كوزمين يشدد على اجتياز المباراة الأولى بنجاح والسير نحو المنافسة
آخر تحديث 14:55:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعلن أنّ مواجهة حتا لن تكون سهلة وعليهم واستغلال أي فرصة للتسجيل

كوزمين يشدد على اجتياز المباراة الأولى بنجاح والسير نحو المنافسة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كوزمين يشدد على اجتياز المباراة الأولى بنجاح والسير نحو المنافسة

أولاريو كوزمين مدرب فريق نادي شباب الأهلي- دبي
دبي ـ صوت الإمارات

أكد الروماني أولاريو كوزمين مدرب الفريق الأول للكرة في نادي شباب الأهلي- دبي، صعوبة مواجهة حتا في الجولة الافتتاحية من دوري الخليج العربي، التي ستكون المباراة الرسمية الثانية بعد مباراة قوية خاضها الفريق مع الوحدة في افتتاح كأس الخليج العربي، وجرت في طقس صعب، ولم يكن لدى شباب الأهلي- دبي مباريات قوية أخرى قبلها.

وقال مدرب الفريق الأول للكرة في نادي شباب الأهلي- دبي "الآن على شباب الأهلي- دبي، خوض مباراة قوية أخرى أمام حتا، وهو فريق جيد، ولن تكون سهلة، وعلينا التركيز الشديد، واستغلال أي فرصة للتسجيل، حتى لا تصعب علينا الأمور في باقي المباراة، وحصلنا على فرصة لتجهيز اللاعبين طوال الأسبوع الماضي، مع عودة اللاعبين الدوليين إلى صفوف الفريق، ونتمنى اجتياز المباراة الأولى لنا بنجاح، والحصول على النقاط المطلوبة، والسير خطوة بخطوة نحو المنافسة".

وتابع المدرب الروماني حديثه عن حتا، قائلًا "حتا قدم موسمًا ماضيًا جيدًا، وهو يمتاز بالهجمات المرتدة، ولديه لاعب برازيلي ممتاز، ويعرف متى يدافع ومتى يهاجم، وأتوقع مباراة صعبة على شباب الأهلي- دبي، وأتمنى التوفيق لفريقي والخروج بالفوز" و"النادي حاليًا يبحث عن إكمال الصفوف، وأتمنى اختيار اللاعب الجيد لخدمة الفريق، وهذا مهم جدًا، ولدينا الآن ثلاثة لاعبين أجانب، هم لوفانور وديوب وتوماس، وعلينا الاعتماد على هؤلاء اللاعبين، وسنبدأ بهم دوري الخليج العربي".

وأعلن بشأن الوضع الحالي للاعبي الأهلي "ليس لدينا إصابات مؤثرة حاليًا، ولدينا بعض الإصابات الخفيفة غير المؤثرة في الفريق"، أما عن المباراة السابقة أمام الوحدة في الكأس، وأهم الإيجابيات، "حاولنا المزج بين اللاعبين الشباب والخبرة، واللاعبون كانوا مركزين وجيدين في أول مباراة، ولكن الفريق يحتاج الكثير، بعد انضمام مجموعة كبيرة من اللاعبين معًا، ويحتاج إلى المزيد من الوقت للجاهزية، والفريق ليس سيئًا، والسلبية الوحيدة أول 20 دقيقة، وسجل فيها الوحدة هدفه، قبل العودة إلى المباراة".

وكشف كوزمين بشأن اختلاف الضغوط بين المباراة الأولى في كأس الخليج العربي عن دوري الخليج العربي، "لا تختلف أي مباراة عن أخرى أو بطولة عن أخرى، والضغوط واحدة في كل المباريات والبطولات". وأوضح بشأن طموحات شباب الأهلي- دبي للموسم الجديد، بعد رؤية الفريق أمام الوحدة،"لا توجد ضغوط على فريقه وحده، ولكن الضغوط على الجميع، واللاعبون توليفة جديدة تحتاج إلى المزيد من الانسجام".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كوزمين يشدد على اجتياز المباراة الأولى بنجاح والسير نحو المنافسة كوزمين يشدد على اجتياز المباراة الأولى بنجاح والسير نحو المنافسة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates