أحمد بن راشد يستقبل مجلس إدارة الوصل
آخر تحديث 04:08:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أحمد بن راشد يستقبل مجلس إدارة الوصل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحمد بن راشد يستقبل مجلس إدارة الوصل

أحمد بن راشد
محمود عيسي - صوت الامارات


استقبل سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم رئيس نادي الوصل الرياضي، راشد بالهول وأعضاء مجلس إدارة النادي، بعد تجديد الثقة في المجلس الحالي برئاسة راشد بالهول، وذلك للسلام على سموه بمناسبة التشكيل الجديد لمجلس الإدارة، والشركات التابعة، وكان سموه قد أصدر قراراً باعتماد التشكيل الجديد لمجلس إدارة نادي الوصل، برئاسة راشد بالهول المهيري، وعضوية كل من: عبيد سلطان الشامسي، وسيد إسماعيل الهاشمي، ونبيل عبد الكريم، ومحمد علي عامر، وسعيد عبد الله الكتبي.

وأسند القرار مجلس إدارة قطاع الألعاب الجماعية والفردية، لنبيل عبد الكريم مبارك، ومجلس إدارة شركة الاستثمار، لعبيد سلطان الشامسي.

سعادة

وأبدى أعضاء مجلس الإدارة سعادتهم بالاستقبال، مؤكدين أن دعم سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم رئيس نادي الوصل الرياضي، ومساندته الدائمة لمسيرة النادي، وتوجيهات سموه ورؤيته الثاقبة، تكون دائماً هي النبراس لمسيرة التطوير في نادي الوصل، كما سادت حالة من التفاؤل الجماهيري عقب الاستقبال بالمرحلة المقبلة.

من ناحيته تقدم نبيل عبد الكريم رئيس مجلس إدارة قطاع الألعاب الجماعية والفردية بنادي الوصل، بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم رئيس نادي الوصل الرياضي، على دعم سموه المتواصل لمجلس إدارة نادي الوصل، وعلى تجديد الثقة في المجلس الحالي، مشيراً إلى أن سموه «الأب الروحي» للوصل، ونتطلع إلى أن نكون عند حسن ظنه بعد الثقة التي منحنا إياها.

وقال: إن استقبال سموه بالأمس لأعضاء مجلس الإدارة، يعطينا دفعة معنوية كبيرة من أجل المرحلة المقبلة، مشيراً إلى أن العمل مستمر من أجل مواصلة التطوير في نادي الوصل، موضحاً أنه كان يتولى منصب مشرف الألعاب الجماعية والفردية بالنادي وفي الميدان منذ فترة طويلة.

استثمار

وقال عبيد سلطان الشامسي رئيس مجلس إدارة شركة الاستثمار: إن ثقة سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم رئيس نادي الوصل الرياضي جميل يطوق أعناقنا، وسنبذل الجهد المضاعف حتى نكون أهلاً لهذه الثقة الغالية. وأضاف: إن استحداث إدارة للاستثمار يصب في مصلحة نادي الوصل، لا سيما وأن التخصص أمر مطلوب، وحتى لا يكون كل شيء بيد مجلس الإدارة، مشيراً إلى أن توزيع الأدوار يخدم الجميع ويعطي نتائج أفضل.

وألقى رئيس مجلس إدارة شركة الاستثمار الضوء على ملامح الخطة الاستثمارية للنادي في الفترة المقبلة، حيث أشار إلى أن هناك مشاريع استثمارية قائمة بالفعل أوشكت أن تؤتي ثمارها، وأخرى جديدة سيتم عرضها على رئيس النادي لدفع عجلة الاستثمار، كما نسعى لجلب عدد من الرعاة الجدد لفرق الألعاب الجماعية والفردية، واستغلال ملاعب ومرافق النادي في استضافة معسكرات الأندية الأخرى ليس في كرة القدم فحسب لكن في الألعاب كافة بما يمثل مورداً مالياً جديداً.

4 سنوات

يذكر أن عمل مجلس الإدارة لمدة أربع سنوات، قابلة للتجديد، ويباشر مجلس الإدارة أعماله، وفقاً للنظام الأساسي للنادي، والأنظمة واللوائح والقرارات الصادرة عن مجلس دبي الرياضي، ويتولى في سبيل تحقيق أهدافه، القيام بمهام واختصاصات، تشمل القيام بتوزيع المهام على أعضاء مجلس الإدارة، لتسهيل وتسيير الأعمال اليومية للنادي، والإشراف والمتابعة على إنجاز الإدارة التنفيذية للأعمال التشغيلية للنادي والجهات والشركات التابعة له، أو الخاضعة لإشرافه.

اجتماع

أوضح عبيد الشامسي أن المجلس الجديد سيعقد اجتماعاً دورياً بصورة رسمية مرة واحدة كل أسبوعين، بينما سيعقد مجلس إدارة شركة الاستثمار اجتماعه أسبوعياً وبصورة دورية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد بن راشد يستقبل مجلس إدارة الوصل أحمد بن راشد يستقبل مجلس إدارة الوصل



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي

GMT 17:40 2013 الخميس ,11 إبريل / نيسان

"مصر التى فى صريبا" رحلة كاتبة فى بيت الأدباء

GMT 15:11 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

" مروى " تطرح تشكيلة من الملابس الخاصة بالنساء الحوامل

GMT 05:02 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

مركز الأرصاد الإماراتي يحذّر من الضباب

GMT 02:53 2015 الأربعاء ,25 شباط / فبراير

إزالة تعديات عن شبكات الكهرباء العامة في لبنان

GMT 15:37 2013 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

راديو مصر يستضيف وزيري التخطيط والتموين الثلاثاء

GMT 18:01 2013 الأحد ,03 شباط / فبراير

ألفا مدرسة أميركية تستخدم كروم بوك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates