مهدي علي يؤكد مباراتنا أمام الوصل كانت سجالا
آخر تحديث 22:01:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مهدي علي يؤكد مباراتنا أمام الوصل كانت سجالا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مهدي علي يؤكد مباراتنا أمام الوصل كانت سجالا

مهدي علي المدير الفنى لشباب أهلي دبي
دبي ـ صوت الامارات

اتفق مدربا ولاعبو شباب الأهلي- دبي والوصل، على أن التعادل السلبي بين الفريقين، أول من أمس، في مباراة الذهاب للدور قبل النهائي لكأس الخليج العربي لكرة القدم، على ملعب استاد راشد بدبي، أبقى حظوظ الفريقين متساوية عندما يلتقيان يوم 22 مارس الجاري، في استاد زعبيل بنادي الوصل، في إياب المربع الذهبي للبطولة، رغم أن الوصل يحتاج في لقاء الإياب، للفوز بأي نتيجة للوصول إلى الدور النهائي، بينما يدخل شباب الأهلي- دبي مباراة العودة، بفرصتي الفوز أو التعادل الإيجابي بأي نتيجة للتأهل للعب على اللقب.

قال مهدي علي مدرب شباب الأهلي- دبي: «المباراة كانت سجالاً بين الفريقين، وشباب الأهلي- دبي، لم يقدم المستوى المطلوب في الشوط الأول، ولكنه كان الأفضل في الاستحواذ وتسيير المباراة وكان ينقصنا التسجيل في الشوط الثاني، بعدما أضعنا العديد من الفرص، حيث أجاد حارس الوصل، إبعاد الكرات الخطرة، وأرى أن الوضع لا يزال كما هو بعد التعادل السلبي، ونتمنى أن تكون النتيجة لصالحنا في مباراتنا المقبلة في الإياب أمام الوصل».

ورد مهدي، على من يتحدثون على ضرورة توفر الكثير من اللاعبين الجيدين لدى شباب الأهلي- دبي، بعد دمج ثلاثة أندية في الكيان الجديد، قائلاً: «نحن ملتزمون بعدد محدد في قائمة الفريق الأول مثلنا مثل غيرنا من الأندية الأخرى، ولكن من يتحدثون عن لاعبين كثيرين يجب أن يتوفروا لدينا، لا يعلمون أن لدينا الكثير من اللاعبين الغائبين عن القائمة المحددة بعدد معين، في الخدمة الوطنية وآخرين مصابين، وليس لدينا مهاجم سوى سعيد جاسم، والعائد من إصابة أبعدته عن الملاعب طوال 8 شهور، وخاض أمام الوصل، مباراته الثالثة، وكان يمكن أن يسجل، وأشكره على عطائه، خاصة أنه تعرض لحادث سير قبل لقاء الوصل بيوم، وكان في المستشفى، وشارك في المباراة من دون التدريب معنا قبلها».

أما عن فرص الفريقين في لقاء الإياب، فقال مهدي: «الفرص متساوية، وفرص كل فريق 50% في الوصول إلى الدور النهائي، مع التأكيد على أن التعادل السلبي في الذهاب، يصب أكثر لصالح شباب الأهلي- دبي، لأن أي تعادل إيجابي في الإياب، يؤهلنا إلى الدور النهائي».

وقلل مدرب شباب الأهلي- دبي، من التأثير السلبي الذي يمكن أن يتعرض له الوصل بخوضه مباراتين في دوري أبطال آسيا ودوري الخليج العربي، قبل لقاء إياب قبل نهائي كأس الخليج العربي، بقوله: «خوض الوصل مباراتين قبل لقائنا في الإياب، لا يعطينا الأفضلية، لأن اللاعب يتعود على ضغط المباريات، ووجود فاصل زمني 4 أيام ما بين المباراة أخرى، فترة جيدة، لأن اللاعب يحتاج 48 ساعة للاسترجاع».

فيما طالب مهدي، بتطبيق مبدأ العدالة بين الفرق، بالسماح للاعبين الدوليين بخوض لقاء الإياب لكأس الخليج العربي، موضحاً: «غياب اللاعبين الدوليين عن لقاء الإياب، سوف يكون مؤثراً على كلا الفريقين، ويجب على لجنة دوري المحترفين، النظر في هذا الأمر، والسماح للدوليين بالمشاركة في الدور قبل النهائي، لأن المنتخب الوطني الأول لن يخوض مباريات رسمية، ويجب أن يكون هناك مبدأ العدالة بين جميع الفرق، وعندما كنت مدرباً للمنتخب حصل معي الموقف نفسه تقريباً، ووازنا الوضع، وشارك اللاعبون الدوليون في الفترة الأولى مع المنتخب، وقبل المباراة المحلية بثلاثة أيام، رجعوا لأنديتهم، لأن هناك فرقاً سوف تتأثر أكثر بغياب اللاعبين الدوليين عن غيرها».

أشار مهدي علي إلى أن شباب الأهلي- دبي، يحتاج إلى تسجيل المزيد من الأهداف في المرحلة المقبلة، واستدرك قائلاً: «لكنه ليس بالأمر السهل، مع إصابة مهاجمي الفريق، ومثلاً أمام الوصل، كنا نحتاج إلى التسجيل، ولاحت لنا 3 فرص واضحة، ولكن حارس الوصل كان جيداً وأنقذهم جميعاً بردة فعل جيدة، فيما لم تكن هناك فرصة حقيقة للوصل في الشوط الثاني، ولاعبنا الكرواتي ايريك انتي، يحاول تقديم مجهود، وأتمنى أن يقدم الأفضل مستقبلاً، وكانت له فرصة في الشوط الثاني، لكنه كان يجب أن يمرر الكرة بدلاً من تسديدها على المرمى».

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهدي علي يؤكد مباراتنا أمام الوصل كانت سجالا مهدي علي يؤكد مباراتنا أمام الوصل كانت سجالا



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

بيجو 508 موديل 2018 الجديدة تظهر بتصميم جريء

GMT 21:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

مهرجان الدمى العملاقة فى شوارع لشبونة

GMT 15:23 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

دار كريستي للمزادات تبيع إحدى أهم اللوحات الفنية في التاريخ

GMT 09:02 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

ولي عهد الفجيرة يشهد احتفالية اليوم العالمي للتسامح

GMT 08:18 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

مصر تستغني عن محطة عائمة للغاز الطبيعي المسال

GMT 07:55 2013 الأربعاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

"دوران" يشارك في مسابقة أفضل الأفلام القصيرة في كاليفورنيا

GMT 21:15 2014 الجمعة ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

مشاركة فلسطين في "مونديال" القاهرة رسالة بأننا شعب حي

GMT 15:44 2015 الأحد ,04 تشرين الأول / أكتوبر

بدء التصويت في الانتخابات التشريعية في البرتغال

GMT 10:18 2013 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

معرض الكتاب يناقش مستقبل "النشر الإلكتروني" في مصر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates