منتجع سيكس سينسيز زيغي باي تجربة فريدة للعطلات
آخر تحديث 15:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

منتجع "سيكس سينسيز زيغي باي" تجربة فريدة للعطلات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منتجع "سيكس سينسيز زيغي باي" تجربة فريدة للعطلات

منتجع "سيكس سينسيز زيغي باي"
القاهرة / ندى أبو شادي

دعوة مقدمة من منتجع سيكس سينسيز زيغي باي، الرائد في مجال العافية الشاملة والإستدامة والسياحة البيئية. حيث يدعو ضيوفه إلى تذوّق أشهى المأكولات مع الحفاظ على أهدافهم الصحية، بفضل مبادرة "كُلْ مع سيكس سينسيز" الجديدة التي طرحها المنتجع في كافة مطاعمه ومقاهيه. يحرص المنتجع على أن يتناول ضيوفه الوجبات المغذّية والحلال طيلة فترة إقامتهم، بفضل وجود مزرعة مجاورة وحديقة ضمن أراضيه تمدّانه بالمحاصيل العضوية والطازجة.

تُعتبر مبادرة " كُلْ مع سيكس سينسيز" والتي تمثل أسس فلسفة "العافية المتكاملة من سيكس سينسيز" أسلوبًا جديدًا ورائدًا في مجال المأكولات والمشروبات. حيث تعتمد على مبادئ أساسية هي المكونات الطبيعية، من مصادرها المحلية والمستدامة، وتناول كميّات أقل من الطعام، فتُساعد الضيوف على إنشاء علاقة جديدة مع الطعام وتضمن راحة البال لهم بأنّ ما يتناولونه مفيد لهم وللعالم من حولهم.

إستخدام المكونات المحلية : يُطبق منتجع سيكس سينسيز زيغي باي تجربة رائعة لتحضير الطعام من المكوّنات الطازجة من المزرعة، مع التركيز على الوجبات المتوازنة المحضّرة بواسطة عناصر كاملة وطازجة. يقوم البستاني مع الطهاة في المنتجع سوياً بإعداد قوائم شهية وصحية أكثر، عامرة بالنكهات الطيّبة مع الإبتعاد عن المكونات الصناعية الضارة بالصحة، مثل المنكّهات والليكتين واللاكتوز والغلوتين والسكر. يختار الطهاة المكوّنات وطرق تحضير الطعام التي تُعزّز صحة الأمعاء وسلامة الهضم وامتصاص المغذّيات، وفي الوقت نفسه -وهذا هو الغرض من هذه التجربة الشيقة- تعزيز جهاز المناعة.

دعم المنتجات المحلية والإستدامة

التجربة فريدة حيث يمد صيّادي السمك المحليين من قرية زيغي المجاورة منتجع سيكس سينسيز زيغي باي بالسمك الطازج والشهي والكركند الطازج في أيّام محدّدة. لتقديم الأطباق الطازجة والشهية للضيوف. ويلتزم المنتجع باستخدام المعايير الصحية و المكوّنات المحلية. يقوم المنتجع بتجربة فريدة لإطلاع الضيوف على أهمية الإستدامة بتقديم نموذج واقعي ومسلي، وأخذهم في جولات إلي مزرعته وحديقته الداخلية.

الحدّ من انبعاثات الكربون

المنتجع يرمي إلى الحدّ من استخدام العلب ومن انبعاثات الكربون الناجمة عن الإستيراد، و قد استغنى أيضاً عن تقديم مياه الشرب التي تحمل علامة المنتجع في قوارير بلاستيكية. أنشأ سيكس سينسيز زيغي باي محطته الخاصة لتحلية المياه، بهدف إنتاج مياه معدنية وفوّارة بجودة عالية، يقدّمها إلى الضيوف في قوارير زجاجية قابلة لإعادة الإستخدام.

الطعام الذي يتناوله نزلاء سيكس سينسيز زيغي باي محضر بحب وعناية ومن أجود المكونات، لذلك فهم يشعرون بتحسن في حالتهم الصحية. وعن طريق اعتماد مبادرة "كُلْ مع سيكس سينسيز" يمكنكم التسجيل في برنامج العافية المتكاملة حسب احتياجاتكم وفقاً لسلسلة من الفحوصات. كما يحظى الضيوف بدعم خبراء العافية على المدى الطويل بعد مغادرة المنتجع، حيث تهدف التجربة الفريدة إلى الإندماج مع روتين حياة النزلاء اليومي الواقعي للحصول على نتائج ملموسة في أسلوب حياتهم.

يتمّ تطبيق هذه التجربة الفريدة كذلك في مطعم "سينس إن ذا فيلادج" حيث يتناول المضيفون الطعام. يُساهم ذلك في خلق ثقافة داخلية عنوانها الصحة والعافية من خلال توفير الوجبات الصحية أكثر وزيادة وعي المضيفين وعائلاتهم حرصاً على عافيتهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتجع سيكس سينسيز زيغي باي تجربة فريدة للعطلات منتجع سيكس سينسيز زيغي باي تجربة فريدة للعطلات



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates