خليل خميس  يؤكد لا يمكن أن أتجرأ على إيذاء علي
آخر تحديث 03:44:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح أنه لا يستحق الطرد في المباراة

خليل خميس يؤكد لا يمكن أن أتجرأ على إيذاء علي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خليل خميس  يؤكد لا يمكن أن أتجرأ على إيذاء علي

جانب من المباراة
دبي - صوت الامارات

أكدلاعب الوصل، خليل خميس، أنه لم يتعمد عرقلة مدرب شباب الأهلي - دبي، مهدي علي، في مباراة الفريقين، الخميس الماضي، في إياب نصف نهائي كأس الخليج العربي، مشيراً إلى أنه ليس لديه الجرأة لإيذاء مهدي علي.

وقال خميس  إنه لا يمكن أن يفكر حتى بنسبة تصل إلى 1% في أن يؤذي المدرب مهدي علي، لافتاً إلى أن ذلك ليس من أخلاقه، موضحاً: «أعترف أنني أخطأت بسبب اندفاعي بقوة على الكرة، ولكن ما حدث هو أنني كنت أحاول اللحاق بالكرة قبل خروجها إلى رمية تماس، لكن عندما اكتشفت أنني لن أتمكن من اللحاق بالكرة لم يكن لدي الفرصة أن أتجنب الاصطدام بمدرب شباب الأهلي، وفي الوقت نفسه مهدي علي لم يكن يشاهدني، لذلك ارتطمت به دون قصد على الإطلاق».

وأضاف: «حاولت الاعتذار فوراً للمدرب لكن رفض قبول الاعتذار، وأؤكد أن ما حدث ليس من أخلاقي تماماً، إذ إن مهدي علي تحدث عن أنه لا يوجد أخلاق، وأنا أؤكد أنني تم تربيتي بصورة صحيحة على الأخلاق، ولم أكن أرغب في الظهور بهذه الصورة، وأن ما حدث مجرد حماس في الملعب، بحثاً عن تحقيق الفوز والتأهل إلى النهائي، بينما لا يمكن أن أفكر في إيذاء المدرب وتعمد اسقاطه».

وأبدى لاعب الوصل حزنه بسبب غيابه عن نهائي كأس الخليج العربي أمام الوحدة الخميس المقبل، وقال: «صراحة لا أستحق الطرد، لأنني كما ذكرت لم أكن متعمداً ارتكاب المخالفة، وهناك لجنة فنية ستشاهد ما حدث وتتخذ القرار الصحيح، وبالتأكيد أتمنى أن أشارك في المباراة التي تعد من أهم مباريات الموسم بالنسبة إلى الوصل».

وتحدث خليل خميس عن أحداث مباراة «الإمبراطور» وشباب الأهلي - دبي، و«الريمونتادا» التي حققها الوصل في الوقت القاتل، وقال: «نسق المباراة كان مرتفعاً للغاية، والوصل قدم مباراة جيدة، إذ إن الفريق أحرز هدفاً، لكن شباب الأهلي تعادل سريعاً، وفي الشوط الثاني تأثرنا بدخول الهدف الثاني في مرمانا، ثم طرد المدافع عبدالرحمن علي، ولكن رغم ذلك لم نشعر باليأس على الإطلاق، وكان أبرز ما يميز أداء اللاعبين هو الثقة في أنفسهم، ما أسهم في إحراز هدفين في الوقت القاتل، وقلب الطاولة على المنافس، والحصول على بطاقة التأهل إلى النهائي».

وأكد لاعب «الإمبراطور» أن النهائي سيكون صعباً للغاية، بسبب المنافسة القوية المتوقعة من الوحدة والوصل، وقال: «وضعنا هدفاً منذ بداية الموسم والتركيز في الدوري، لكن ابتعدنا عن المنافسة، وبات أمامنا هدفان هما كأس الخليج العربي وكأس رئيس الدولة، وحالياً قطعنا خطوة كبيرة في كأس الخليج العربي، ووصلنا إلى النهائي، ولا شك أنها فرصة كبيرة لتحقيق لقب، واللاعبون يدركون أهمية المباراة، لذلك سيكون التركيز كبيراً على عدم إضاعة هذه الفرصة».

وختم حديثه بالرد على سؤال حول قلة عدد مشاركاته في الموسم الحالي، مقارنة بالموسم الماضي، وقال: «أعترف بأنني لا أشارك بصفة دورية في الموسم الحالي، ولكن في النهاية هذه هي رؤية المدرب التي أحترمها، وبالتأكيد في الموسم الماضي كانت مشاركتي أفضل، ووصلت في فترات كثيرة أنني لاعب أساسي في تشكيلة الفريق، وفي النهاية المدرب هو الأكثر دراية باحتياجات الفريق».

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خليل خميس  يؤكد لا يمكن أن أتجرأ على إيذاء علي خليل خميس  يؤكد لا يمكن أن أتجرأ على إيذاء علي



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates