سلطان المنذري حارس  الوصل يوضح أنه لم يختلف مع الجهاز الفني
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد لـ" صوت الأمارات" أن علاقته جيدة مع الجميع

سلطان المنذري حارس " الوصل" يوضح أنه لم يختلف مع الجهاز الفني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سلطان المنذري حارس " الوصل" يوضح أنه لم يختلف مع الجهاز الفني

حارس مرمى الوصل سلطان المنذري
دبي _محمود عيسي

يعد حارس مرمى الوصل، سلطان المنذري، من أفضل الحراس الذين برزوا في دوري الخليج العربي، خلال الموسم الحالي، حيث كان من نجوم الدور الأول من دوري الخليج العربي، ومن أهم أسباب تصدر "الإمبراطور" لائحة الترتيب، وحصوله على لقب "بطل الشتاء"، وكان يعد بالنسبة للجمهور الوصلاوي من أهم اللاعبين الذين أسهموا في النتائج الرائعة التي حققها "الفهود"، في النصف الأول من الموسم، إلا أن مستواه تراجع في الدور الثاني من الدوري، خصوصاً مع ضغط المباريات والمشاركة في دوري أبطال آسيا، حتى أصبح الحارس الثالث، بعد يوسف الزعابي وحميد عبدالله.

أكد سلطان المنذري لـ"الإمارات اليوم" أنه لم يدخل في خلاف مع الجهاز الفني لنادي الوصل، بقيادة المدرب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، الذي تم الاستغناء عن خدماته أخيرًا، مشيرًا إلى أن علاقته بجميع أفراد الجهاز الفني "سمن على عسل"، وأن علاقته جيدة بالجميع، سواء إدارة النادي أو اللاعبون أو الجمهور، بينما أشار إلى أن الوصل قدم موسماً جيداً، رغم عدم تحقيق أي لقب، مبيناً أن "الإمبراطور" افتقد الخبرة اللازمة في التعامل مع مباريات الحسم، خصوصاً بالنهائي في بطولتي كأس رئيس الدولة وكأس الخليج العربي.

 وأكد " يجب أن نعترف أنه حدث تراجع كبير في النصف الثاني من الموسم، ولكن علينا أن نضع في الاعتبار أن الوصل للمرة الأولى منذ فترة طويلة يخوض هذا العدد من المباريات، إذ إن اللاعبين لم يتعودوا على لعب مباراة كل ثلاثة أو أربعة أيام، وهو ما أسهم في تراجع النتائج تدريجياً في بداية الدور الثاني من الدوري، بينما واصل "الفهود" مشواره حتى النهائي في بطولتَي كأس الخليج العربي وكأس رئيس الدولة، وفي النهاية هذه المباريات تحتاج إلى بعض التوفيق والتركيز على الجزئيات الصغيرة.

أضاف "بالتأكيد كان لدينا الرغبة في الفوز باللقب، وأرى أننا كنا أقرب للفوز بلقب كأس الخليج العربي، ولكننا استقبلنا هدفين متتاليين جعلًا مهمة الفريق صعبة للعودة في النتيجة، رغم أن الوصل سيطر على مجريات اللعب، وأهدر العديد من الفرص، وفي نهائي كأس رئيس الدولة، واجهنا فريقاً قوياً بحجم العين، فاز بلقب دوري الخليج العربي، وحاولنا أن نفرض أسلوب لعبنا، لكن دخول هدف مبكر في مرمانا، منح الأفضلية لمصلحة المنافس، ولكن في النهائي خوض نهائيين في موسم واحد تجربة ممتازة للاعبين، اكتسبنا منها خبرات جيدة.

 وتابع بأن "طموحاتنا قبل انطلاق البطولة كانت تحقيق نتائج جيدة، ومحاولة التأهل إلى الدور الثاني، لكن توقيت بداية دوري أبطال آسيا جاء مع ارتفاع حدة المنافسة في الدوري، بينما كان من أسباب هذه النتائج السلبية خسارة أول مباراتين، إلى جانب الغيابات والإصابات التي عانى منها الفريق، إضافة إلى عدم تعود اللاعبين على ضغط المباريات، لكن بصفة عامة أتوقع أن يظهر الوصل بشكل مختلف وأفضل في النسخة المقبلة، بعدما حصلنا على خبرة كبيرة من المشاركة في الموسم الحالي.

 وأردف "عقب عودتي مع المنتخب الوطني من كأس الخليج، تحدث الجهاز الفني للوصل معي بسبب تراجع مستواي في بعض المباريات، خصوصاً مع الضغط الذي لم أتعود عليه، وحاولت أن أستعيد مكاني في التشكيلة الأساسية، ولكن حراسة المرمى دوماً تعتمد على تثبيت حارس أساسي، وسأعمل في الموسم المقبل على بذل المزيد من الجهد والعودة إلى حراسة مرمى "الفهود"وأكد "سأبذل قصارى جهدي خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، إذ إنني أضع هدفاً أساسياً هو الانضمام إلى المنتخب الوطني، وخوض منافسات كأس آسيا 2019.

-- لا صحة لذلك على الإطلاق، وعلاقتي جيدة مع جميع أفراد الجهاز الفني، الذي أحترم جميع أعضائه، وأنا أرتبط بعلاقة جيدة مع المدرب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، وهو دعمني كثيراً عندما بدأت في المشاركة أساسياً، وكان ينصحني كثيراً للتغلب على الصعوبات التي أواجهها. وأضاف "لاشك أن الوصل قدم مستويات ممتازة وحقق نتائج جيدة مع المدرب الأرجنتيني، لكن في النهاية عدم تجديد عقده مع النادي قرار من الإدارة نحترمه، ويجب علينا كلاعبين الاستعداد للتعامل مع الجهاز الفني الجديد.

 وتابع "أرى أننا لا ينقصنا شيء، يجب ألا ننسى أن الفريق كان يضم مجموعة من اللاعبين الشباب، مثل سالم العزيزي وعبدالله جاسم، والفريق اكتسب خبرة كبيرة، ستساعده على الظهور بشكل أفضل في الموسم المقبل.مؤكدًا بأن " البعض وصف القرعة بأنها سهلة للمنتخب الوطني، لكن على أرض الواقع واجهنا صعوبات كبيرة في مواجهة تايلاند في تصفيات كأس العالم، كما أن منتخب البحرين ظهر بمستوى طيب في "خليجي 23"، والأمر نفسه بالنسبة إلى الهند فلن تكون نداً سهلاً، ويجب أن نستفيد من إقامة البطولة على أرضنا ووسط جمهورنا، والوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في البطولة.

و أضاف "للأسف منتخبي المفضل وحارس المرمى الذي يعد مثلي الأعلى لن يشاركا في كأس العالم، وهما منتخب إيطاليا وحارسه جينالويغي بوفون، وأتوقع أن تكون المنافسة محصورة بين البرازيل وإسبانيا للفوز باللقب.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلطان المنذري حارس  الوصل يوضح أنه لم يختلف مع الجهاز الفني سلطان المنذري حارس  الوصل يوضح أنه لم يختلف مع الجهاز الفني



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي

GMT 17:40 2013 الخميس ,11 إبريل / نيسان

"مصر التى فى صريبا" رحلة كاتبة فى بيت الأدباء

GMT 15:11 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

" مروى " تطرح تشكيلة من الملابس الخاصة بالنساء الحوامل

GMT 05:02 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

مركز الأرصاد الإماراتي يحذّر من الضباب

GMT 02:53 2015 الأربعاء ,25 شباط / فبراير

إزالة تعديات عن شبكات الكهرباء العامة في لبنان

GMT 15:37 2013 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

راديو مصر يستضيف وزيري التخطيط والتموين الثلاثاء

GMT 18:01 2013 الأحد ,03 شباط / فبراير

ألفا مدرسة أميركية تستخدم كروم بوك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates