ماكلشلان يجسد العميل كوبر مجددًا في  twin peaks
آخر تحديث 18:21:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ماكلشلان يجسد العميل كوبر مجددًا في " Twin Peaks"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ماكلشلان يجسد العميل كوبر مجددًا في " Twin Peaks"

الممثل الأميركي كايل ماكلشلان
واشنطن ـ يوسف مكي

تقدم صحيفة "نيويورك تايمز"،  تعريفًا عن الممثل الأميركي كايل ماكلشلان، ذلك الرجل الذي نضح شمال غرب المحيط الهادي جو دي فيفر، وكان واحدًا من هؤلاء الذين كان لهم تأثيرًا كبيرًا على مر السنين، حيث لعب العديد من الأدوار في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفيزيونية، وكان استطاع ببراعته التمثيلية الانتقال من حالة إلى أخرى، فمن الرجل السعيد إلى النقيض تمامًا، ومن الرجل الذكي في فيلم "مستر كلينز" إلى العديد من الأدوار التي قام بتجسيدها. 

والآن، بعد توقف دام 26 عامًا، يستعد فريق عمل " Twin Peaks" لتقديم سلسلة 18 حلقة جديدة على "شو تايم"، بدءً من 21 مايو، كتبها المبدعين، ديفيد لينش ومارك فروست، وإخراج لينش، واستحضر مكلشلان "58 عامًا"، أن يعود إلى بدايته ويعمل مع النجوم المشاركين القدامى والجدد - شيريلين فين، نعومي واتس، ولورا ديرن، وديفيد دوشوفني، وأشار قائلًا "لقد وقعنا جميعًا على اتفاقية عدم التمييز". 

وعلى الرغم من حالة التلفزيون في عصر وسائل الإعلام الاجتماعية، حيث لا أحد من المعنيين يمكن مناقشة العرض قبل بضع أعوام، التقى لينش ماكلشلان وسأله إذا كان على استعداد ليأخذ دور من العميل كوبر مرة أخرى، فبالتأكيد، ليس هناك شخصية أخرى، فماكلشلان يفضل اللعب أو مدير يحب العمل مع أكثر من ذلك. 

وكانت بدأت علاقتهما عام 1982، عندما كان ماكلشلان، بعد تخرجه من جامعة واشنطن، يعيش في سياتل، ويعمل في إنتاج إقليمي من "تارتوف"، ورأى إعلانًا في ورقة عن فيلم " Dune "، فقرر لينش أن يتقدم للاختبارات، عندما التقى المخرج، الذي ولد في مونتانا ونشأ جزئيًا في ولاية واشنطن، وعبروا على شمال غرب المحيط الهادئ، النبيذ والروايات الخيال العلمي، إذ قال لينش في مقابلة هاتفية: "لقد كان مثاليًا منذ البداية، فكايل ممثل عظيم، ويمكن أن يلعب شخص نقية تمامًا وروحية تمامًا، ويمكن أن يذهب إلى العكس المتطرف. " 

وكان Dune  واحدًا من أكبر الأفلام التي تخبط فيها في فترة الثمانينات، لكنه أدى إلى ترشيح لينش لماكلشلان في "المخمل الأزرق"، الذي رشحته الجمعية الوطنية لنقاد السينما كأفضل فيلم عام 1986، ومنذ ذلك الحين بدأ يظهر على قوائم عديدة من أعظم الأفلام في كل العصور، ثم جاء تعاونهم في " Twin Peaks"، التي ركزت على بلدة صغيرة يجري بها تحقيق في جريمة قتل من قبل F.BI.I.، وكان العرض على عكس أي شيء قد ظهر من أي وقت مضى على شبكة التلفزيون، وحصل على ترشيحات إيمي لأعضائها المدلى بها، بما في ذلك ماكلشلان. 

وأوضح ماكلشلان عن لينش في مقابلة عام 2003 "لقد كنت غاضبًا معه في ذلك الوقت"، وعانت حياته المهنية لفترة من الوقت، وفي عام 1995، لعب دور البطولة في "شوجيرلس" بول فيرهوفن، الذي يبدو أن احتضانه من قبل ملكات السحب وسينيست كونتراريانز يؤكدون على مكانته الجائزة الكبرى كأغنى فيلم في العقد. 

وأبرز ماكلشلان: "أتذكر رؤية الفيلم لأول مرة "، مضيفًا "لقد ذهب بعض الأشخاص إلى محاولة الدفاع عنه كفيلم رائع، لست متأكدًا من ذلك، ولكنني أقدر هذا الجهد، في نهاية المطاف"، متابعًا أنه لا يمكن أن يورط نفسه لتعزيز ذلك، معلقًا "لقد اختبأت". 

ولم يحمل لينش إحباط ماكلشلان ضده، ففي عام 1999، ذهب ماكلشلان للحصول على موعد مع مقوم العظام، ورصد امرأة سمراء غامضة في غرفة الانتظار، وكان اسمها ديزيريه غروبر، 31 عامًا، كانت بالفعل من الدرجة العالمية التي عملت نائب الرئيس في شركة الدعاية روجرز وكوان، مع العملاء بما في ذلك عارضة الأزياء "نعومي كامبل، هايدي كلوم" والشركات الكبرى "ميراماكس الأفلام، فيكتوريا سيكريت"، وتحدث معها لفترة وجيزة ولكن "لم يكن لديه الجرأة لطلب رقمها قبل الذهاب إلى العلاج، وفي المساء التالي، رصد غروبر في حفل مجلة "تالك" في فندق موندريان، وتحدثوا طوال الليل وقرروا موعدًا أقل قليلاً بعد 24 ساعة، على الفور تقريبًا، قال: "لم أستطع أن أتصور أن لا أكون معها إلى الأبد".

 كانت السيدة جروبر براغماتية لذلك دفعته دفعًا إلى تبني فكرة "أن نفعل ما هو أفضل"، فهي تعرف المزيد عن صناعتي أكثر مما أفعله"، وفي عام 2000، قدم السيد ماكلشلان لأول مرة له "الجنس والمدينة"، وهو الدور الذي قبله عندما قالت له غروبر أن عليه أن يقول نعم. 

ولم يمض وقت طويل بعد أن اجتمعوا، وغادرت غروبر روجرز وكوان وبدأت شركة تسويق كاملة، قائلة إنها ساعدت هارفي وينشتاين والسيدة كلوم، وفي عام 2002، تزوجوا في كورال غابلز، وكانت كلوم وكامبل ضيوف، وأيضًا الفرقة الكوبية مع السيجار، وفي عام 2005، ساعدت السيدة غروبر زوجها بدء أعمال النبيذ، وكان للزوجين طفل في عام 2008، كالوم، وماكلاشلان قام بأدوار مثل "ربات بيوت يائسات"، "بورتلانديا"، "كيف قابلت أمك" ومارفيل "وكلاء S.H.I.E.L.D." 

ووصفت براونستين، ماكلشلان وغروبر: "لديهما علاقة تحسد عليها، إنهم لا يهددون نجاح الآخر، وكايل هي أول من اعترف بأنها قوة اثنين منهم، وفي الوقت نفسه، هذا يعطى له الحرية الفنية. "

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماكلشلان يجسد العميل كوبر مجددًا في  twin peaks ماكلشلان يجسد العميل كوبر مجددًا في  twin peaks



GMT 23:21 2024 الأحد ,14 إبريل / نيسان

طرق كلاسيكية وخالدة للرجال للارتقاء بالمظهر

GMT 23:12 2024 السبت ,23 آذار/ مارس

ساعات أنيقة تمنح الرجل مظهر فخم

GMT 02:58 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

نصائح لاختيار بدلة عشاء مثالية للرجال

GMT 20:44 2024 الثلاثاء ,13 شباط / فبراير

أجدد صيحات الموضة للرجال وألوانها

GMT 23:54 2024 السبت ,03 شباط / فبراير

نصائح لتبدو أنيقاً في الخمسينات من عمرك

GMT 01:54 2022 الإثنين ,04 تموز / يوليو

أفضل النظارات للرجال في 2022

GMT 01:28 2022 الجمعة ,01 تموز / يوليو

عمرو دياب في لوك جديد شبيه لستايل "تملي معاك"

GMT 01:47 2022 الأربعاء ,22 حزيران / يونيو

إطلالات صيفية للرجال من وحي النجوم الشباب

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 04:14 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

إلعب ألعاب ويندوز 3 عن طريق المتصفح مباشرة

GMT 05:31 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

84 فيلمًا فى الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية السينمائى

GMT 13:38 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

أوّل فتاة تحصل على رخصة طيّار تجاري في جنوب السودان

GMT 16:38 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

علماء بريطانيون يطوِّرون أداة لمعالجة مرضى القلب

GMT 10:11 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

افلام جديدة تتنافس على جوائز المهر العربي لمهرجان دبي

GMT 18:19 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

جناح إماراتي يحمل 500 عنوان في معرض فراكفورت الألماني للكتاب

GMT 22:20 2013 الأحد ,31 آذار/ مارس

مهرجان "زوروني كل سنة مرة" في الإسكندرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates