ماجد ناصر يبدي حزنه لضياع فرصة التأهل إلى كأس العالم
آخر تحديث 04:08:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد أن الأمل كان موجودًا لكن طريقة العمل لم تكن صحيحة

ماجد ناصر يبدي حزنه لضياع فرصة التأهل إلى كأس العالم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ماجد ناصر يبدي حزنه لضياع فرصة التأهل إلى كأس العالم

حارس مرمى المنتخب الإماراتي ماجد ناصر
الإمارات – محمد القرنشاوى

أكد حارس مرمى المنتخب الإماراتي ماجد ناصر، أن ضياع فرصة التأهل إلى كأس العالم "روسيا 2018"، لم تكن بسبب إهدار الفوز أمام تايلاند الأسبوع الماضي، بعد التعادل 1-1 في التصفيات، وإنما نتيجة التطبيل والنفخ الذي أوهم اللاعبين بأن التأهل إلى المونديال مضمون، على حد تعبيره.

وقال إن "الجميع يتحمل مسؤولية الوضع الذي وصل إليه المنتخب الوطني باحتلاله المركز الرابع في المجموعة الثانية من المرحلة الثالثة للتصفيات"، موضحاً "لا يوجد أحد معفى من المسؤولية بداية من رئيس اتحاد الكرة والمدرب واللاعبين والإعلام، وأنا ضمنهم، ولكن للأسف يجب أن نعترف بأن التعامل مع تصفيات كأس العالم بعد الوصول إلى هذه المرحلة تم بشكل غير صحيح".

وأوضح "الأمل كان موجوداً والمنتخب كانت حظوظه قوية في التأهل، ولكن طريقة العمل لم تكن صحيحة، إذ إن التطبيل والنفخ في اللاعبين جعل اللاعبين يعتقدون أن الصعود إلى كأس العالم مضمون، رغم أن المجموعة التي نلعب فيها لم تكن سهلة وتضم منتخبات قوية، وكانت لدينا آمال في التأهل لم نستفد منها، بينما على سبيل المثال منتخب السعودية تعامل بطريقة أفضل وسخّر كل إمكاناته، لذلك ظهر بشكل جيد وينافس على التأهل".

وأشار "قلب الأسد"، إلى أن مباراة تايلاند لم تكن نقطة فاصلة في مشوار "الأبيض" في المنافسة على التأهل، موضحاً أن "ضياع فرصة التأهل كان نتيجة المباريات السابقة والنقاط التي أهدرناها، إضافة إلى العديد من الأخطاء، ورغم ذلك أرى أن اللاعبين لم يقصروا في مباراة تايلاند وقدموا كل ما لديهم، لكن إقامة المباراة في شهر رمضان أثرت في الأداء بصورة سلبية، رغم أن اللاعبين أفطروا يوم المباراة، لكن كما نعلم أن الاستعداد لمباراة بهذه الأهمية يحتاج إلى أيام على الأقل من التحضير، إذ إن الفريق كان يتدرب يومياً الساعة العاشرة إضافة إلى سهر اللاعبين والنوم في وقت متأخر بسبب طقوس شهر رمضان والسحور، بينما أقيمت المباراة في الساعة السابعة، وكان هناك تأثير سلبي في هذا الجانب، لكن ذلك لا يعفينا بالتأكيد من المسؤولية، بيد أنها في النهاية عوامل يجب ذكرها".

وبشأن مطالبة البعض بأن يتم تغيير القوام الأساسي للمنتخب، قال إن "الأسماء الموجودة حالياً تكون منتخباً قوياً، وهذه الأحاديث غير منطقية لأن اللاعب الدولي له معايير خاصة، واللعب على المستوى القاري ليس سهلاً، لكن رغم ذلك باب المنتخب مفتوح لأي لاعب يثبت ذاته والتغيير أمر طبيعي، حتى إذا كان سيطالني أنا أيضاً".

 وأكد ماجد ناصر أن ما يجب التركيز عليه هو فرض عقوبات على اللاعبين الذين لا يقدمون كل ما لديهم في المنتخب، وقال "هناك بعض اللاعبين يؤدون بنسبة 100% مع أنديتهم بينما مع المنتخب لا يقدمون أكثر من 20%، وهنا أتمنى أن أشاهد دور اتحاد الكرة أو لجنة الانضباط إن أمكن، بفرض عقوبات وإيقاف هؤلاء اللاعبين، لأن تمثيل المنتخب شرف لا يضاهيه شرف آخر، إذ إننا لا نحصل على راتب من المنتخب مثل النادي، ولكن ارتداء قميص المنتخب شرف وفخر لأي لاعب".

وأكمل "نسمع حالياً أحاديث حول أن اللاعبين يحصلون على رواتب ضخمة من الأندية، ويجب وضع سقف للرواتب، بينما أرى أنها ليست أساس المشكلة، بقدر ضرورة التركيز على أن المنتخب خط أحمر، ومن يقصر مع المنتخب يجب إيقافه عن اللعب مع ناديه، وبعدها سنشاهد ردة فعل اللاعب". أما بالنسبة لاحتياجات المنتخب في الفترة المقبلة حتى موعد كأس آسيا 2019، قال "يجب العمل بصدق وجدية، والابتعاد عن التطبيل على أكتاف المنتخب، الذي يتضرر في النهاية، إذ إننا أقوياء على المستوى الخليجي ونستطيع المنافسة آسيوياً".

وعلق ماجد ناصر على قرار دمج الشباب ودبي مع الأهلي باسم شباب الأهلي - دبي، وقال "هو مشروع جديد وواثق في نجاحه، والهدف منه تكوين فريق قوي ينافس قارياً وعالمياً، وأعتقد أن بقاء المدرب الروماني أولاريو كوزمين سيكون القرار الأنسب بقدرته على توظيف اللاعبين بأفضل طريقة، واختيار الأسماء التي تحقق النجاح المطلوب، أما في حال تغيير (القيصر) أرى أن نسبة النجاح ستكون أقل".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماجد ناصر يبدي حزنه لضياع فرصة التأهل إلى كأس العالم ماجد ناصر يبدي حزنه لضياع فرصة التأهل إلى كأس العالم



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي

GMT 17:40 2013 الخميس ,11 إبريل / نيسان

"مصر التى فى صريبا" رحلة كاتبة فى بيت الأدباء

GMT 15:11 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

" مروى " تطرح تشكيلة من الملابس الخاصة بالنساء الحوامل

GMT 05:02 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

مركز الأرصاد الإماراتي يحذّر من الضباب

GMT 02:53 2015 الأربعاء ,25 شباط / فبراير

إزالة تعديات عن شبكات الكهرباء العامة في لبنان

GMT 15:37 2013 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

راديو مصر يستضيف وزيري التخطيط والتموين الثلاثاء

GMT 18:01 2013 الأحد ,03 شباط / فبراير

ألفا مدرسة أميركية تستخدم كروم بوك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates