6 أحداث تلخّص لقاء العين وحتا غير الجماهيري
آخر تحديث 12:34:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

6 أحداث تلخّص لقاء العين وحتا غير الجماهيري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 6 أحداث تلخّص لقاء العين وحتا غير الجماهيري

لقاء العين وحتا
عمان - صوت الامارات

شهدت مباراة العين وضيفه حتا في الجولة الأولى من كأس الخليج العربي لكرة القدم التي انتهت بالتعادل 2-2 أحداثا كروية عدة تقدمها عودة "الزعيم" لملعبه "العتيق" لخوض أول مباراة رسمية له بعد 7 أعوام عقب انتقاله في عام 2011 لملعب طحنون بن محمد في بمنطقة القطارة، فيما تفاجأت الجماهير بارتداء المهاجم البرازيلي، دانفريس دوغلاس لشارة القيادة خلال اللقاء على الرغم من الانقسام الحاد بين الجماهير حول استمراره في كشف الفريق بينما شهدت المباراة خروج مدرب فريق العين زوران ماميتش عن طوره بسب قرارات حكم المباراة يحيى الملا.
"الإمارات اليوم" رصدت أبرز 6 مشاهد تلخص «لقاء الافتتاح» المثير بين الزعيم والإعصار الحتاوي، على النحو التالي:
1- العودة لاستاد خليفة
بعد أن هجر استاد خليفة لقرابة سبع أعوام عاد "الزعيم" ليخوض أول مباراة رسمية للفريق الأول على الملعب الذي تحول إلى ملعب للتدريبات، وكان أخر مباراة رسمية لعبها الفريق في استاد خليفة بتاريخ السابع من مايو 2010 أمام بني ياس وانتهت بفوز العين بثلاثة اهدف لهدف في الجولة الأخيرة من الدورة الثانية وانتقل بعدها الفريق لاستاد طحنون بن محمد في القطارة ومنه إلى استاد هزاع بن زايد الذي يشهد بعض التعديلات لاستضافة بعض مباريات كأس العالم للأندية في ديسمبر المقبل.
2-كابتنية دوغلاس
ارتدى مهاجم فريق العين البرازيلي، دانفريس دوغلاس شارة قيادة "الزعيم" لأول مرة في مسيرته خلال المباراة، وبرغم الانقسام الجماهيري حول عودة اللاعب لقائمة الفريق بعد استبعاده في الموسم الماضي إلا أن المدرب الكرواتي، زوران ماميتش فاجأ الجميع بالخطوة التي يسعى من خلالها لرفع الروح المعنوية للاعب الذي خاض دقائق المباراة كاملة دون أن يصنع الفارق.
3-إصابة جابريل
تلقى فريق حتا ضربة موجعة بالإصابة التي تعرض لها لاعبه فرناندو جابريل خلال المباراة، وأجرى اللاعب عملية جراحية بعد أن أظهرت الفحوصات تعرضه لكسر في "الترقوة" ومن المتوقع أن يغيب عن الملاعب لفترة 6 – 8 أسابيع، وكان جابريل الذي سجل الهدف الثاني لفريقه من ضربة ثابته بطريقة فنية رائعة غادر أرضية الملعب في الدقيقة 61 بعد اصطدام هوائي مع أحد لاعبي فريق العين.
4-نقطة تاريخية
حصد فريق حتا النقطة الأولى له في المواجهات التاريخية أمام فريق العين، ومنذ صعوده لدوري المحترفين لم ينجح الفريق الأول أو الرديف في تحقيق إي نتيجة إيجابية أمام العين سواء داخل وخارج أرضه، وقد يكون التعادل الذي تحقق أول من أمس فاتحة خير على "الإعصار" الذي يدخل الموسم الجديد بطموحات كبيرة بعد أن ثبت أقدامه بين الكبار.
5-انفعال زوران
خرج مدرب فريق العين، الكرواتي عن طوره المألوف خلال اللقاء أكثر من مرة وأحتج على قرارات حكم المباراة يحيى الملا، وكان الأخير اشهر البطاقة الحمراء في وجه مدافع العين سعيد جمعة كما منح المهاجم البرازيلي كايو لوكاس البطاقة الصفراء بعد سقوطه داخل منطقة الجزاء.
6-حضور ضعيف
لم تحظى المباراة بالحضور الجماهيري المتوقع برغم كونها الرسمية الأولى في الموسم المحلي الجديد والأخيرة لفريق العين قبل المواجهة المصيرية في دوري أبطال آسيا أمام الهلال السعودي، إذ كانت المدرجات شبه خالية إلا من قليل من الجماهير وبحسب المذيع الداخلي لملعب المباراة فإن الحضور الجماهيري بلغ 1572 فقط.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

6 أحداث تلخّص لقاء العين وحتا غير الجماهيري 6 أحداث تلخّص لقاء العين وحتا غير الجماهيري



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates