الوصل يُقصي النصر ويتأهل لنصف نهائي كأس الخليج
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انتهت المباراة بأحداث خارج النص

الوصل يُقصي النصر ويتأهل لنصف نهائي كأس الخليج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الوصل يُقصي النصر ويتأهل لنصف نهائي كأس الخليج

جانب من المباراة
دبي - محمود عيسي

قضى الوصل على الأمل الأخير لجاره النصر، في الحصول على بطولة خلال الموسم الجاري، بعد أن أقصاه من مسابقة كأس الخليج العربي لكرة القدم، الجمعة، بالفوز عليه على ملعب شباب الأهلي في العوير، بهدف دون مقابل، حمل إمضاء النجم البرازيلي كايو، ليضمن لـ«الإمبراطور» التأهل للدور نصف النهائي.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين، قد انتهت بالتعادل 2-2، على ملعب الوصل، وشهدت المباراة، بعد صافرة النهاية، أحداثًا خارج النص، إذ حاول عدد من لاعبي دكة بدلاء النصر الاعتداء على لاعب الوصل البرازيلي رونالدو مينديز، لكونه لم يخرج الكرة من الملعب أثناء إصابة لاعب العميد خلال المجريات، فحوّل الكرة إلى زميله كايو، الذي بدوره أحرز منها هدف التأهل للوصل، ما اعتبره النصراوية «هدفًا غير رياضي»، لكن رجال الأمن والعقلاء في الكادر الإداري لكلا الفريقين نجحوا في حل المشكلة وعدم تفاقمها، في وقت عبر فيه بعض مشجعي النصر عن غضبهم، وألقوا «قارورات» المياه على طاقم التحكيم، أثناء خروجه من الملعب.
وفي تفاصيل المباراة، لم يشهد الشوط الأول خلال الدقائق الـ20 الأولى أي خطورة تذكر على المرميين، قبل أن يظهر لاعب النصر راشد عمر، الذي سدد من خارج منطقة الجزاء، لكنها بعيدة عن المرمى في الدقيقة 25.

في المقابل، كاد الوصل أن يصل إلى مرمى النصر في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، من ركلة حرة مباشرة من الجانب الأيمن، لعبت عرضية ارتقى لها البرازيلي كايو برأسه، ولعبها متقنة، لكنها اصطدمت بالقائم، وفي بداية الشوط الثاني، أحرز الوصل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 48، عن طريق المتخصص كايو، الذي استلم عرضية رونالدو مينديز، وانفرد بالحارس، وسدد في المرمى معلنًا هدف الوصل الأول في المباراة. وكاد لاعب النصر البرازيلي مارسيلو أن يدرك التعادل في الدقيقة 63، بعد أن انفرد بالمرمى، لكنْ مدافعو الوصل تصدوا للكرة ببراعة.
وحاول النصر الوصول إلى مرمى الإمبراطور، في الدقائق المتبقية من الشوط الثاني، وكاد يحرز هدف التعادل في الدقيقة 92، من كرة خطرة، عن طريق البديل محمد إبراهيم، لكنه سدد أعلى العارضة لتنتهي المباراة بفوز الوصل بهدف دون مقابل، ويُودع النصر البطولة من الدور ربع النهائي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوصل يُقصي النصر ويتأهل لنصف نهائي كأس الخليج الوصل يُقصي النصر ويتأهل لنصف نهائي كأس الخليج



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates