ماجد ناصر يكشف أهمية المبارة سواءً للاعبين أو للجهاز الفني
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد أن مواجهة المنتخب السعودي مصيرية

ماجد ناصر يكشف أهمية المبارة سواءً للاعبين أو للجهاز الفني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ماجد ناصر يكشف أهمية المبارة سواءً للاعبين أو للجهاز الفني

ماجد ناصر
دبي – صوت الإمارات

وصف ماجد ناصر حارس مرمى منتخبنا الوطني الأول، لقاء السعودية الأربعاء المقبل بالمصيري، مشيرًا إلى أنه أقرب ما يكون إلى نقطة تحول، تضع المنتخب على الطريق الصحيح مرة أخرى والعودة إلى نغمة الانتصارات التي غابت عن الفريق خلال الجولات الأخيرة، معتبرًا المباراة في غاية الأهمية، سواءً للاعبين أو للجهاز الفني، وأيضًا للجماهير التي تنتظر أداء عاليًا ونتيجة تعيد لهم الابتسامة وتحفظ ما تبقى من أمل في التأهل إلى مونديال روسيا 2018.

وأضاف ماجد عقب انتهاء تدريبات "الأبيض" على ملعب ذياب عوانة، قبل الانتقال إلى العين الأربعاء "جماهير الإمارات كانت تمني النفس بأن نصل إلى نهائيات كأس العالم من دون تعقيدات، وهو حلم كل لاعب أيضًا، لكن المنتخب مر بظروف صعبة وتراجعت النتائج، ونأمل أن يعود المنتخب إلى سابق عهده، بالنتائج الإيجابية، وأن يكون الفوز هدفًا نصب أعين الجميع، وهذا أمر ممكن مع إقامة المباراة على أرضنا وبين جماهيرنا، ووجود رغبة الانتصار لدى كل لاعب من أجل تلميع الصورة التي اهتزت في الفترة الأخيرة، بسبب اهتزاز النتائج وتواضع العروض، على الرغم من أننا نمتلك العناصر التي يمكن لها تحقيق النجاح وصنع الفوز، مع كل الاحترام للمنتخب السعودي الشقيق، وأتصور أن فرصة التأهل إلى المونديال كانت سانحة وبين أيدينا، ولكن "سامح الله" من كان السبب في تأزم موقفنا! وبسؤاله، هل عدم التأهل إلى نهائيات كأس العالم، يعتبر نهاية حلم جيل، صمت ماجد برهة"

 وكشف "لقد أسهم الإعلام والرأي العام بالسلب، في ما وصل إليه حال المنتخب حاليًا نتيجة تضخيم فوزنا بلقب "خليجي 21"، ووقتها دب الغرور والثقة الزائدة في البعض نتيجة ذلك، وعلى إثر ذلك توقفنا عن العمل والتطور باعتبار أننا الأفضل، ولا نهزم، بينما كانت المنتخبات الأخرى تعمل وتتقدم، وكانت الفترة السابقة تحتاج إلى تغيير فني، والتعاقد مع مدرب عالمي كبير، ليواكب تطور أداء المنتخب، وليصل بهذا الجيل إلى النهائيات العالمية وتحقيق حلم الجماهير، التي كانت تنتظر أن يكون لكرة الإمارات حضور في المحافل الكبرى، لكن الوقت تأخر كثيرًا في التعاقد مع مدير فني أجنبي.

ودعا ماجد ناصر جماهير كرة الإمارات إلى الوقوف خلف "الأبيض" في مواجهة "الأخضر" السعودي، مشددًا على أن هذه الجماهير مع عودة الانتصارات التي تسعدها، ستعود لتكيل المديح إلى اللاعبين، وأشار إلى دور الجماهير السعودية الكبير في تحقيق الأخضر للفوز على منتخبنا ذهابًا في جدة، لافتًا إلى أن ما يعيب جماهيرنا أنها تريد الانتصار المبكر والسريع، وتتحول إلى عامل ضغط على اللاعبين في حال تأخر الفوز، بينما يجب أن يكون الجمهور سلاحًا إيجابيًا للمنتخب وعامل ضغط على الخصم وليس العكس.

وقال إن المنتخب السعودي يمتاز بـ"حساسية" المباريات، بعدما شارك لاعبوه في جولتين من مباريات الدوري السعودي، بينما لم يحتك لاعبونا الدوليون حتى الآن في مباريات المسابقات المحلية، أو لعب أية مباراة ودية.

ورفض ماجد تقييم عمل المدرب باوزا، مؤكدًا أن المدرب قادر على صنع بصمته وصنع النجاح، مثل أي لاعب حين يكون أمام تحد جديد في مهمته، ومن جهتنا فإن الروح العالية والحماس الشديد هو شعار اللاعبين في التدريبات من أجل إثبات الذات، ويجب ألا نتراجع بل أن نتحفز وأن نستعد من أجل التحديات الجديدة، ومنها كأس آسيا 2019 في الإمارات، التي نأمل أن نحملها للمرة الأولى، ولكن نحتاج إلى برنامج استعداد على أعلى مستوى، وخوض مباريات دولية أمام منتخبات كبيرة، وأن يكون الكل خلف المنتخب بدءً من رئيس الاتحاد مرورًا باللاعبين وحتى أصغر مشجع.

وأكد ماجد أنه خلال التواجد في معسكر المنتخب في تايلاند، خرجت إشاعات أنه سينتقل إلى الهلال السعودي والوصل، مشيرًا إلى أن ما أثير غير صحيح، وعقده مع شباب الأهلي- دبي مستمر حتى عام 2019، وأضاف أن الهلال والوصل ناديان كبيران وأي لاعب يشرفه ارتداء قميصيهما، وبسؤاله هل سينافس شباب الأهلي- دبي على ألقاب الموسم المقبل؟ رفض ماجد إعطاء الوعود لجماهير النادي، لكنه أكد أن الفريق سيسعى من أجل المنافسة والفوز بكل بطولة يشارك بها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماجد ناصر يكشف أهمية المبارة سواءً للاعبين أو للجهاز الفني ماجد ناصر يكشف أهمية المبارة سواءً للاعبين أو للجهاز الفني



GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 11:27 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج القوس الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:44 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

النفط يرتفع بسبب التوترات في الشرق الوسط

GMT 04:15 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

تضحية غريبة من شاب هندي لإعادة محبوبته

GMT 02:26 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

غادة عبد الرازق تكشف عن حقيقة زواجها مرة أخرى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates