شيوتاني يوضح أن هدف العين هو الفوز
آخر تحديث 10:10:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"أكد أن الإصابة حرمته الوجود مع "السامورا

شيوتاني يوضح أن هدف العين هو الفوز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شيوتاني يوضح أن هدف العين هو الفوز

الياباني تسوكاسا شيوتاني
دبي _ صوت الإمارات

أكد لاعب فريق العين، الياباني تسوكاسا شيوتاني، أنه يعرف فريق الهلال جيداً، بعد المواجهة التي جمعت الفريقين في النسخة الماضية لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، ضمن الدور ربع النهائي، وقال إن الفريق السعودي قوي ويملك مجموعة مميزة  من اللاعبين، وإن المباراة التي ستجمعهم مجدداً ، في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا، ستكون قوية، وأن العين يسعى للعودة من الرياض بالنقاط الثلاث.

وقال شيوتاني لـ«الإمارات اليوم»: أعرف الهلال السعودي جيداً، واجهناه في بداية الموسم الحالي في البطولة الآسيوية، لقد كانت مباراة قوية تعادلنا على أرضنا من دون أهداف، وخسرنا في لقاء الإياب بثلاثة أهداف، لديهم لاعبون مميزون، وبالتأكيد  المباراة ستكون قوية أيضاً، ومع ذلك نسعى للعودة من الرياض بالنقاط الثلاث، حتى تكون بداية مثالية لنا في دوري المجموعات في هذه البطولة المهمة.

وكان اللاعب الياباني أثار حفيظة جماهير الهلال السعودي خلال لقاء الفريقين في ربع النهائي، حينما قال في تصريحات صحافية للموقع الرسمي لنادي العين إنه «لا يعرف الهلال»، ما جعله تحت ضغط جماهير الفريق السعودي، التي ظلت تطلق عليه  صافرات الاستهجان عند تسلمه للكرة.

العين يغادر إلى الرياض بطائرة خاصة

يؤدي فريق العين، مساء اليوم، مرانه الرئيس على ملعب خليفة بن زايد، بمشاركة جميع لاعبيه، وتحت إشراف المدرب الكرواتي زوران ماميتش، استعداداً للمواجهة القوية التي تنتظره أمام الهلال السعودي مساء يوم بعد غدٍ، في استهلالية مشوار  الفريق بمرحلة دوري المجموعات لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، وستغادر بعثة الفريق يوم غدٍ إلى العاصمة السعودية الرياض بطائرة خاصة استعداداً للمباراة.

• غبت عن الفريق لفترة طويلة أثرت في مستواي بسبب الإصابة، لكنني في الوقت الحالي بدأت العودة.

• بعد ثمانية أشهر من انتقالي لفريق العين، يمكنني وصف الأجواء بالجيدة والمحفزة.

• الهلال يمتلك لاعبين مميزين.. وبالتأكيد المباراة ستكون قوية.

وأرجع اللاعب سبب هبوط مستواه في الفترة السابقة للإصابة التي كان قد تعرض لها في مباراة الكلاسيكو أمام الوحدة في دوري الخليج العربي، وقال: أجريت جراحة عقب تلك الإصابة، وغبت عن الفريق لفترة طويلة أثرت قليلاً في مستواي، لكنني في  الوقت الحالي بدأت العودة، وسأبذل كل ما في وسعي من أجل تقديم الأداء الأفضل والمنتظر مني على الدوام.

وكشف شيوتاني أنه كان قريباً من الظهور مجدداً مع المنتخب الياباني في التجمع السابق لـ«الساموراي»، ولكن لم يتم استدعاؤه بسبب معاناته مع الإصابة، وقال: أنا في الأساس ضمن التشكيلة الموسعة للمدرب البوسني وحيد خليلوزيتش، وفي اليابان  عليك أن تكون جاهزاً طوال الوقت حتى تحصل على فرصة ارتداء قميص المنتخب.

وحول اللقاء الذي جمعه بمساعد مدرب المنتخب الياباني، الذي تابع مباراة العين مع الإمارات في الجولة الخامسة من الدوري، قال تسوكاسا شيوتاني: تحدث معي وقتها، وطالبني بالمزيد من الاجتهاد، حتى أنال فرصة الانضمام إلى قائمة المنتخب،  بالتأكيد هو حلم كل لاعب ياباني المشاركة مع المنتخب في المباريات الدولية، وبالتأكيد أتمنى أن أكون جزءاً من القائمة التي سيتم استدعاؤها لمونديال كأس العالم في البرازيل. وانتقل شيوتاني إلى صفوف العين بداية الموسم الحالي قادماً من صفوف فريق هيروشيما الياباني بعقد يمتد لموسمين، ويعد أول لاعب ياباني يحمل قميص فريق العين منذ تأسيسه.

ووصف اللاعب الياباني شيوتاني علاقته مع لاعبي فريق العين والمدرب الكرواتي، زوران مامتيش، بالجيدة، وقال: بعد ثمانية أشهر من انتقالي لفريق العين، يمكنني وصف الأجواء بالجيدة والمحفزة، علاقتي جيدة بجميع اللاعبين ومدرب الفريق، ونحن  جميعنا نجتهد في سبيل تحقيق أهداف النادي، المتمثلة في الحصول على الألقاب، وبالنسبة لي أتطلع للفوز بأول الألقاب مع فريق العين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيوتاني يوضح أن هدف العين هو الفوز شيوتاني يوضح أن هدف العين هو الفوز



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates