باوزا يؤكد أن منتخب الإمارات يسعى لحصد النقاط كاملة من السعودية والعراق
آخر تحديث 10:50:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

باوزا يؤكد أن منتخب الإمارات يسعى لحصد النقاط كاملة من السعودية والعراق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - باوزا يؤكد أن منتخب الإمارات يسعى لحصد النقاط كاملة من السعودية والعراق

منتخب الإمارات لكرة القدم
أبو ظبي - محمود عيسى

يكثف منتخب الإمارات الأول لكرة القدم تحضيراته الميدانية خلال معسكره في مدينة العين، وأدى حصة تدريبية السبت تحت قيادة مدربه الأرجنتيني باوزا، قبل 48 ساعة من مباراته المرتقبة أمام نظيره المنتخب السعودي، والمقررة الثلاثاء على ملعب استاد هزاع بن زايد، في الجولة التاسعة وقبل الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، وأوضح باوزا أنه يولي اهتماماً كبيراً لمباراتي السعودية والعراق في التصفيات وهدفه حصد النقاط كاملة من أجل العودة إلى سكة الانتصارات بعد التعادل في الجولة الماضية أمام تايلاند بهدف لمثله.

وأكد باوزا أن التحضيرات تسير بشكل جيد خاصة مع انضمام لاعبي العين للمعسكر ويوجد تعاون كبير بين الجهاز الفني واللاعبين أثناء الحصص التدريبية التي اشتملت على النواحي البدنية والتكتيكية والخططية، وأعرب عن أمله بأن يحظى الأبيض بمساندة جماهيرية كبيرة خلال اللقاء لمنح اللاعبين الثقة المطلوبة سعياً لتحقيق الفوز.

ويؤدي الأبيض مساء الأحد حصته التدريبية قبل الأخيرة باستاد هزاع، ويختتم تحضيراته بمران أخير غداً باستاد خليفة بن زايد، ويتوقع أن يضع خلاله المدرب لمساته الأخيرة على خطة وتشكيلة المباراة وأخضع باوزا اللاعبين إلى تدريبات متنوعة تضمنت تنفيذ وتطبيق الجمل التكتيكية وأساليب اللعب وسط أجواء مثالية سادتها المعنويات العالية والعزيمة والإصرار والتفاؤل.

ويعوّل باوزا على عدد من الأوراق الرابحة لترجيح كفة منتخبنا الوطني في مواجهة شقيقه السعودي، مع إدراكه لصعوبة المهمة في مواجهة منتخب قوي ومتمرس ويطمح في الذهاب إلى روسيا مباشرة، قياساً على وضعه حيث يحتل المركز الثاني بفارق نقطة عن المنتخب الياباني المتصدر، وستكون الجماعية والروح القتالية والعزيمة والإصرار والمساندة الجماهيرية القوية، هي العوامل الحاسمة التي تقود الأبيض إلى التفوق المنشود في ملعب المباراة، ودعا المسؤولون في منتخبنا جمهور الكرة الإماراتية للتواجد مبكراً بمدرجات ملعب المباراة من أجل مساندة الأبيض الإماراتي ومؤازرة اللاعبين وتعزيز دوافعهم المعنوية لتحقيق النتيجة المنشودة.

وقال خميس إسماعيل لاعب منتخبنا أن مواجهة الثلاثاء أمام المنتخب السعودي باستاد هزاع بن زايد في غاية الأهمية للاعبين خاصة وأنها ستقام على أرضنا ووسط جماهيرنا، وهو الأمر الذي يجعلنا أكثر إصراراً لتحقيق نتيجة إيجابية من شأنها أن تعيد البسمة للشارع الرياضي. وأضاف: المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق سواء لنا أو للمنتخب السعودي الذي يمتلك فرصة أكبر بالمنافسة على إحدى البطاقتين المؤهلتين إلى المونديال بشكل مباشر بحكم حصده لـ 16 نقطة إلا أننا ما زلنا متمسكين بالأمل في الحصول على المركز الثالث على أقل تقدير ونعد الجماهير بأننا سنقاتل حتى ختام التصفيات.

وحول موعد المباراة التي ستُقام قبل انطلاق الموسم ومدى تأثر اللاعبين بعدم الجاهزية الكاملة، ذكر خميس إسماعيل أن هذا الأمر معروف سلفاً، وقال: نحن كلاعبين خضنا معسكراً تحضيرياً مع أنديتنا ولعبنا مجموعة من المباريات التجريبية، كما أن لاعبي العين خاضوا مباراة رسمية أمام الهلال السعودي ضمن دوري أبطال آسيا إضافة إلى أن الجهاز الفني وضع برنامجاً يتماشى مع هذه الوضعية ونحن ملتزمون بالبرنامج ونتمنى أن نكون جاهزين تماماً في يوم المباراة.

وفي المقابل تابع المنتخب السعودي لكرة القدم تحضيراته الميدانية وأدى في السابعة والنصف من مساء أمس حصة تدريبية على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله بن عبد العزيز الرياضية (الجوهرة) تحت قيادة مدربه الهولندي بيرت فان مارفيك، ويصل الأخضر السعودي اليوم على متن طائرة خاصة إلى الدولة، ونقلت صحف سعودية تصريحاً للاعب متوسط ميدان المنتخب السعودي تيسير الجاسم، أكد خلاله أهمية مواجهة السعودية والإمارات كون الفوز بنتيجتها وحصد نقاطها الثلاث يجعل الأخضر قريباً من تحقيق حلم الشارع السعودي بالعودة إلى المونديال.

وأكد الجاسم صعوبة المباراة قياساً على قوة الأبيض الذي ما زال متمسكاً بالأمل، وأوضح أن اللاعبين عازمون على الظهور القوي في مباراة الثلاثاء المقبل وسيعملون من أجل حصد النقاط كاملة، وعبر عن تمنياته بأن يستمر دعم الأخضر من أجل أن يسعد الجميع بالذهاب إلى مونديال روسيا في العام المقبل.
يُذكر أن الأبيض يتمسك بفرصة خوض الملحق للتأهل إلى المونديال المقبل، بعد أن فقد فرصة التأهل المباشر بحلوله في المركز الرابع برصيد 10 نقاط وبفارق 6 نقاط عن المنتخبين السعودي والأسترالي برصيد 16 نقطة لكل منهما، وبذلك أصبح لا بديل أمامه سوى الفوز في مباراتيه المتبقيتين وبفارق مريح من الأهداف ليضمن المنافسة على الملحق، وستكون المباراة المقبلة أمام المنتخب السعودي هي الفرصة الأخيرة له للاستمرار في المنافسة حتى موعد مباراته بالجولة الأخيرة أمام المنتخب العراقي والمقررة بالأردن في الخامس من سبتمبر المقبل.

 وتبدو مهمة منتخبنا الوطني صعبة قياساً على وضعيته الراهنة في جدول ترتيب المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبه كلاً من اليابان المتصدر بـ 17 نقطة والمنتخبين السعودي والأسترالي صاحبي المركزين الثاني والثالث برصيد 16 نقطة لكل منهما، إلى جانب المنتخب العراقي صاحب المركز الخامس برصيد 5 نقاط، والمنتخب التايلاندي الذي يحتل المركز الأخير في المجموعة بنقطتين.

 يغادر لاعبو المنتخب إلى دبي عقب انتهاء مباراة الفريق أمام السعودية على أن يقضي اللاعبون إجازة عيد الأضحى المبارك قبل العودة إلى التدريبات ثم المغادرة إلى الأردن استعداداً لمواجهة المنتخب العراقي يوم 5 سبتمبر المقبل.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باوزا يؤكد أن منتخب الإمارات يسعى لحصد النقاط كاملة من السعودية والعراق باوزا يؤكد أن منتخب الإمارات يسعى لحصد النقاط كاملة من السعودية والعراق



GMT 23:51 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

مدرب دبا الفجيرة يؤكد موقفنا حرج قبل مواجهة العين

GMT 01:16 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

رئيس نادي العين يكشف احتياجات الفريق بعد تراجع أداءه

GMT 00:34 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

موقف مبخوت من المشاركة أمام العين يتحدّد الجمعة

GMT 01:41 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

العين الإماراتى يدعم حسين الشحات قبل مباراة مصر وسوازيلاند

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates