باوزا يؤكد أنه سيدفع باللاعبين الجاهزين بنسبة 100
آخر تحديث 10:47:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مدرب المنتخب الإماراتي بيّن أنّه يهدف إلى الفوز

باوزا يؤكد أنه سيدفع باللاعبين الجاهزين بنسبة 100%

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - باوزا يؤكد أنه سيدفع باللاعبين الجاهزين بنسبة 100%

ادغاردو باوزا،
دبي صوت الامارات

أكّد مدرب المنتخب الإماراتي، الأرجنتيني ادغاردو باوزا، أن هدفه الرئيس في مواجهة المنتخب السعودي مساء اليوم، هو تحقيق الفوز بالنقاط الثلاث بغض النظر عن حسابات التأهل وعدد الأهداف التي يحتاجها "الأبيض"، من أجل البقاء ضمن دائرة المنافسة على إحدى البطاقات المؤهلة لمونديال كأس العالم المقام العام المقبل في روسيا.

وقال باوزا في المؤتمر الصحافي تعليقاً على عدد الأهداف التي يجب عليه تسجيلها للتغلب على المنتخب السعودي بفارق الأهداف "بغض النظر عن حسابات التأهل للمونديال وفرصتنا، فإن هدفي هو تحقيق الفوز اليوم والحصول على النقاط الثلاث، المباراة تحدٍ كبير بالنسبة لنا ونحن نتطلع لتحقيق الفوز فيها"، وأكد مدرب المنتخب الأرجنتيني السابق، أنه قبل عرض تدريب المنتخب الإماراتي للتحدي الكبير الذي سيجده، وأشار إلى أن هدفه الأول في الفترة المقبلة هو إعطاء المنتخب هوية وتحقيق نتائج إيجابية والحصول على النقاط الثلاث، سواء في مباراة اليوم أو اللقاءات المقبلة.

واعتبر المدرب الأرجنتيني أن منافسه السعودي في وضعية تحضيرية جيدة، لكون أن لاعبيه خاضوا مباريات في دوري عبداللطيف جميل، كما أن بعضاً من لاعبيه خاضوا مباراة في دوري أبطال آسيا أمام العين، مشيرًا إلى أنّه "أعتقد أنهم في وضعية جيدة أفضل منا من ناحية الإعداد، لاعبونا لم يخضوا أي مباراة رسمية باستثناء لاعبي العين الذين خاضوا مباراة في البطولة الآسيوية، نحن استعددنا لهذه المباراة من خلال التمارين اليومية في معسكر دبي والعين".

وأشار باوزا إلى أنه زار معسكرات أندية دوري الخليج العربي في أوروبا، واجتمع مع الأجهزة الفنية فيها للوقوف على مستوى اللاعبين الدوليين، وقال "استدعينا 30 لاعباً للمباراتين، ونأمل أن نوفّق في مسعانا، وأن تساعدنا الظروف في تحقيق نتيجة إيجابية"، وعن موقف الإصابات في المنتخب قبل المباراة والإرهاصات بغياب لاعب الوسط عمر عبدالرحمن عن اللقاء، أكد المدرب وجود عدد من الإصابات التي قد يغيب بسببها بعض اللاعبين عن المباراة، مشيراً إلى أنه سيحاول الوقوف على جاهزية جميع اللاعبين، خلال الحصة التدريبة الأخيرة، وأنه سيدفع باللاعب الجاهز بنسبة 100% في المباراة، "هنالك بعض الإصابات وبخصوص عموري لم تحدد إمكانية مشاركته في المباراة من عدمها، لديه إصابة في الرجل اليمنى وأتوقع أن يتعافى سريعاً وفقاً لما أخبرني به الجهاز الطبي، عموماً بقية الإصابات ليست مقلقة، وكما ذكرت سنحاول الوقوف على مستوى كل اللاعبين لاختيار التشكيلة التي ستخوض المباراة".

وأوضح باوزا، أنه يخوض اليوم مباراته الرسمية الثانية في مسيرته مع «الأبيض»، وأن الفترة ما بين مباراة تايلاند حتى اليوم كانت كفيلة له بالوقوف على مستويات جميع اللاعبين، "أصبحت الآن أكثر معرفة بقدرات اللاعبين، وتوظفيهم داخل الملعب، واستخراج أفضل ما فيهم خلال المباريات"

وتعليقاً على سؤال عما إذ كان هو من طلب من اتحاد الكرة إقامة المباراة في مدينة العين، قال إنّ "المباراة تم تحديدها من فترة طويلة، أنا ليس لدي أي مانع في اللعب في أي من ملاعب الدولة، المهم بالنسبة لي الحصول على الدعم من قبل الجماهير في المباريات، من أجل بث الحماس في نفوس اللاعبين".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باوزا يؤكد أنه سيدفع باللاعبين الجاهزين بنسبة 100 باوزا يؤكد أنه سيدفع باللاعبين الجاهزين بنسبة 100



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates