موسكو تعتبر من أفضل المدن لتمضية شهر العسل
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

موسكو تعتبر من أفضل المدن لتمضية شهر العسل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - موسكو تعتبر من أفضل المدن لتمضية شهر العسل

موسكو من المدن الأكثر سحرًا في العالم
موسكو - صوت الإمارات

تعتبر موسكو من المدن الأكثر سحرًا في العالم، واختيار العروسين لقضاء شهر العسل في هذه المدينة الساحرة، وهو بلا شك اختيار موفق، لانهما سيمضيان اوقاتا ممتعة، وهما يقومان بزيارة الأماكن الأثرية، والتمتع لجمال الطبيعة الأخاذ، ومن أهم معالم موسكو، قلعة الكرملين. واحدى أهم الأماكن السياحية في موسكو على الاطلاق، وقد تم بناء هذه القلعة الضخمة في القرن الثاني عشر بهدف الحماية ضد الغزو.

ويتكون مبني الكرملين من قلعة كبيرة محاطة بجدران عديدة من البوابات والطوب، تعرضت هذه القلعة للنهب من المغول الغزاة أثناء القرن الرابع عشر، ولكن تم استعادتها حتى أصبحت فيما بعد مقر للحكم الشيوعي، ومقر أيضاً لسلطة القياصرة الروس. ومصنع  ازموري كان مصنع أرموري مصنعاً للأسلحة، وبعد عدة عصور تحول هذا المصنع إلى متحف يضم العديد من الكنوز الثمينة، التي تشهد علي أهم وأبرز المعالم السياحية بموسكو. والصالة الجليدية للمنحوتات على الرغم من صغر حجم هذه الصالة، إلا أنها مذهلة بدرجة كبيرة، حيث تعزف بها مقطوعات موسيقية رائعة، وتدعم إضاءة جميلة ملونة.

وتقع هذه الصالة داخل خيمة مثلجة، حيث تقوم المنحوتات الجليدية الرائعة بتجسيد عدد من الحكايات الروسية الخرافية، وللأسف لا يفتح هذا المعرض أبوابه طوال العام. وتعد الساحة الحمراء من أبرز المعالم السياحية في موسكو، إن لم تكن أبرزها، فهي ساحة شهيرة جداً على المستوى العالمي، وتعد الساحة عنوان السياحة في روسيا، و تعرف بإسم الساحة المركزية بموسكو، وذلك بسبب مرور عدد من الشوارع الرئيسية بهذه الساحة.

ويعد منتزه غوركي أحد أبرز المعالم السياحية في موسكو، وقد تم تأسيس هذا المنتزه عن طريق ضم عدد من الحدائق الواسعة إلى جانب مستشفى غوليستين. وتضم هذه الحديقة عدد من وسائل الترفيه والمتعة كساحة التزلج خلال فصل الشتاء، وركوب عجلة فيريس، كما أنها تضم عدد من المطاعم والمقاهي التي تقوم بتقديم أشهي الوجبات والمشروبات المختلفة لزائريها، كما يمكن للسياح التنزه والتجول فيها بين الطبيعة الحالمة والأشجار الرائعة.

وتطل سهول كولومينسكوي على طول نهر موسكو الشهير، فهي تتكون من عدة حدائق خضراء رائعة، وبساتين خلابة، وتعتبر من أفضل الأماكن السياحية في موسكو، التي يفضلها السياح للتنزه، كما يمكن للسياح القيام بأنشطة عديدة علي سهول كولومنسكوي، كركوب القوارب على النهر، والاستمتاع بالهواء النظيف النقي.

ويعتبر المسرح من أهم الأماكن السياحية في موسكو، وكلمة البولشوي تعني ”المثير للإعجاب"، وهذا المسرح يحمل معناه نظرًا لعروض الأوبرا الرائعة التي تقام هناك؛ فيشمل عروض عديدة  بالاضافة إلى العديد و العديد من العروض المدهشة، ولا يتوقف الإعجاب بهذا المسرح على كونه مقدم للعروض المختلفة من الباليه وغيرها، بل لكونه مبني رائع يستحق التأمل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موسكو تعتبر من أفضل المدن لتمضية شهر العسل موسكو تعتبر من أفضل المدن لتمضية شهر العسل



GMT 20:05 2018 الجمعة ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"إسبانيا" الوجهة المثالية لقضاء شهر عسل مميز

GMT 16:05 2018 الجمعة ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل الأماكن السياحية لقضاء شهر عسل في تركيا

GMT 15:00 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل 8 وجهات سياحية لقضاء شهر العسل

GMT 21:50 2018 الإثنين ,29 تشرين الأول / أكتوبر

خططي من الأن لقضاء شهر العسل في جزيرة كريت

GMT 23:32 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أفضل وجهات شهر العسل لعام 2018

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates