تسوكاسا شيوتاني يؤكد أن العين مستعد لمواجهة الهلال
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم

تسوكاسا شيوتاني يؤكد أن "العين" مستعد لمواجهة "الهلال"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تسوكاسا شيوتاني يؤكد أن "العين" مستعد لمواجهة "الهلال"

تسوكاسا شيوتاني
دبي - صوت الإمارات

كشف الوافد الجديد، ضمن صفوف فريق العين، الياباني تسوكاسا شيوتاني، أن فترة ما يقارب الشهر، التي قضاها مع فريقه الجديد، خلال المعسكر التحضيري للموسم الجديد في النمسا، علمته الكثير من الأمور التي ستساعده في مشواره مع الزعيم العيناوي، الذي تنتظره مواجهة من العيار الثقيل، عندما يستقبل الهلال السعودي، يوم الحادي والعشرين من شهر آب/أغسطس الجاري، على ملعب هزاع بن زايد، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وقال شيوتاني، في تصريحات صحافية نشرها موقع "سوكر كينغ" الياباني، إن العين في كامل الجاهزية لملاقاة الهلال السعودي، فقد أقمنا معسكراً بأوروبا استمر نحو شهر، وتعلمت الكثير من الأمور مع العين، والحقيقة أن المعسكر الخارجي كان جيداً للغاية، ونحن نتطلع الآن إلى الاختبار الأهم أمام الهلال".

وتحدث الموقع الياباني، الذي يتابع أخبار المحترفين اليابانيين في الخارج، عن أن رقم (33)، الذي يرتديه شيوتاني، هو نفسه الذي كان يحمله مع فريقه السابق هيروشيما الياباني، متحدثاً كذلك عن الإمكانات التي يتمتع بها اللاعب الآخر في صفوف العين، السويدي ماركوس بيرغ، القادم من باناثينايكوس اليوناني.

ولفت التقرير إلى أن فريق العين هو أقوى فرق دوري الخليج العربي، مشيراً أيضاً إلى فوزه سابقاً بلقب أبطال آسيا، ومذكراً بأنه متحفز لتعويض خسارته لقب العام الماضي، أمام تشونبوك الكوري الجنوبي.

وكان نادي العين تعاقد مع اللاعب الياباني، في بداية الانتقالات الصيفية الجارية، لحل المشكلات المتواصلة في عمق الدفاع على وجه التحديد، والتي أجبرت المدرب في الموسم الماضي على الاستعانة بلاعب الفريق الرديف سعيد جمعة، لكن ذلك لم يساعد كثيراً في إنهاء الأخطاء الدفاعية، التي كلفت الفريق الخروج خالي الوفاض من مسابقات الموسم الماضي. ويعتبر شيوتاني أحد أبرز اللاعبين بالدوري الياباني، وقد حصل على جائزة الاتحاد الياباني ثلاث مرات، أعوام: 2014، و2015، و2016، ويتمتع ببنية جسمانية قوية، كما يتميز بالسرعة والدقة في التمرير، ويلعب في خانتي قلب الدفاع والارتكاز.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تسوكاسا شيوتاني يؤكد أن العين مستعد لمواجهة الهلال تسوكاسا شيوتاني يؤكد أن العين مستعد لمواجهة الهلال



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates