشاكل فريق الشباب هذا الموسم، معربًا عن قناعته بأن الشباب لو امتلك أجنبي هداف واحد فقط لتغيرت صورته ونتائجه نحو الأحسن.

وامتدح مانع اللاعبين المواطنين الموجودين حالياً في فريق الشباب، مشددًا على أن فريقه لديه كوكبة مميزة من اللاعبين المواطنين، لكن ما ينقصه، هداف أجنبي بمقدوره إنهاء الهجمات في شباك المنافسين وترجيح كفة الشباب، مشددًا على أن هذا غير موجود حالياً في الجوارح، ما أدى إلى تراجع نتائجهم وخسارة فرص الفوز بالقاب البطولات. وأبدى فهد خلفان لاعب فريق الشباب الأول لكرة القدم، رضاه عن أداء فريقه الأخضر أمام الأهلي، على الرغم من الخسارة بهدفين دون رد، مشددًا على أن الهدف الأول المبكر للفرسان الحمر بعثر أوراق الجوارح، منوهًا إلى أن الشباب لعب بصورة أفضل طوال المباراة، لكنه تأثر كثيرًا بالظروف التي واجهته، خصوصًا إصابة محترفه المولدوفي لوفانور والهدف المبكر.

ووعد خلفان بتغيير صورة فريق الشباب في دوري الخليج العربي، من خلال تحقيق نتائج إيجابية في مبارياته الخمس المتبقية له في البطولة، مشددًا على أن جميع لاعبي الجوارح تعاهدوا قبل مباراة الأهلي على إحراز نتيجة إيجابية، وعملوا بإخلاص من اجل إسعاد كل الخضراوية، إلا أن الظروف المعاكسة خذلتهم كثيرًا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشباب يواصل خسارته في مباريات كأس الخليج العربي الشباب يواصل خسارته في مباريات كأس الخليج العربي



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates