ريجيكامب يسعى لكتابة التاريخ مع الوحدة الإماراتي
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح تفهمه للجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها النادي

ريجيكامب يسعى لكتابة التاريخ مع الوحدة الإماراتي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ريجيكامب يسعى لكتابة التاريخ مع الوحدة الإماراتي

لورينت ريجيكامب
الإمارات – محمد القرنشاوى

أكد المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة، الروماني لورينت ريجيكامب، أن هدفه تحقيق البطولات مع الوحدة في الموسم المقبل، مشيراً إلى أنه يعلم جيداً قوة الدوري الإماراتي، وأن المنافسة ليست سهلة في ظل وجود أكثر من فريق سينافس على البطولة، متمنياً تحقيق طموحات إدارة وجماهير "أصحاب السعادة" وإكمال المسيرة الجيدة التي حققها الفريق في الفترة الأخيرة وحصوله على بطولة كأس رئيس الدولة.

وقال ريجيكامب: "سعيد بتولي مهمة تدريب فريق كبير مثل الوحدة، وأعلم أن النادي يملك قاعدة جماهيرية كبيرة ومتحمسة لتحقيق البطولات، وأتمنى أن أتعاون مع الجميع للوصول إلى الأهداف التي وضعها النادي في الفترة المقبلة".

وأضاف: "لا أريد التحدث كثيراً عن نفسي، تدريب الوحدة تحد جديد بالنسبة لي، وهو ما أشعر به عند خوض أي تجربة جديدة، وأتطلع للفوز ببطولة دوري الخليج العربي، وأريد الفوز بالطبع بكل البطولات مع الوحدة".

وشدد ريجيكامب على أن كرة القدم لعبة جماعية ومنظومة الفريق ليست قائمة على المدرب فقط أو اللاعبين، وأسعى لبناء فريق قوي قادر على تقديم كرة قدم مميزة، خصوصاً وأنني أعتبر أن التحدي الأكبر بالنسبة لي هو الفوز بالبطولات مع الوحدة، مشيراً إلى أنه لا يخشى العمل تحت الضغط، ويعلم جيداً أن الوحدة ناد جماهيري لا يرضى سوى بالفوز بالبطولات، وقال: "الضغط أمر طبيعي في عمل مدرب كرة القدم، وشخصياً أحب العمل مع الفرق الكبيرة، ولن تشكل الضغوطات مشكلة بالنسبة لي".

وعن تجربته في الهلال السعودي ومعرفته باللاعب الخليجي أوضح: "آمل أن أستفيد من الخبرات التي اكتسبتها من تجربتي خلال عملي مع الهلال السعودي قبل موسمين، وأعتقد أنها كانت تجربة مميزة للغاية، خصوصاً وأنني أملك ذكريات جميلة هناك، وأتمنى أن تساعدني المعرفة التي اكتسبتها في عملي مع الوحدة".

وشدد ريجيكامب على أن مشاركة الوحدة في البطولة العربية مجرد إعداد للاعبين الذين لم يشاركوا مع الفريق بصورة كبيرة في الموسم الماضي، وللتعرف على قدراتهم، مؤكداً أنه من الصعب تجهيز اللاعبين لهذه البطولة القوية في فترة وجيزة قبل البطولة بـ 10 أيام فقط، وأعتقد أن البطولة ستساعدنا في معرفة اللاعبين بصورة أكبر، لا سيما وأن عدداً كبيراً من اللاعبين الدوليين في المنتخبين الأول والأولمبي لن يشاركوا مع الفريق ولن يكون أمامهم الوقت الكافي للحصول على راحة، موضحاً أنه سيضع خلال الأيام القليلة المقبلة برنامج إعداد الفريق للموسم الجديد.
ورفض ريجيكامب الحديث عن مستقبل بعض اللاعبين خاصة المدافع الكوري شانغ ريم وإمكانية استبداله بلاعب ارتكاز في خط الوسط من الجنسية الكورية، وقال: "لا أريد الحديث عن التعاقدات في الوقت الحالي، ولاعب خط الوسط الكوري الذي يفاوضه النادي أو في حال استمر المدافع شانغ ريم لأننا لم نستقر بعد على القرار النهائي، وسنحدد ذلك خلال الفترة القليلة المقبلة".
 وعن رأيه في أجانب الوحدة الأرجنتيني تيغالي والمجري جوجاك والمغربي مراد باتنا قال: "الوحدة يملك لاعبين على مستوى عال سواء على صعيد الأجانب أو المواطنين، أعتقد أن الوحدة لديه فريق قوي، وبإمكاننا بهذه المجموعة المميزة أن ننافس على البطولات، وسنعمل معاً حتى يصبح الفريق أقوى في الموسم المقبل"، مضيفاً: "الجميع يرغب في الفوز بدوري الخليج العربي والأفضل أن نرى خلال المباريات ماذا سيحدث". وعن رأيه في الكرة الإماراتية ودوري الخليج العربي أكد أن الكرة الإماراتية جيدة وتملك لاعبين مميزين، والدوري الإماراتي قوي وليس سهلاً، وهناك الكثير من الفرق القوية التي تسعى للحصول على البطولات، وبوجود مدربين من أصحاب الأسماء الشهيرة وعلى كفاءة عالية وهو أحد التحديات الكبيرة أيضاً بالنسبة لي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريجيكامب يسعى لكتابة التاريخ مع الوحدة الإماراتي ريجيكامب يسعى لكتابة التاريخ مع الوحدة الإماراتي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates