حميد عباس يغيب 3 أسابيع عن الوصل بسبب كدمة قوية في الكاحل
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الجهاز الفني فضّل عودة اللاعب إلى دبي لإجراء فحص طبي

حميد عباس يغيب 3 أسابيع عن الوصل بسبب كدمة قوية في الكاحل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حميد عباس يغيب 3 أسابيع عن الوصل بسبب كدمة قوية في الكاحل

لاعب وسط الوصل حميد عباس
أبو ظبي - محمود عيسى

غادر لاعب وسط نادي الوصل حميد عباس، معسكر "الإمبراطور" المقام حالياً في مدينة ملقة الإسبانية، وذلك بعد إصابته خلال التدريبات وعدم قدرته على الاستمرار مع الفريق لاستكمال المعسكر، وحاجته إلى إجراء فحص طبي في دبي. وأكد مصدر في نادي الوصل أن إصابة حميد عباس عبارة عن كدمة قوية في الكاحل، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني فضّل عودة اللاعب إلى دبي لإجراء فحص طبي والاطمئنان على حجم الإصابة، وتحديد مدة غيابه بشكل دقيق.

وأوضح في تصريح صحافي، أن التشخيص المبدئي أوضح أن الإصابة خفيفة، ولا يوجد خوف من غيابه لفترة طويلة، موضحًا أن مدة الغياب قد تصل إلى أسبوعين، ولن تتجاوز ثلاثة أسابيع، ولكن الجهاز الفني ينتظر نتيجة الفحص الطبي الذي سيجريه حميد عباس في دبي، حتى يبدأ مرحلة العلاج وتحديد فترة غيابه عن الفهود، إذ إن هذا النوع من الإصابات في الغالب يحتاج إلى الراحة، خصوصاً أن الإصابة عبارة عن كدمة قوية.

وأشار إلى أن جميع ترتيبات المعسكر تسير بصورة إيجابية، مؤكداً أن الجهاز الفني يشعر بالارتياح بعد تنفيذ البرنامج الذي تم وضعه بتقسيم فترة الإعداد إلى أربع مراحل، الأولى كانت في دبي، قبل السفر إلى مدينة ميونيخ الألمانية والتركيز على رفع معدلات اللياقة البدنية لدى اللاعبين، والثالثة بالسفر إلى ملقة في إسبانيا وخوض ثلاث مباريات ودية، وأخيراً العودة إلى دبي وخوض مباراتين وديتين قبل خوض منافسات كأس الخليج العربي.

وأكد أن "الإمبراطور" لن تختلف طريقة إعداده لمباريات الدوري، بعدما أسفرت القرعة عن «كلاسيكو» قوي يجمع الوصل والعين على استاد هزاع بن زايد في العين، مشيراً إلى أن القرعة الماضية كانت بالنتيجة نفسها، لكن المباراة كانت على أرض الوصل في زعبيل، وشدد على أن جميع المباريات صعبة، وأنه لا يوجد فريق سهل وآخر صعب، وأن الجهاز الفني يركز على أن يظهر الفريق بشكل جيد في جميع المباريات، ويواصل النتائج الإيجابية والعروض القوية التي قدمها الموسم الماضي، بينما أشار إلى أنه لا شك في أن مواجهة العين في الجولة الأولى من الدوري تمنح المباراة أهمية كبيرة على المستوى الجماهيري.

يذكر أن حميد عباس انضم إلى نادي الوصل، الموسم الماضي، قادماً من النادي الأهلي، إذ كان من أبرز اللاعبين في صفوف "الإمبراطور" بمشاركته أساسياً في تشكيلة المدرب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، في وسط الملعب، حيث سجل هدفين في دوري الخليج العربي بالشارقة والإمارات. ونشر حميد عباس صورته على حسابه في موقع تبادل الصور "إنستغرام"، أثناء مغادرته إسبانيا عائداً إلى دبي، وعلق عليها قائلاً: "عودة للعلاج، سأعود أقوى بعد الإصابة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حميد عباس يغيب 3 أسابيع عن الوصل بسبب كدمة قوية في الكاحل حميد عباس يغيب 3 أسابيع عن الوصل بسبب كدمة قوية في الكاحل



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates