سونيفا فوشي أفضل منتجعات جزر القمر السياحية
آخر تحديث 10:50:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"سونيفا فوشي" أفضل منتجعات جزر القمر السياحية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "سونيفا فوشي" أفضل منتجعات جزر القمر السياحية

جزر المالديف
لندن - صوت الامارات

تُعد جزر المالديف (جزر القمر) الملاذ الآمن للباحثين عن أفضل الأجازات، الحافلة بالاسترخاء، والمتعة الخالصة، حيث الطبيعة والإطلالة الرائعة على الشاطئ. ويمكنك التخلص من مشاكلك، ونسيان همومك ومواعيدك وجدول أعمالك، لاستعادة الحيوية والنشاط البدني والعقلي، لاسيما عند التوجه إلى منتجع "سونيفا فوشي" (Soneva Fushi)، في جرز المالديف، فهي تجربة فريدة، تساعدك على الجمع بين الطبيعة البكر، وقمة الراحة والرفاهية، في هذا المنتجع المالديفي، الذي يقع في جزيرة "كونفانادو" (Kunfunadhoo)، حيث الفيلات الفاخرة، التي تمنح النزلاء أفضل مستويات الإقامة السياحية. ويقدم المنتجع الشاطئ الأفضل على الإطلاق في جزر المالديف، وخيارات عديدة لحجم وسعة الفيلات السياحية، التي يوفرها بأعداد مختلفة لغرف النوم، ويمكن الحصول على فيلا مع حوض سباحة، وحمام سبا خاص، لذا يمكن لكل سائح اختيار ما يناسبه من الفيلات، حسب احتياجاته، وإمكاناته المالية. كما يوفر منتجع "سونيفا فوشي" وحدات إقامة عائلية، فيها مرافقها ونشاطاتها السياحية، وملاعبها الرياضية الخاصة، ليحصل الأطفال على نفس القدر من المتعة الذي يحصل عليه الكبار، لتكون عطلة رائعة، يستمتع بها الجميع. وتحصل على أفضل حالة من حالات الاسترخاء، عند الإقامة وسط الظلال الوارفة لأشجار النخيل، والمياه الزرقاء الصافية، والرمال البيضاء، ويستمتع السائحون في منتجع جزر القمر الأول، والأفضل على الإطلاق، بخدمات وأنشطة سياحية، لا تقتصر على الترفيه فقط، فالحياة الصحية هي أهم ما يميز الإقامة في "سونيفا فوشي"، حيث يمكنهم التوجه مباشرة للحصول على استرخاء العقل، واستعادة الانتعاش، في ستة من حمامات السبا، التي تطل مباشرةً على الغابة الشاطئية، إنها الأماكن الستة الوحيدة، التي يمكنك فيها تجديد نشاطك وحيويتك، واستعادة الصفاء الذهني، وتقدم تلك الحمامات أنواعًا مختلفة من المعالجات، منها العلاج الطبيعي، ومعالجات التجميل والتدليك. ويحتاج المرء، أثناء زيارة "سونيفا فوشي"، إلى مطبخ فريد من نوعه، ليتناسب مع روعة المكان، وهو ما يوفره المنتجع، الذي يقدم في مطاعمه أفضل أنواع الخضار والفواكه، والعصائر الطبيعية الطازجة، وغيرها من الأطباق الرئيسة، التي يوفرها بوفيه المنتجع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سونيفا فوشي أفضل منتجعات جزر القمر السياحية سونيفا فوشي أفضل منتجعات جزر القمر السياحية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates