المنتخب الإماراتي لليد يدخل أجواء التحدي الآسيوي قبل مونديال 2019
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المنتخب الإماراتي لليد يدخل أجواء التحدي الآسيوي قبل مونديال 2019

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المنتخب الإماراتي لليد يدخل أجواء التحدي الآسيوي قبل مونديال 2019

المنتخب الإماراتي لليد
دبى - محمود عيسي

دخل منتخب الإمارات الوطني لكرة اليد سريعًا في أجواء التحدي الآسيوي، الذي يخوضه اعتبارًا من الخميس المقبل، بمدينة سون الكورية الجنوبية، التي تحتضن التصفيات القارية حتى 28 يناير/كانون الثاني الجاري، والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم المقررة في الدنمارك وألمانيا 2019، حيث كانت بعثة "أبيض اليد"، قد حطت رحالها الاثنين في مدينة سون، بعد رحلة استمرت لأكثر من 7 ساعات.

وحرص الاتحاد والجهازان الفني والإداري على سفر الفريق مبكرًا قبل انطلاقة البطولة بثلاثة أيام، للتأقلم والتكيف مع طبيعة وأجواء المنافسة، قبل أن يدشن منتخبنا مشواره الخميس المقبل أمام نظيره الهندي، ضمن منافسات المجموعة الثالثة، التي سيواجه فيها أيضًا منتخب بنغلاديش الجمعة المقبل، ويختتم مبارياته في الدور الأول أمام كوريا الجنوبية صاحبة الأرض والضيافة السبت المقبل، فيما تضم المجموعة الأولى بالتصفيات كلًا من اليابان وإيران وأوزبكستان، والمجموعة الثانية تجمع البحرين وعمان وأستراليا، والرابعة تضم السعودية والصين ونيوزيلندا وقطر.
قائمة

ويرأس البعثة، محمد شريف نائب رئيس اتحاد كرة اليد، ومعه نبيل عاشور الأمين العام للاتحاد، والمدرب الجزائري صالح بوشكرية، ومساعده هاشم إسحاق، والإداري علي حسين، واختصاصي العلاج الطبيعي إيهاب أبو شعيره، ومدير المنتخبات محمد الحمادي، إلى جانب 18 لاعبًا.
وهم: مرزوق أحمد ووحيد مراد وعبد الرحمن خميس وعبد الله أحمد، ويوسف بلال وعيسى البناي ومحمد يوسف (شباب الأهلي دبي)، ومحمد سعيد وشهاب غلوم ووليد إبراهيم (النصر)، وضاحي محمد وبلال مال الله وفراس محمد وإبراهيم القرص وأحمد هلال (الشارقة)، ومحمد إسماعيل (الوصل)، وأحمد سالم (العين)، وعبد الحميد الجنيبي (الجزيرة)، حيث يتم تسجيل 16 لاعبًا بكشوفات البطولة، إلى جانب لاعبين اثنين احتياط.
تعليمات
وحرص على وداع بعثة المنتخب وهي تغادر من مطار دبي في طريقها إلى كوريا الجنوبية، محمد عبد الكريم جلفار رئيس الاتحاد، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، وتحدث جلفار للاعبين، وطالبهم بالالتزام بتعليمات الجهازين الإداري والفني، والتمثيل المشرف، وبذل قصارى جهدهم لتحقيق نتائج إيجابية تقودهم في النهاية إلى حجز إحدى بطاقات التأهل إلى مونديال 2019.
وكان المنتخب قد خضع لحصة تدريبية أخيرة قبل السفر، على صالة مكتوم بن محمد بنادي شباب الأهلي - دبي، اطمأن خلالها الجهاز الفني على جاهزية اللاعبين الـ 18، الذين تم اختيارهم ليحملوا راية الإمارات واللعبة فيها في المحفل الآسيوي، بطموحات وآمال عريضة لتمثيل مشرف، وركز الجهاز الفني خلال الحصة التدريبية، على ترسيخ عملية الانسجام بين صفوف اللاعبين، مع توظيف كل منهم بمركزه في الملعب، إلى جانب تنفيذ العديد من الطرق الدفاعية والهجومية التي تم تطبيقها في المباريات الودية التي خاضها الفريق في المعسكرين الخارجيين بتونس والسعودية، في إطار برنامج الإعداد للتصفيات القارية.
نظام

ستلعب البطولة الآسيوية في الدور الأول، بنظام الدوري من دور واحد للمجموعات الأربع، ويتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني إلى الدور الثاني، وسيتم توزع المنتخبات الثمانية المتأهلة على مجموعتين، بواقع أربعة منتخبات في كل مجموعة، وتلعب بنظام الدوري من دور واحد، ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة لنصف النهائي، ومباشرة إلى كأس العالم 2019.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب الإماراتي لليد يدخل أجواء التحدي الآسيوي قبل مونديال 2019 المنتخب الإماراتي لليد يدخل أجواء التحدي الآسيوي قبل مونديال 2019



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates