أحمد الشامسي يتفاجأ بقرار إعارته من الوصل إلى الصقور
آخر تحديث 18:04:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد أن فريق الإمارات سيكون الحصان الأسود في الموسم الجديد

أحمد الشامسي يتفاجأ بقرار إعارته من الوصل إلى "الصقور"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحمد الشامسي يتفاجأ بقرار إعارته من الوصل إلى "الصقور"

لاعب الفهود أحمد الشامسي
دبي صوت الامارات

فوجئ الشارع الرياضي وجمهور نادي الوصل، بانتقال لاعب الفهود أحمد الشامسي، إلى صفوف فريق الإمارات معارًا، بعد أن كان اللاعب أحد العناصر الأساسية في أغلبية مباريات "الإمبراطور" الموسم الماضي، ولكن شركة الكرة وافقت على رحيله قبل الدخول في المعترك الآسيوي، وفضلت إعارة اللاعب الذي يتبقى في عقده موسمين إلى فريق الإمارات، بينما أكد الشامسي أنه عقب نهاية الموسم، سيرى إذا كان سيعود إلى الوصل مرة أخرى، أو سيخوض تجربة أخرى بعيداً عن القلعة الصفراء.

ويملك الشامسي خبرة كبيرة في الملاعب بعد أن بدأ في نادي العين، وحصد العديد من البطولات قبل أن ينتقل إلى الوصل، وقدم معه موسماً استثنائياً حصل من خلاله الإمبراطور على وصافة الدوري. ونجح لاعب الوسط الذي لم يمثل المنتخبات الوطنية من قبل في كتابة اسمه واحداً من أبرز لاعبي وسط الارتكاز في دوري الخليج العربي، وسيكون أمامه الكثير من أجل إثباته مع فريقه الجديد الذي يسعى إلى أن يظهر بصورة أفضل هذا الموسم، وقال اللاعب إنه يبحث عن إثبات قدرته على العطاء من خلال وجوده مع فريق الإمارات، والتركيز مع المجموعة الجديدة من اللاعبين، وأوضح أن الصقور سيكون مختلفاً تماماً عن الموسمين الماضيين، موضحاً أن فريق الإمارات سيكون الحصان الأسود في دوري الخليج العربي.

وأضاف الشامسي "بدأت في أكاديمية نادي العين لكرة القدم، عندما كان عمري 10 سنوات، وتدرجت في فرق المراحل السنية حتى وصلت إلى الفريق الأول، وشاركت في العديد من الإنجازات مع عدد كبير من المدربين، وانتقلت إلى الوصل في البداية بنظام الإعارة لمدة موسم واحد، طبقاً لرغبة اللجنة الفنية في النادي، وبعد ذلك وقّعت عقداً لمدة أربع سنوات قضيت منه موسمين، ثم انتقلت إلى الإمارات إعارة لمدة عام، وسيتبقى موسم واحد فقط مع الوصل بعد هذا الموسم.

وتابع "فوجئت بقرار نادي الوصل برغبة الجهاز الفني والمدرب في عدم الحاجة إليّ، على الرغم من أنني كنت أساسياً طوال الموسم، ولا أعلم إذا كان ذلك رغبة المدرب أو إدارة النادي، وصراحة القرار مفاجئ بشكل كبير جداً بالنسبة لي، وإذا كان المدرب لا يريدني فكيف كان يدفع بي أساسياً الموسم الماضي. ونادي الإمارات كان أكثر الأندية الراغبة في التعاقد معي، إضافة إلى أن قرار دمج الأندية أسهم في وجود عدد كبير جداً من اللاعبين، لذلك قررت التوجه إلى النادي الذي سألعب له وأتواجد في الملعب، وصراحة منذ أن انتقلت رسمياً إلى الإمارات وأنا أشعر بالراحة والتعاون بين كل أفراد الطاقمين الفني والإداري واللاعبين".

وواصل "قضيت أفضل فترة في تاريخي بكرة القدم داخل جدران نادي العين منذ الطفولة وفي الفريق الأول، تعلمت من الروماني كوزمين، والإسباني كيكي فلوريس، والكرواتي زلاتكو، الكثير، ولا أستطيع أن أفضل مدرباً على الآخر، فكل واحد أسهم بشكل أو بآخر في بناء شخصية أحمد الشامسي، ولكن بشكل عام قضيت أجمل الفترات بمشواري في كرة القدم بنادي العين، ومباراة النصر في قبل نهائي بطولة كأس رئيس الدولة موسم 2013-2014، التي كنت فيها بديلاً قبل أن يدفع بي المدرب الإسباني كيكي فلوريس، في آخر 20 دقيقة ونجحت في صناعة هدف الفوز للاعب الغاني أسامواه جيان، في الدقائق الخمس الأخيرة، ونجحنا في تخطي النصر بالفوز 2-1، وصعدنا إلى المباراة النهائية، ومن ثم نجحنا في الفوز على الأهلي بالمباراة النهائية بهدف دون مقابل، والحصول على أغلى الألقاب وهو كأس رئيس الدولة، وهذه المباراة لا تُمحى من ذاكرتي.

واستطرد "كل الإنجازات تحققت مع فريق العين، الذي نجحت معه في الفوز بلقب الدوري في بطولتين وكأس رئيس الدولة في بطولتين أيضاً، إضافة إلى كأس الخليج العربي، وبطولة السوبر. وللأسف لم يكتب لي التواجد في منتخباتنا الوطنية سواء في المراحل السنية أو الفريق الأول".

وبشأن طموح الانضمام إلى منتخب الإمارات، قال "ليس هناك مستحيل في كرة القدم ولاأزال قادراً على اللعب ولايزال عمري 29 عاماً، فقد أنضم يوماً ما، مع العلم أن المجموعة الحالية الموجودة مع المنتخب تعتبر الأبرز في الدوري وقد يكون هناك لاعب أفضل من أحمد الشامسي، ولم يوفق في الانضمام إلى "الأبيض"، هذه كلها أمور تعود إلى رأي الجهاز الفني للمنتخب، ولكن طموح أي لاعب في أي فريق هو الانضمام إلى منتخب بلاده، رغم صعوبة المهمة ولكن ليس هناك مستحيل، وبدايةً أطمح لأن أثبت أنني لاأزال قادراً على العطاء، وثانياً أسعى إلى مساعدة زملائي من أجل تحقيق الهدف الذي يصبو إليه الصقور وهو التواجد في منطقة جيدة بجدول الترتيب، وقد تعاقد النادي مع مجموعة رائعة من اللاعبين والمدرب قادر على خلق التوليفة المناسبة، وأعتقد أن فريق الإمارات سيكون الحصان الأسود في الموسم المقبل، وسيكون مختلفاً تماماً عن الموسمين الماضيين.

واختتم حديثه قائلًا "الآن تفكيري مع نادي الإمارات، وأتمنى التوفيق لنادي الوصل في بطولاته المقبلة، وكلاعب محترف لايزال في عقدي موسم مع الفهود بعد هذا الموسم، وسأعود حتماً إلى النادي لمعرفة هل سيرغب النادي في تكملة تعاقدي، أو البحث عن مكان آخر، وقد أكمل مع الإمارات".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد الشامسي يتفاجأ بقرار إعارته من الوصل إلى الصقور أحمد الشامسي يتفاجأ بقرار إعارته من الوصل إلى الصقور



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 23:55 2024 السبت ,20 إبريل / نيسان

مقتل مراسل عسكري لصحيفة روسية في أوكرانيا
 صوت الإمارات - مقتل مراسل عسكري لصحيفة روسية في أوكرانيا

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates