عبدالباسط يؤكد أن احتكاك خميس مع مطر متعمَّد
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تساءل عن جدوى الزيارة في المستشفى والتقاط الصور

عبدالباسط يؤكد أن احتكاك خميس مع مطر "متعمَّد"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبدالباسط يؤكد أن احتكاك خميس مع مطر "متعمَّد"

عبدالباسط محمد
الإمارات – محمد القرنشاوى

أكد مدير فريق الكرة بنادي الوحدة، عبدالباسط محمد، أن لاعب وسط فريق شباب الأهلي - دبي، خميس إسماعيل، تعمد بالفعل إصابة قائد فريق الوحدة، إسماعيل مطر، في الشوط الأول لمباراة الفريقين، الجمعة الماضية، على استاد راشد في الجولة السادسة من دوري الخليج العربي، التي انتهت بالتعادل سلبيًا، وأنه يتفق تمامًا مع ما قاله المدير الفني للفريق، الروماني ريجيكامب، بعد المباراة وخلال المؤتمر الصحافي، بأن "خميس إسماعيل تعمد إصابة إسماعيل مطر".

وقال عبدالباسط إن "هناك تعمدًا بالفعل ارتكبه خميس إسماعيل ضد قائد فريق الوحدة، إسماعيل مطر، وأظهرت الإعادة التلفزيونية التي رآها الجميع على الشاشات وفي استوديوهات التحليل الفني، تعمد اللاعب إيذاء مطر من دون داعٍ، خصوصًا أن مكان وقوع الخطأ كان في وسط الملعب والكرة بعيدة تمامًا عن مناطق الخطورة على مرمى شباب الأهلي - دبي، ولم يكن الخطأ لعبة مشتركة كما برر اللاعب خميس إسماعيل، ونحن نرفض مثل هذه التصرفات في ملاعبنا، ونرفض تعمد اللاعبين إصابة بعضهم بعضًا، خصوصًا أن كرة القدم هي مصدر رزق اللاعبين الأول والأخير، ولا يجوز على الإطلاق إيذاء إنسان في رزقه، لأن اللاعب الذي يقدم على مثل هذا السلوك الذي أسميه سلوكا عدوانيًا، قد ينهي حياته ومسيرته الكروية، ويقضي تمامًا على مصدر رزقه الوحيد".

وأضاف: "الكل كان شاهدًا على الواقعة، ولا يمكن اعتبار تصرف خميس إسماعيل غير مقصود، بل هو تهور وتعمد مع سبق الإصرار، ولا أدري حتى هذه اللحظة لماذا أقدم عليه رغم عدم جدوى اللعبة، أو الكرة التي كان يسعى للحصول عليها، خصوصًا أن الفرصة كانت أمامه لتحاشي إصابة مطر، وأتساءل ما جدوى زيارته لإسماعيل مطر في المستشفى؟ فهل الزيارة ستمحو الخطأ الجسيم الذي ارتكبه في حق زميله من دون داعٍ؟ وهل يكفي الاعتذار الشفهي الذي قدمه لمطر أثناء الزيارة، والصورة التي حرص على التقاطها معه؟".

وطالب عبدالباسط المدربين والإداريين بجميع الأندية عدم شحن اللاعبين شحنًا زائدًا قبل المباريات، وعدم التحريض على إيذاء لاعبين بعينهم وإصابتهم، خصوصًا من يشكلون الأعمدة الأساسية لفرقهم، وقال: "أهيب بكل إداري ومدرب في الأندية الحرص على سلامة جميع اللاعبين، وعدم التفكير في، أو التحريض على، إصابة أحد، كما أهيب بقضاة الملاعب الحرص الشديد على حماية اللاعبين والتدخل الفوري في كل لعبة من أجل ذلك، خصوصًا أن اللعبة التي نتجت عنها إصابة إسماعيل مطر كانت تستحق البطاقة الحمراء المباشرة من حكم المباراة وليس البطاقة الصفراء، ونحن بدورنا في نادي الوحدة نتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى جميع مسؤولي مستشفى القرهود في دبي، وجميع أفراد الطاقم الطبي، على جهودهم الكبيرة التي بذلوها مع إسماعيل مطر، منذ لحظة وصوله إلى المستشفى حتى إتمام عملية العلاج وخروجه منه".

وعن مدة غياب اللاعب إسماعيل مطر عن الملاعب، وموعد عودته للتدريبات قال: "اللاعب سيجري المزيد من الفحوص الطبية والأشعة على قدمه التي تعرضت إلى شرخ، ونحن مازلنا في انتظار التقارير الطبية للمعالجين، ولم تتضح بعد المدة التي يحتاج إليها إسماعيل مطر للعلاج، أو موعد عودته للتدريبات، وإن كانت المؤشرات الأولية تنبئ بغيابه لمدة تراوح بين أسبوعين وثلاثة أسابيع قبل العودة للمشاركة في المباريات، ومن المنتظر أن يتم إخطارنا بالموقف النهائي اليوم أو غدًا على أقصى تقدير". وكشف عبدالباسط أن الوحدة سيخوض مباراة القمة مع العين، السبت المقبل، على استاد آل نهيان في الجولة السابعة، في ظل غياب مطر، وربما المدافع سالم سلطان الذي مازال يمارس تدريبات علاجية، وموقفه من اللحاق بالمباراة لايزال غامضًا".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبدالباسط يؤكد أن احتكاك خميس مع مطر متعمَّد عبدالباسط يؤكد أن احتكاك خميس مع مطر متعمَّد



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي

GMT 17:40 2013 الخميس ,11 إبريل / نيسان

"مصر التى فى صريبا" رحلة كاتبة فى بيت الأدباء

GMT 15:11 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

" مروى " تطرح تشكيلة من الملابس الخاصة بالنساء الحوامل

GMT 05:02 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

مركز الأرصاد الإماراتي يحذّر من الضباب

GMT 02:53 2015 الأربعاء ,25 شباط / فبراير

إزالة تعديات عن شبكات الكهرباء العامة في لبنان

GMT 15:37 2013 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

راديو مصر يستضيف وزيري التخطيط والتموين الثلاثاء

GMT 18:01 2013 الأحد ,03 شباط / فبراير

ألفا مدرسة أميركية تستخدم كروم بوك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates